قام كل من Qian Qian و Gu Xin بالاتصال بالعين لفترة من الوقت وأدركا أخيرًا الجو غير الطبيعي في الغرفة. متسائلاً عما كان عليه ، أدار رأسه لينظر إلى إله الثروة ، وصرخ ، "يا إلهي! رئيس وي ، ماذا حدث لوجهك ؟! "كان مظهر وي شيمو سيئًا للغاية في هذه اللحظة ، وكان وجهه منتفخًا ، وكان هناك الكثير من البثور في زوايا فمه وكانت ملابسه متسخة وغير مرتبة.
"اخرس!" رأس قو شين يؤلم وهو يضع يديه على جبهته. بجدية. من بين كل الأشياء التي يجب أن تقولها ، عليك فقط طرحها. "فكر في كيفية حلها."
(t / n: أي وعاء لا يفتح ، اذكر القدر (المصطلح) ؛ للمس بقعة مؤلمة / للحديث عن نقطة ضعف شخص ما / لفركها ، لذكر أو طرح شيء لا يريد شخص ما التفكير فيه حول).كمخرج ، يتحمل المسؤولية إذا فاز ممثله على وي شيمو. لكن بالنظر إلى كيف أنه ووي شيمو صديقان قديمان ، من أجله ، وإذا اعتذر بصدق ، فهو متأكد من أن وي شيمو لن يثير ضجة حول ذلك.
ومع ذلك ، فإن الأمر الصعب هو أنه في كل مرة يخرج فيها ، سيتبعه واحد أو اثنان من المصورين. سوف يحرسون أغنى رجل على مدار السنة من أجل استكشاف حياته الخاصة. حتى لو كانت مظللة قليلاً ، يمكنهم الإبلاغ عنها في اليوم التالي.
ربما لم يلاحظ وي شيمو نفسه ، لكنه بالفعل المفضل لدى المصورين. الصناعي العصامي ، وأصغر رجل ثري ، وزواجان فاشلتان ، ونشاط جنسي غامض ، وما إلى ذلك ، جعلت جميع الملصقات دماء وسائل الإعلام تغلي. بالإضافة إلى ذلك ، لديه وجه وسيم ، حتى لو أصبح أكثر قتامة ، فهو لا يزال الرجل المطلوب الذي يعرف عدد الأشخاص الذين يحلمون بالتواجد معهم.
أثناء توجيه الناس لتنظيف المكان ، دعا جو شين الطاقم الطبي إلى علاج جروح وي شيمو وكاو يو. كما أمر مساعده بالتعامل مع المصورين بعد وي شيمو. إنه لا يطلب قمع الأخبار ، لكنه يتمنى ألا يجلب أي معجبي ضد يون شانغ.
رفض وي شيمو حسن نية أحد أفراد الطاقم لفرك الدواء عليه وظل يحدق في قو يونكسي. قلبه ينبض مثل الطبلة وانحسر غضبه الأولي. شعر بنوع من الرضا اللطيف يملأ قلبه.
"تشو شيران." لقد تذكر أن الشخص الذي أمامه كان يسمى بهذا الاسم وكان النجم الصغير الوحيد الذي احتفظ به على الإطلاق. عندما كانا معًا ، كانا بالكاد يتواصلان. حتى عدد المرات التي ذهبوا فيها للنوم كانت قليلة جدًا بحيث يمكن عدها.
في هذين العامين ، لم يكن لديه أي مشاعر تجاه هذا الرجل ، ولكن الآن ، عندما رآه ، كان عقله فارغًا ، ولم يتبق سوى دافع لحمله بين ذراعيه وسجنه إلى الأبد. حتى أن هذه الفكرة السخيفة بدأت تشغل عقله.
"رئيس وي." رد قو يونكسي بصراحة ، ثم وقف بهدوء دون أن يتكلم.
كره المالك الأصلي للجسد Shu Ning وتحمل الكثير من الكراهية تجاه Wei Shimo لدرجة أنه اختار الانتحار بالقفز من أعلى مبنى شركته. ومع ذلك ، فهو ممتن لمساعدة Wei Shimo خلال هذين العامين ، لذلك طلب من Gu Yunxi منحه الرغبة في سرقة Wei Shimo بعيدًا.
أنت تقرأ
الطريقة الصحيحة لصفع الوجه في التهجير السريع
Actionعلى الرغم من أن Gu Yunxi تم إنشاؤه من تراكم استياء النفوس ، لم يكن هناك القليل من القسوة أو القسوة في طبيعته ، فقط رغبة في الزراعة. مثلما حقق شكله البشري ، تم إرساله للتقمص. تحت سيطرة السماء ، عاش الحياة بعد حياة المعاناة ، ومات موتًا رهيبًا في كل م...