1_10

385 12 7
                                    


انتقال رخيصة

تقطر! قطرة!

شعرت دو شياو لي أن هناك شيئًا يقطر على وجهها. مدت يدها ولمست وجهها برفق ، وشعرت بالبلل.

هل يمكن أن يكون السقف يتسرب؟ بعد قليل ، سأخبر الإدارة. اعتقد دو شياو لي ، ثم كان على وشك النوم مرة أخرى.

خطأ! من الواضح أنها أرسلت إلى الجنة بواسطة قنبلة. كيف يمكن أن تظل نائمة على سرير ؟!

فتحت Du Xiao Li عينيها وجلست ، لكنها شعرت بعد ذلك بالدوار والارتباك ، وشعرت بالاختناق والغثيان في الداخل. ذهب تيار من الذكريات في ذهنها. سرعان ما أغمضت عينيها ، منتظرة الدوخة ، قبل أن تفتح عينيها ببطء مرة أخرى.

"السماء لم تتخل عني!" كان هذا أول ما فكر فيه دو شياو لي.

فتحت لك السماء النوافذ ، ثم أغلق بابك على الفور! كان هذا هو الفكر الثاني لدو شياو لي.

كانت حياتها الماضية قد ماتت بالفعل. لقد تجسدت من جديد بامتلاك جسد فتاة تبلغ من العمر سبع سنوات يحمل نفس الاسم واللقب. يمكن اعتبار هذا هو الحياة الثانية التي أعطتها لها السماء.

لكن--

المضيف الأصلي مات جوعا!

بالنظر إلى المشهد أمامها ، لا يمكن أن تساعد زاوية فم Du Xiao Li في الوخز. مع أربعة جدران فقط للمنزل؟ مغسول في الفقر؟ لم تكن هذه كلها كافية لوصف الوضع الحالي الذي كانت فيه!

أين ذهب باب هذا المنزل؟

من أين أتت الثقوب الموجودة في الجدار الطيني؟

كومة من القش تحتها كانت تسمى السرير؟

بصرف النظر عن السقف ، يمكن رؤية السماء المظلمة مباشرة في جميع المناطق الأخرى. هذا هو جعل السماء كوخ؟

سقطت مياه الأمطار مباشرة على المنزل ، حيث غمرت كومة القش في الأسفل. فقط ما هذا !؟

حك دو شياو لي معابدها. لطالما اعتقدت أن قدرتها على التكيف كانت قوية للغاية ، لكن في مواجهة هذا النوع من المواقف ، كانت لا تزال بحاجة إلى بعض الوقت لاستيعابها بالكامل.

استلقت مرة أخرى وكانت الذكريات في رأسها مرتبة بشكل صحيح مرة واحدة. اكتشفت أنها بالفعل لا تستطيع استخدام الصمت لوصف مزاجها الحالي.

مكان وجودها الحالي هو قرية جبلية صغيرة ، واحدة من بين القرى الجبلية الصغيرة العديدة الواقعة تحت مقاطعة تشو. وما كان فوق مقاطعة تشو ، لم تكن تعرف ، لأن المالك الأصلي لهذه الجثة لم يغادر هذه القرية الجبلية الصغيرة من قبل. لكنها عرفت أن البلد الذي ينتمون إليه كان يسمى Feng Ming [1].

"فنغ مينج؟ هل كان هناك مثل هذا البلد في التاريخ؟ هل يمكن أن تكون قوة الانفجار من القنبلة قد فجرتني في دوامة الزمكان ، ووصلت إلى سلالة غير موجودة تمامًا؟ " تنهدت دو شياو لي واستمرت في فرز الذكريات في رأسها.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Oct 12, 2020 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

القرين المدلّل لبستان العطر حيث تعيش القصص. اكتشف الآن