قاوم أوروتشيمارو الرغبة في خنق تلميذه. يمكن أن تكون مثل هذه الطفلة في بعض الأحيان ، وحقيقة أنها كانت طفلة ليست عذرا. كانت شينوبي وبالتالي كان يجب أن تكبر منذ فترة طويلة. لقد كبر عندما كان في سنها ، لذلك لم يكن هناك سبب يجعلها غير متماثلة.ليس هذا فقط ، لكنه لم يستطع أن يجعل الناس ينظرون عن كثب إلى مختبره لأن أنكو كان يعتقد أنه سيكون من المضحك تبادل عينات الحيوانات المنوية التي تم إرسالها من قبل أوتشيها للعد على أمل معرفة سبب انخفاض أعدادهم. الخروج مع عينات التحكم لعملية الإخصاب التجريبية. كان يجب أن تكون العينة التي قام أنكو بتثبيتها في مخزن بارد في انتظار الفحص مع الآخرين بعد استلام العينة النهائية كما كانت تفعل خلال الأشهر العديدة الماضية ، ولكن بدلاً من ذلك اختفت ولن تكون هناك طريقة لذلك احصل على إحصاء دقيق لـأوتشيها الذي وثق به لتحقيق النتائج.
تنهد ، ذهب لإبلاغ ضحايا مزحة أنكو الصغيرة. سيكون هذا مؤلمًا بشكل مضاعف بالنسبة لميناتو صغير جيرايا الذي يفكر بالضبط في من تنتمي العينة التي استبدلها أنكو بعينة التحكم.
تسعة أشهر والتغيير لاحقًا:
انتحب كل من ميناتو وكوشينا بينما سلم بيواكو الطفل النظيف إلى والدته.
"هو وسيم." قال ميناتو بحزن.
"كان يجب أن يكون أوبيتو هنا من أجل ولادة ابنه". تنهدت كوشينا وهي تلامس أحد خدي الصبي ذي الشعر الأسود المشوهتين.
"ولادة لي ماذا ؟!"صاح أحدهم من مدخل الكهف.
بعد ستة عشر عامًا:
"ما الذي يفعله هذا الفتى بحق الجحيم ؟! كان يجب أن أُبعث منذ زمن بعيد!" تذمر أوتشيها مادارا المسنة للغاية والغاضبة للغاية في الحياة الآخرة.
"أوه ، تعال إلى مادارا ، سيكون الأمر ممتعًا ونحن لاعب قصير!" قال سينجو هاشيراما وهو في منتصف العمر إنه حاول جر الرجل العجوز المتجعد من صخرته إلى الملعب.
وفي الوقت نفسه ، في عالم الأحياء:
"آسف لأننا تأخرنا! كنا نساعد هذه السيدة العجوز في نقل البقالة إلى المنزل عندما عبرت قطة سوداء طريقنا مما أجبرنا على قطع الطريق الطويل!" صرخ رجل يبلغ من العمر واحد وثلاثين عامًا على أنه رجل يبلغ من العمر ستة عشر عامًا ينفد من أنفاسه ويبدو متطابقًا تقريبًا معه بصرف النظر عن علامات الشوارب على خديه والأجزاء الحمراء في شعره المتخلفة خلفه.
ارتعدت يدا هاتاكي كاكاشي ، كما لو كان يحب بشدة أن يخنق الرجل الذي أمامه.
ابتسم ميناتو الذي كان يحمل أحد أشقاء ناروتو العديدين وهو يشاهد تصرفات طلابه الغريبة. تأخر أوبيتو وابنه ، كان كاكاشي مثل نفسه العجوز ، ولكن مع إزالة العصا من مؤخرته ، وكان لديه العائلة الكبيرة التي تحدث عنها هو وكوشينا. كل شيء كان على ما يرام مع العالم.