prologue

31 3 0
                                    

ولد الأمير في غرفة الملكه الفخمه قبل ثلاثة أيام من خروجي علي الطابق الخشن من البيت..

انتهت الملكه أثناء ولادته ، بينما امستني امي في المئزر ، سلّمتني الي ابي حتي تملأ الهريس.

على مر السنوات رأيت كم كانت المملكة حزينة على ملكتها ، لم يتزوج الملك قط حتى الآن ، يتحدث الناس على تلك السنوات الأولى من حياتنا كما لو أنهم قضوها تحت سرب من السحاب..

شوهدت المواضيع المواليه ..اميرهم العزيز ينمو و ينضج دون ام و هو يشاهد والده الملك يُسّتَهلك بحمل الحرب..

الشئ الوحيد الذي اخرجنا من كل ذلك هو ذلك ، هي أشعة الشمس التي لا يمكن إنكارها ، تلك التجاعيد الداكنه ، العيون الخضراء اللامعه، و تلك الابتسامه التي تظهر غمازه عميقه في وجنتيه..

كما كبرت انا مع الشعور الفطري بأنه لي .

تعلمون كيف هو الشعور ، عندما تنظر إلي شخص ما ؟ تكتمون ذلك السر الغامر بداخلكم؟

من قريب أو بعيد ، تعرف بطريقةً ما انها تخصك.

" لا تنظر إليه " هذا ما تريد الصراخ به لاي شخص آخر يحاول النظر له ، لا تتظاهر برؤيته بالطريقه التي أقوم بها.

لكن كان يجب علي ابقي انكسار قلبي بداخلي.، الجميع يحب الامير ، الجميع يشعر أنه مِلكا لنا جميعا.

فهو عندما ولد ، تم منح الجميع هديه جماعيه ، جميعهم أحبوه،كما ترون ، لأنه كان من المستحيل عدم القيام بذلك ، فقد كان هو الشمس و السماء المفتوحه علي مصرعيها.

كان هو الفرحه ، كان الطريق و كان الموسيقي..

لم يشك أحد في أنه عندما كانت الملكه ، اخذت الآلهة بسرعه الطفل الذي توقعته والدتي ووضعني داخلها بدلاً من ذلك..

*بمعني أنه مامتها كانت حامل في طفل قبلها و مات و بعدها ولدت البطله، فهمتوا حاجه؟xD*

انا من العامه ، انا بُعثت للحياه فقط من أجله ، هو امير ، يستطيع حجب النجوم فقط من اجلي..

لم اكن اعرف ، كيف عرفت ذلك ، أو كيف كان الامير علي ما يبدو يعرف ذلك ، لكن الحقيقه هو أنه كان خلاصنا و خرابنا.

-------------------------------
هاى🌚

ازيكم؟❤

اتمني تعجبكم و يعجبكم سردي.

اعملوا ڤوت و كومنت اذا عايزني اكمل!

All the love as always...E❤🌈

Bye.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Sep 29, 2020 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

No Furyحيث تعيش القصص. اكتشف الآن