حور رعد أحمد الشرقاوي: فتاه في 24 من عمرها تمتلك العديد من شركات الاقتصاد العالمية تلقب ب فهد الاقتصاد و افعي الداخلية باردة جدا و قوية حدا.
وردة رعد أحمد الشرقاوي: هي اخت حور الصغيرة تعمل مع أختها في الشركات تلقب ب افعي النت في عالم الاقتصاد و الداخلية قوية مثل أختها لكنت ليست في قوة حور مرحة مع عائلتها و أصدقائها فقط.رعد أحمد الشرقاوي :والد وردة و حور كان يحب زوجته جدا لكنها توفت ب سرطان في المخ كان يلقب ب رعد القوات الخاصة قتل امام ابنته الكبري التي أقسمت علي الانتقام.
مريم : زوجة رعد و ام حور و وردة لكنها توفت.
الياس محمد أحمد الشرقاوي: ابن عم حور شخص بارد الي اقصي درجة بني نفسه ب نفسه و لم يستعين ب أحد من عائلته يلقب ب عقرب الداخلية و الاقتصاد يعتبر جنس حواء كائنات تافهه ضعيفة لكنه يحب امه و اخته و يحترمهم.
زين محمود أحمد الشرقاوي : ابن عم حور و الياس يعتبر الياس أخاه الكبير يعمل معه في الشركات يلقب ب الجلاد في الداخلية و الاقتصاد يحب عائلته جدا مرح و لكن كما يقال (اتقي شر الحليم إذا غضب) فهو في غضبه لا يري أمامه .كارمن محمد الشرقاوي: اخت الياس شخصية يظهر عليها البراءة لكن لا تنخدع ب المظهر فهي تربية شوارع لسنها متبري منها أرادت فتح شركاتها بمفردها لكن العائلة رفضت و تعمل في شركات العائلة لكن هي مدللة أخيها لذلك ساعدها علي فتح شركاتها بعيدا عن العائلة و دون علمهم لا يعلم احد غير هي و الياس و زين .
أحمد الشرقاوي: والد رعد و محمد و محمود و كبير العائلة رجل طيب و محبوب يحب اولادة و أحفاده و يعشق زوجته.
زينب: زوجة أحمد الشرقاوي تحب أبنائها و احفادها جدا و تتمني عودة حور و وردة.
نوال أحمد الشرقاوي: امرأة خبيثة و لا تحب أحد تعشق المال و لا تهتم لأحد حتي ابنتها تريد أن يتزوج الياس ابنتها من أجل أمواله .
أنجي سالم: ابنة منال مغرورة و مثل والدتها تحب المال و متكررة تحاول إغراء الياس .
يوسف إبراهيم : اخو حور في الرضاعة يحبها جدا يخاف عليها جدا و يعمل معها في الداخلية و الاقتصاد و يلقب ب الحوت.
أنت تقرأ
أبناء عائلة الشرقاوي (متوقفة حاليا )
Mystery / Thrillerلم يرو بعضهم أبدا مع أنهم أولاد عم سافرت و هي صغيرة افترقوا قبل لقائهم و لكنها عادت لتنتقم من كل من اذاها فهل لهم ان يجتمعوا؟ ربما و ربما لا!! من يعلم