one-shot

58 3 0
                                    

Paris, France.
19th Sep,2020.

نتالي: أفكر بالذهاب لمارسيليا و زيارة أبي، ما رأيك؟ (نظرت لأخاها لتهتف) إيفان! (وكزت كتفه لينتبه لها) ما بالك أنا أتحدث، ألم تسمعني؟
إيڤان: أحم، فقط..

نظرت لحيث يركز بصره: إلى من تنظر؟ هل هي ماريان؟ كارلا؟ أم لاڤير؟

إيفان: هل تعرفينهم؟
نتالي: آه أجل كارلا صديقتي و قد عرفتني على البقية، لما؟
إيفان: لا شيء (عاد ليتأمل الجالسة بين تلك المجموعة بهدوء على عكس البقية)

لاحظت لاڤير تلك العينان اللتان تراقبانها، لتنظر له لكنها فوجئت باستمرار تأمله لها، لتضحك بسخرية خافتة و تعيد نظرها له لتجده لم يبعد نظره بعد.

وكز إيفان فخذ نتالي المشغولة بهاتفها: ياه قدميني لأصدقائك.
نتالي ببلاهة: ها؟
سحبها إيفان من ذراعها: هيا قدميني لأصدقائك.
نفضت كفه عن ذراعها: حسنا حسنا، اهدأ قليلا ما بك؟

نهضت نتالي و توجهت لطاولة أصدقائها بينما إيفان يتبعها كظلها.

نتالي: مرحبًا يا رفاق
جوزيف: أهلا بكِ نتالي
كارلا: افتقدناكِ يا فتاة، كيف حالك؟
نتالي: بخير (تنهدت) هذا أخي إيفان.
إيفان: يمكنني الانضمام؟
ماريان: بالطبع اهلا بك بيننا

وجد إيفان الكرسي بجوار لاڤير فارغًا فجلس عليه، لينقل بصره لها ليجدها تبتسم بسخرية.

لاڤير: هل ستحاول مغازلتي الآن؟
إيفان: في الواقع قد أفعل، من يدري.

نظرت له لاڤير بصدمة: وقح للغاية
إيفان: ربما جرئ أكثر من اللازم
لاڤير: جرئ حد الوقاحة

ليجيبها إيفان بابتسامة واثقة خفيفة فوق شفتيه، بينما يبعد وجهه عنها ليجلس باعتدال.

دقائق ليقطع هذا الجو الذي كان بينهم صوت نتالي تخبره أن ينهض ليرحلا متحججة للجميع بإن هناك بعض المشاغل لديهما، ثم سحبته من كفه و سارا مبتعدين.
                _______________________

كان يقف بجانب حائط إحدى البنايات بينما يستمع لصوت أخته من عبر سماعة أذنه تخبره بما يجب أن يفعل بينما تحمل كاميرا و تقف على الجانب الأخر من الطريق تسجل ما سيقوم به أخاها.

مر شاب و فتاة من أمام إيفان لتهمس نتالي: هيا امسك يدها بسرعة

تردد إيفان حتى ابتعدا قليلا لتظهر فتاة و مرت من أمامه لتهمس نتالي بانفعال: إنها لاڤير، الهي امسكها هيا

تردد إيفان لثوانٍ ليلحقها حتى أصبح يسير بمحاذاتها، أمسك يدها لتلف هي يده خلف ظهره و تجعله مواجها لها، نظرت لجانب وجهه.

لاڤير بحدة: ما الذي تحاول فعله ها؟
إيفان: لا شيء اقسم لكِ، لقد تحدتني. اتركي يدي.

نظرت لجانب وجهه الظاهر لها، دقيقتان ثم افلتته ليبتعد قليلًا بينما يشتم شعوره بالاحراج من تصرفه، فها هو بدلا من اثارة اعجابها، أعطاها سببًا لكي تكرهه.
                 _______________________

The Chaos of FateWhere stories live. Discover now