التعارف🌹

17 3 0
                                    

سمحت ياسمين ل طارق في الدخول وعندما دخل الى مكتب ياسمين كانت علامات الاندهاش على وجهه لانه كان قد وضع صورة في خياله لها انها سيدة كبيرة في السن وليست بجميلة وهذا كان الأهم.
تصافحا وألقياه التحية على بعضهما واوماءت له بجلوس وقالت تفضل، جلس طارق مقابل ياسمين وبداء يعرفها على نفسه واسمه وعمره، لتتنهد لياسمين وتقول له باختصار ماذا تريد من غير مقدامات لانه من المستحيل ان تقطع كل هذه المسافة إلى هنا فقط لتعرفني بنفسك.
ابتسم طارق وقال لها: جيد اختصرتي علي الشرح انا هنا بسبب المناقصة التي معك انا قدمت لها ولكنها أصبحت لكي وانا عندي عرض جيد لكي.
نهضت ياسمين من مكانها وهي تضحك بسخرية وتقول له انت تمزح معي صحيح، ولماذا تريدها انا اعرف من تكون وكم عدد الشركات والموظفين الذين يعملون معك، فما هو سبب تمسكك بهذه المناقصة.
لم يجبها على اسألتها خوفا منه أن تطمع به ولكن هذا زادها اصرار وتمسك بهذه المناقصة لأنها شعرت انها مهمه جدا اكثر مما كانت متوقعة.
رد عليها طارق لي أسبابي الخاصة ولكن لدي عرض مميز لكي، هو أن تبيعيني هذه المناقصة، وانا سوف ادفع لكي سعر مميز جداً، ابتسمت وقالت له ماذا تشرب، هنا شعر انها تستفزه وانها غير مقتنعة بكلامه ليقف هو بعصبية ويقول لها اذا انتي لا تريدي أن نتفق صحيح لتوميء هي براسها بنعم يضرب بيده الطاولة التي أمامها ويقول لها غدا انتي من سوف تأتي إلى لكي اساعدك وانا سوف انتقم منك ومن اسلوبك الوقح، لترد عليه بكل برود لكن داخلها براكين وتقل له اطردني من مكتبك كما انا فعلت شعر طارق بالإهانة وانه اذا بقي دقيقة واحدة سوف يرتكب بها جريمة ليخرج من مكتبها ووجهه كساه اللون الاحمر وخبط الباب بكل قوته، لتقف سوزان مرعوبة من صوت الباب وشكل طارق، وتأكدت ان مديرتها عملت مصيبة لأنها تعرفها، لتدخل مسرعة إلى ياسمين وتسالها ماذا حصل، ردت عليها وطلبت منها ان تتصل باحمد بسرعة واخبرتها بكل شيء حصل بتفصيل الممل وهي تغلي من داخلها، قالت لها سوزان كان يجب عليكي ان تاخذيه لصفك لا ان تكسبي عداوته واحمد أخبرك من هو ومن يكون لترد عليها انه واحد وقح وطماع ويريد تخويفي لياتي احمد بعد نصف ساعة وهو يعلم بكل شيء حصل اكيد من سوزان فهي لا تسطيع السكوت دخل إلى ياسمين وهو يضحك ويقول لها زعلانه ومعصبه وانتي ما قصرتي كيف وان لم تكوني قد طردتيه من مكتبك وبهدلتي كرامته كمان الله اكبر عليكم يا جنس حوا، التفتت اليه وهي تحدق بعينيها به وتقول له اتهد واقعد بلاش ييجي دورك، ليجلس احمد وتقول له ياسمين ماذا سوف يفعل وتعطيه اسماء الشركات التي كانت تريد أن تقدم عروضها لهم وتامره ببديء العمل لأنها تريد أن ترى طارق انها خصم لا يستهان به اخذ احمد الأوراق ليرتب كل شيء ويعمل عليها ليقدم العروض للشركات، وصل طارق إلى شركته وفي مكتبه بتحديد طلب من السكرتيرة ان تخبر حسام انه ينتظره في مكتبه وياتي بسرعة لياتي حسام وهو يضحك وقد كان في باله ان طارق اتفق مع ياسمين وعندما رائ وجه طارق اختفت الابتسامة لانه عرف ان ضنه خاطئ ليصرخ طارق انا تطردني من مكتبها وتتحداني مهو كله بسببك انت يحاول حسام ان يكبت ضحكاته لان طارق من النوع الهادي الذي لا يشتعل بسهوله واكمل طارق بنت مفعوصة بتتشاطر عليه انا هي فاكرة نفسها مين انا لادفعها الثمن غالي وبكرة تشوف، ليقول له حسام إهداء وقلي ايه الي حصل معاك اجابه باختصار ما وافقتش على العرض وتمسكت في المناقصة ليكمل حسام بمكر بس كده بسيطه لينظر له طارق نظرة قاتلة انت عاوز تسمع ايه يعني انها بهدلتني وطردتني من مكتبها وبكل قلت ادب بتقلي لما اجي عندك اطردني، هو في ناس كدا ليضحك حسام بصوت مكتوم وينظر له طارق ويقول له اطلع برا انا مش عاوز اشوف وشك ليضحك حسام عليه ويقول مش قادر للحمار بتتشاطر على البردعة صح ليضربه ببعض الوراق ويقول له سيبني بحالي واطلع.
خرج حسام وطارق أصبح في دوامة لان خسارته ستكون بسبب ياسمين كبيرة فهو اتفق مع شركات وخذت دفعات منهم ولكن أكثر ما يشغل باله هو اسم شركته الذي سوف يتأثر وكل ما يشغل باله في التفكير اكثر يشتعل اكثر ويتمنى لو انه يذهب لها ويقوم بخنقها بسبب وضعه بهذا الموقف الصعب، ليبداء هو بالاتصال ببعض الشركات ويخبرهم بفسخ العقد وهو يشتمها ويتوعد لها بأشد انتقام.
طارق يفسخ العقود وياسمين توقع عقود وهي سعيدة وبمساعدة احمد وبعض أصدقاء والدها الذين دعموها ووقفو جانبها، وبعد أن انتهت من عملها اقترح إحدى أصدقاء والدها إلى أنه يجب أن تقوم بحفل كبير تدعو عليه كل رجال الأعمال المشهورين ليكون هذا الحفل كتعارف بينهم ويعرف ياسمين عليهم لأنها أصبحت من سيدات الأعمال ويجب عليها ان توسع عملها وكانت هي متردده ولكن عندما طرحت الفكرة على أحمد شجعها وخصوصاً انها سوف تكون نجمة الحفل وتولى صديق والدها هو إرسال الدعوات لانه شخصية مرموقة ومعروف ويعرف كل رجال َسيدات الأعمال المشهورين وحدد موعد الحفل وقبل الحفل بأسبوع خرجت ياسمين وصديقتها للتسوق ووالدتها استمتعو بوقتهم واشترو كل شيء وحجزت فستان يناسب الحفل وصالون لياتو الفتيات إلى منزلها ومكان الحفل كان قاعة فخمة جدا ولكن ياسمين غافلة تماماً عن قدوم طارق إلى الحفل لانه يعد من أهم الشخصيات في البلد، وطارق كان قد قدمت له دعوة فعلاً من قبل صديق والدها ولكن لم يكن يعلم أن الحفل على شرف ياسمين ولتتعرف على الشخصيات المهمة.

هي وهواحيث تعيش القصص. اكتشف الآن