يحل الصباح بما يحمل معه من بهجة وسعادة في هذا اليوم لجميع من في القرية تستيقظ الوردية وهيا تذكر ما حدث البارحة وكيف كان يبدو ناروتو في قمة سعادته "لا أصدق بأن ناروتو سوف يصبح أبا...."
||||::::::: فلاش باك :::::::||||
يدخل منزله وقد انهكه التعب يسير بخطوات بطيئة إلى غرفته وزوجته "لقد عدت ..." يرى بأن اينو و ساكرا قد كانتا معها "مرحبا ساكرا_تشان واينو....." تبتسم هيناتا "مرحبا بعودتك ناروتو _كن ..!!" يقترب منها ناروتو ويجلس بقربها بينما يمسك يدها "كيف أصبحت الآن هينا ...؟؟!" تنظر له بابتسامة و بشئ من الخجل بينما يظهر احمرار بسيط على خديها "أنني ...بخير " يبتسم الأشقر لها بسعادة "هذا رائع لقد قلقت عليك ..!!" ينظر إلى اللتان ينظران إليهم وقد رسمت الابتسامة على وجوههم "شكرا لكما أنني ممتن لكما على الاعتناء بها .!!"
لترد عليه اينو بابتسامة"لا داعي لشكر ناروتو أنه واجبنا ...!" يوماء لها بينما يعود بنظره إلى زوجته تمسك ساكرا يد صديقتها و تغادر كلتاهما الغرفة بهدوء تنظر إليه هيناتا بخجل "ناروتو ....اريد ان اخبرك ...!" ينظر لها وكأنه يقول 'نعم تحدثي' تبعد نظرها عنه "سوف تصبح أبا....!" تقول كلماتها بسرعة وينظر لها وكأنه لا يعي شئ"انا ....اصبح أبا حقاً...؟؟!" توماء له بهدوء ليهم يحتضنها بسعادة "هذا رائع شكرا لك هينا لا أصدق بأنني سوف اصبح أبا سوف أقيم حفلا كبيرا في القرية ليفرح الجميع معي احبك هينا ..!"ღ||||:::::::نهاية فلاش باك :::::::||||
تنهض وتسير إلى الحمام تستحم وترتدي ثيابها لتخرج لمساعدة ناروتو في هذا الحفل وصديقتها
تلتقي صديقتها الشقراء في طريقها إلى مكتب الهوكاجي" مرحبا اينو"
"مرحبا يا جبهة" تنظر لها ساكرا بتذمر "اصمتي يا اينو الخنزيرة...!" توماء لها بابتسامة"هل وصلك شئ من ساسكي بعد رحيله.." تنظر لها بابتسامة طغى عليه الحزن "لا ...لا شئ لما هذا السؤال ...!" تلاحظ اينو حزن صديقتها لتقوم بتغير الأمر"لا شيء بتاتاً...والآن سوف أذهب لدعوة الأصدقاء وأنتي اذهبي إلى مكتب الهوكاجي لا اريد تاخيرك يا جبهة " تبتسم لها ابتسامة هادئة "نعم يا خنزيرة أراك لاحقا ......!!" تغادر اينو بينما تكمل ساكرا سيرها إلى مكتب الهوكاجي..يستيقظ على صوت صراخ أحدهم "تباً من هذا اللعين" ينظر إلى صاحب الصوت والذي كان سورغيستو "ماذا تريد ...؟؟!" ينظر له بابتسامة "إنه الصباح ساسكي و لقد نمت البارحة هنا..!" يتنهد ثم ينزل من اعلى الشجرة "حسنا هيا نعود إلى ذالك الأفعى اللعين...!!" يوماء له ثم يسير خلفه عائدين إلى كهف اورتشيمارو يدخل بهدوء ويجلس في غرفة الفريق وهو يتمدد على الأريكة تقترب منه كارين "ساسكي ...انت قلت البارحة بأنك تزوجت الوردية ليست زوجتك صحيح ..؟؟!" ينظر لها ببرود "لا إنها زوجتي و الآن ماذا تريدين كارين ...؟؟" تنظر له بشي من الغضب "لماذا تزوجت تلك اللعينة ...؟؟!" يعدل ساسكي جلسته "كارين انتي هيا اللعينة وليس ساكرا هل فهمتي____؟؟ والآن ابتعدي عني ...!!" تبتعد عنه وقد سيطر عليها الغضب فهي تكره ساكرا.........
تطرق الباب وهيا تنتظر الأذن بالدخول تسمعه يأذن لها لتدخل "صباح الخير ناروتو ...!" ليرد عليها وقد رسمت ابتسامته المعتادة على شفتيه " نعم مرحبا ساكرا _تشان تفضلي بالجلوس ...!" توماء له وتجلس في مقعدها ليبادر هو بالحديث "شكرا لك على المساعدة سوف يقام الحفل في ساحة القرية ....!!" تبادله أطراف الحديث "نعم أعلم أنتي أهتم بهذا الأمر الآن ...امم هل يمكنني ان اسألك سؤال ناروتو !!" يوماء لها لتكمل حديثها "هل وصلك شيئ ما من ساسكي ام لا ...____؟؟" ينظر لها بابتسامة "لا إلى الآن لكنني متأكد بأنه سوف يرسل في القريب العاجل وسوف اخبرك ان وصلني شئ ما ...!!"
تبتسم وتوماء له "نعم شكرا لك والآن علي الذهاب أراك لاحقا....!!" يودعها وتذهب تسير بين طرقات القرية التي تعم بالحياة والنشاط ليحدث ما لم تحسب له حساب تلك الوردية______
أنت تقرأ
ღ||عائلتي|| ღ مكتملة
Фанфикتدور الأحداث بعد انتهاء الحرب العظمى الرابعة حيث يتزوج ساسكي ساكرا و يعود إلى الترحال بعد مضي سنتين على زواجه وقد حقق ناروتو حلمه و أصبح الهوكاجي وتزوج هيناتا ......