مقدمة: بارت 1🔥🔥

95.5K 2.1K 418
                                    

في مدينة سيول الجميلة .. و في منزل راقي و بالظبط في غرفة نوم ملائكية وعلى سرير دائري... كان هناك زوج اشخاص منغمسين في عالمهم الخاص لا تسمع سوى سمفونية التأوهات وشهوات مشغلة

كوك...(يقبل و يلعق و يضع علاماته على كل جسدك....) اوووه ااااااااه امممم ..... اسمك تتاوه و عينيك مقلوبتين من شدة الشهوة و يد على شعر كوك و يد الثانية تضغط غطاء السرير ...
اوووووه اااااااه كوووكي فاك مي بليز......
كوك يكمل عمله ( لم نصل الى مرحلة فاك مي ااااه انت حلوة كا الفراوله..)
اسمك تصدر اصوات مفرقة و منحرفة... كوكيي بليييز بلييييييز اوووووه اشعر بنار تأكلني....
كوك يضع قضيبه على مهبل اسمك و يحركه طلوعا و نزولا من الخارج و اسمك يزداد تاوهها بشدة الشهوة...و بدا يدخله براحة و اسمك ستجن .....
غرزت اسمك اضافرها في رقبة كوك و هي تصرخ ....اااااااه كووووكي بسرعة بلييييز داااادي .....
كوك دفع قضيبه بسرعة  الى داخل ( فالتأخدي يا صغيرتي تريدين العنف لك ما طلبتي...)
اين هي اسمك سافرة الى عالم ثاني🤣🤣🤣 من شدة الشهوة و ضل كوك يدخله و يخرجه بسرعة الى حد ان قدفت اسمك ..... و اخرج قضييه و وضعه عند فم اسمك و همس ( دورك صغيرتي الا تحبين المصاصه...😈)
اسمك: بالطبع دادي 😈 بنضرة منحرفة...
اخدته اسمك و بدأت بلعب به و تقربه الى فمها و تلعب به بلسانها الى ان بداء كوك يصدر تاوهات رجولية عالية و خصوصا انه اقترب لمرحلة القدف .. مسك شعر اسمك و ادخل قضيبه باكمله في فمها و اخد يدخله و يخرجه الى ان شعر بانه سيقدف فاخرجه بسرعة من فم اسمك و قدف في منديل ......
كوك: اووووه صغيرتي انتي تقتليني بحلاوتك
اسمك: انا لست صغيرة 😏😏😏
كوك: اعلم فانت تملكين اجمل صدر ااااه كم اشتهي تقييدك و اغتصابك بطريقتي
اسمك عندما سمعت التقييد رعبت و انقضت على شفتي كوك تقبلهما بجنون و كوك يبادلها الى ان قاطعهما صوت صغير....(ويييييع ... ويييييع)
كوك : ها قد استيقظت الصغيرة قبل ان نفعل الجولة الثانية لا اعرف ان كانت ابنتي ام عدوتي 😏
اسمك: اصمت انت لا تشبع جولاتك لا تنتهي لا صباح و لا ليل 😏
اخدت اسمك طفله واستحمت معاها و نزلتي لتحضير الفطور لكما و كذالك جونكوك استحم و ارتدى ملابس العمل و فطر معكم و قبل  عائلته الصغيرة و ذهب الى مركز الشرطة ....
.
.

.
.
.
.
🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞
هذه مقتطفات من قصتي اذا احببتموها اكثرو من الضغط على 🌟⭐و لايكاتكم و كذالك ارائكم 😍😍😍😍♥️ اشوفكم في بارت التاني الي عبارة عن بداية قصة اسمك و جيون جونكوك ♥️

حبيبتي اللذيذه 🔞Où les histoires vivent. Découvrez maintenant