ماذا ستفعلين بي مجنونتي 🤪

1.3K 38 5
                                    

هااااي ورداتي 🌸
.....
........

...........
جاسر بامر و صوت مخيف؛ سوف تبقين هنا صغيرتي.
نظرت له ريماس بصدمه لتقول بغضب؛ مااذا قلت دعني و شأني مفهوم.
جاسر؛ كلا بل سوف تبقين هنا سواء شأتي ام ابيتي.
ريماس؛ بصفتي ايه هاا؟!
جاسر بخبث؛ بصفتك زوجتي.
نظرت له بصدمه ثواني و انفجرت ضاحكة لتقول و هي تضحك؛ ههههه نكته حلوه ههههه واحدة أخرى.
شد على معصمها لتتآوه من الألم
جاسر بغضب؛ انا لا امزح انت زوجتي سواء شأتي ام ابيتي.
ليترك معصمها و يقول ببرود و هو يلقي عليها اوراق الزواج؛ وقعي هنا و هكذا ستكونين زوجتي رسميا مفهووم.
نظرت للأوراق لحضه ثم قالت بغضب؛ كلا لم أفهم و لن اوقع و لا شيء سوف يجبرني.
جاسر بصوت عالي؛ وقعييي بسسسرررعه.
تربعت ريماس على الأرض و وضعت يديها أمام صدرها و قالت بعناد؛ لن اوقع يعني لن اوقع.
حاول جاسر ان لا يضحك على شكلها الطفولي
نظر إلى علي فهم علي نظره صديقه و ذهب الى مايا
و امسك يدها ليذهبا لكنه صدم عندما ابعدت يده و جلست مع ريماس بنفس الجلسه و قالت؛ لن اذهب الا عندما تذهب ريمو ( اختصار كلمه ريماس)
غضب جاسر جدا نظر له علي وجده غاضب لا يعرف لم خاف على مايا اخذها من يدها و سحبها حاولت مقاومته و لكن لا فائده خرجا من الغرفه و اقفلا الباب.
في الداخل..
ذهب جاسر اليها و جلس امامها نظرت له بصدمه و بعض الخوف ضلا يتأملان في بعضهما الى أن قال جاسر بهدوء؛ هيا وقعي و الا...
ريماس؛ و الا ماذا لن اوقع يعني لااا. (عفيه عليج شاطره لا توقعين خلي الي بالمقابل اني رح اطيج اندومي اتفقنا🤣)
جاسر؛ و الا سوف اقتل صديقتك.
نضرت له بصدمه ثواني و قالت بثقه تعجب عليها جاسر؛ لن تستطيع لان صديقك يحبها.
ابتسم جاسر بسخريه؛ و ان يكن لكنه لن يعارض لانه يعرف انه سوف يموت بمجرد التفكير بالوقوف بوجهي.
نظرت له ببعض الخوف فهي تعرف انه يستطيع أن يفعلها فهو الشيطان.
لتقول ببعض الخوف؛ لن تفعل ذلك صحيح؟
جاسر؛ الا اذا كنت مطيعه و وقعتي هيا وقعي.
قالت بخوف شديد.؛ لكن بشرطين.
استغرب جاسر و قال؛ و ما هما.
ريماس بثقه رغم الخوف بداخلها؛ الاول هو ان تجعل مايا تعيش هنا معي موافق؟.
جاسر ببرود؛  اجل.
ريماس بتردد و وجهها صار احمر اعجب جاسر من احمرار و جهها؛ ثا.. ثانيا.. ل.. لن تق.. تقترب مني
م.. م.. مفهوم.
ضحك جاسر بخفه و قال؛ موافق لن افعل.. و ساحاول ان اتحكم في نفسي امام جمالك صغيرتي.
ريماس بغضب طفولي؛ منحرف حقير و لا تقل صغيرتي.
تجاهلها جاسر و قال؛ هيا و قعي.
وقعت ريماس على أوراق الزواج (بنت الكلب مو مال احترام و اتفقنا ما توقعين بس بسيطة ما رح انطيج اندومي لو تطلع نخلة براسج 🤪😂)
اخذ منها الاوراق و نظر اليها و قال هيا اذهبي للحمام
و ارتدي هذا مفهووم.
اومأت بنعم و اخذت الملابس دون ان تنظر للملابس بعد نصف ساعة خرجت من الحمام و هي ترتدي هذا 👇👇

صدم جاسر من جمالها كان ملتصق بجسمها بشكل مغري لم يشعر بنفسه الا و هو يقترب منها ضلت هي ترجع للوراء حتي التصقت بالحائط أصبحت عباره عن مزرعة طماطم 🍅 حاصرها بين يديه اقترب من اذنها و دفن رأسه برقبتها يستنشق رائحتها حاولت ابعاده لكن لا فائدة قال بهمس...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

صدم جاسر من جمالها كان ملتصق بجسمها بشكل مغري لم يشعر بنفسه الا و هو يقترب منها ضلت هي ترجع للوراء حتي التصقت بالحائط أصبحت عباره عن مزرعة طماطم 🍅 حاصرها بين يديه اقترب من اذنها و دفن رأسه برقبتها يستنشق رائحتها حاولت ابعاده لكن لا فائدة قال بهمس رجولي جعل ريماس تذوب؛ رائحتك اطيب شيء شممته في حياتي. ابتعد ليرى ان وجهها عباره عن طماطم ابتسم بشدة و هو يراها خجله هكذا فتحت عينيها ليضهرا بلون ازرق فضي تاه في سماء عينيها ثواني و نظر الى شفتها
نظرت ريماس له عرفت بماذا يفكر هذا المنحرف
لتقول؛ اياك و فعلها و الا...
جاسر و لم يبعد نظره؛ و الا ماذا؟
ريماس؛ ساضربك و لن ارحمك.
جاسر ابتسم بخبث و اقترب من شفايفها؛ هممم اذا تتحديني.
ريماس خجلت من اقترابه و قالت بعناد؛ اج..
لم تكمل ريماس كلامها حتي وجدته يقبلها بعنف فتحت عينيها بصدمه حاولت ابعاده لكن لا فائدة
ثواني و تحولت قبلته إلى اللطف و كأنه يبث حبه و عشقه لها لتتوه هي معه و حاوطت رقبته بيديها
لم يبتعد حتى عرف بحاجتها الى الهواء ابتعد عنها نظر إلى وجهها وجده احمر و عينيها مغمضه من شده الخجل اووووف تبا تبا تبا لماذا يجب أن تكون جميلة هكذا اخذها من يدها و وضعها على السرير لتنام قبل أن يفعل شيء لا يحمد عقباه ابدا.
لتقول بغضب بعد ان وضعها في حضنه؛ لماذا لا انام في غرفة أخرى هاا.؟
جاسر و هو مغمض عينيه؛ يعجبني هكذا نامي و اسكتي و الا ساكرر ما فعلته قبل قليل.
خجلت ريماس بشده و قالت؛ منحرف.. حقير.. كلب.
جاسر بغضب؛ ناامي و الااا.
ريماس بسرعة؛ سأنام سأنام فقط اهدأ.
ابتسم جاسر ابتسامة نصر ثواني و شعر بانتظام انفاسها عرف انها غفت نظر اليها ليتمتم؛ ماذا ستفعلين بي مجنونتي...
....
........
...........
..............
انتهى هذا الجزء و للاسف احنا السناكل من كثر تأثير الرومانسية علينا خجلنا و احنا مالنه شغل بالسالفه بالنسبة لي اني بست الباب و انتو..
يلااا باااااي.

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
المجنونة و شيطان المافياحيث تعيش القصص. اكتشف الآن