💔

20 2 3
                                    

بسم الله الرحمن الرحيم ❤❤
انا ريمة من الغرب الجزائري عندي 25 عام نقرا حقوق نبدأ نحكي حكايتي💔💔كانت عندي صحبتي وسمها هدى عرفتها كان عمري 4 سنين كانت بنت حومتي كنا داااايمن مع بعضانا ناكلو في دار وحدا تربينا مع بعض فاتو ليام و لعوام عادي....عام لباك انا جبتو و هي لا حزنت بزاااااف و بكيت معاها فرحتي مكملتش بلابيها و من هذاك لعام هدى تبدلت عليا 😣😥💔و الله اعلم علاش ...طلعت للجامعة الحمد لله تعرفت على واحد كثر مني ب3 سنين نبغيه و يبغيني جا خطبني قعدنا مع بعض 2 عامين فاتو الحمد لله ماكان حتا مشاكل ببيناتنا ..مع العلم صحبتي جبدت روحها عليا بدون اي سبب و الله و الله فحياتي مااا خسرت معاها المهم قرب عرسي 😍 وجدناااااا كلشي عرضنا.....هيا نهار عرسي جااااا 😋❤ .جات صحبتي لازم...كنت فرحانة بزاااف على خاطر رايحا نزوج لي بغيت ...المهم فات العرس و لحق اليل😮....
متقدروش تامنو شحال راسي كان يوجع فيا قلت ملغنا ...شربت حبا doliprane وااالو مافادتش مهتميتش هيا رحت دوشت حسيت روحي عيييانة بزاااااف كملت دوش كي خرجت لقيت راجلي كنت نشوف فيه فلو....محبيتش نهدر معاه...الشوفا مقدرتش نشوف فيه ..جا يقرب ليا درت روحي راقدا و كليوم نفس الشي حكيت لماما وش كاين...قاتلي قوليلو نروحو نرقيو...مبغاش.....و مع لوقت حتى هو تبدل عليا....ولينا منحملوش بعضانا...ولا ميجيش لدار و كي يجي ياكل يرقد و منهدر معاه ميهدر معايا...و فاتو يامات وليت منشوفوش بسمانة هيا مدرتش فبالي .....لمهم كنا عايشين فدار وحداا كي الاعداء ...واحد لمرا مشفتوش سمانا قلت و الله غير نخرج ندور شويا....كشما نشري...هيا كي كملت قلت نروح نشوف صحبتي (هدى) توحشتها بزاف انا وصلت شفت طوموبيل راجلي..... حرت و جاني في راسي 1000 تخمام ...لمهم خلاني العساس تاع الدار ندخل على خاطر يعرفني ملي كنت صغيرة و دايرني من صحاب الدار...و شامبرة تع صحبتي شغل مخدومة بلالمنيوم و لبارسيان كان محلول قاعدا نشوف حتى شفت هدى بلفوطا 😶 و بعدها ب5 دقايق نشوف في راجلي خارج مدوش💔 شوكيت قاعدة غيييي نبكي معرفتش وش ندير ....حكمتها في قلبي معرفتش كيفاه نتعامل مع هاذ الفاجعة...غاضتني روحي...راجلي يخون فيا..زييييد لي دمرتني هي انو مع صحبتي تع عمري كاااااامل ...جيت خارجا قلت للعساس عيشك متقولش بلي جيت وعدني ميقولش ...رحت لدار رفدت ذهبي و خرجت رحت لدارنا حكيت لماما....حاااااارت على خاطر علابلها بلي حبينا بعضانا بزااااااااف ...

Vous avez atteint le dernier des chapitres publiés.

⏰ Dernière mise à jour : Oct 05, 2020 ⏰

Ajoutez cette histoire à votre Bibliothèque pour être informé des nouveaux chapitres !

صديقتي😔🖤🤦‍♀️Où les histoires vivent. Découvrez maintenant