Part : 3

693 29 2
                                    

ذهب لوي غاضباً لم يكن يصدق نفسه بما حصل امس ! دخل المنزل ثم دخل غرفته وصفقع الباب بقوة ! استغربت الام وجينا ! سألت الام جينا قائلة : جينا هل تعرفين ما حصل بلوي؟ ،،، جينا : لا يا امي
اشرقت شمس الصباح ! ومثل كل يوم لوي يستيقظ ويرتدى والخ...
ذهب لمائده الفطور فوجد باقه ورد ! لم يعرف من اللذي ارسلها الا بعد ان قرأ الرساله :
صباح الخير ايها الجميل
انتظرك ليله المساء ..
ابتسم لوي تلقائيا فعمت السعاده عليه! عكساً ما قاله ليله البارحه ؟
بعد انتهاء جامعته ! ذهب لوي ليلا الى مطعم فاخر يقابل به هاري ! بعد دخول لوي المطعم رأى هاري جالساً على مائده طعام كبيره والشموع والاكل الشهي ، جلس لوي على نفس طاوله فرحب ببعضهم وتحاوروا على نقاشات كثيره ؟ نجح هاري في جذب لوي اليه ! يوما بعد يوما يزدادون حباً ،،،
اكتوبر / sun day
"لوي" : استيقظت بارهاق ارى ضوء الشمس بعيداً ! تنهدت بصوت خافض هاري ههاريءء التفت يميناً اراه بجانبي يغط في نوم عميق كالملاك لم استيطع فعل شي ! سو رؤيته وهو نام ، ف هذا يسعدني كثيراً ، استيقظ هاري فجأه وهو يبتسم لي ،، يناظرني نظرات اعجاب !لا اعلم ماللذي غير رأيي بأن احب هاري! لكن اكتشفت انني احبه وانني لا استطيع التخلي عنه حتى ولو ثانية واحده! وقعت في غرامه من نظره! نتبادل نفس الشعور ! نغار على بعضنا البعض ،، لم يسبق بأن يحّبني شخص كهاري ،،ذهبت لاعد القليل من القهوه وقمت واذوب السكر في القهوه بواسطه الملعقه؟ يحضنني هاري من خلفي بقوه ويهمس لي احبك ، ربما حزنت قليلا لكن اعدت على ان احب هاري وهاري يحبني! من الغريب ان يحب الولد؟ ولداً بعد عدة ايام ! وتغازل هاري لي في الصباح ! وكلمات احبك الذي يقولها لي لا توقف ! اكتشفت ان الحب هو الحب ! سواء فتاه او فتى كل يوم يتعلق قلبي بهاري ،، يحبه حباً جماً !
"هاري" : افكر في لوي دائما ، عقلي لا يتوقف ! احلم به! واحبه ،، انه جذاب ! ولديه مؤخره جميله :)

بعد بضعه اشهر :

ازداد حبهمها كثيرا ! سكنوا في بيتا واحد ! وكان هاري من التواضع والاخلاق وطيبه ! ليس لانه مشهور ؟ يومياتهم وحياتهم ! تخرج لوي من الجامعه ،، اعطل هاري عن الغناء ! بعد تجهيز الفطور اخذا لوي وهاري يتبادلا الاطعمه من ايديهم ! طرق باب المنزل ؟
ثم .....

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jan 24, 2015 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

Strong heartحيث تعيش القصص. اكتشف الآن