تذكير : تيم كوك توب برا✖✖✖
_________________________________
اهلا يلا نرجع نكمل كلامي عن النوع الثاني🙂
النوع الثاني من الروايات يكون كل حزن و بؤس و كوك ال متنمر رقم واحد على تاي كل ما يشوفه يجيب الشلة و يتنمرو عليه و تاي يبكي كالعاده ..
....
نتكلم شويتين عن كوك صاحب الشخصيته الباد في كل الروايات !! وشويه مقارنه بالواقع
كوك تبعكم من البداية و للان و للأبد الماكني الحلو و مهما حاول يكون مثير و رجولي زي الهيونغ ، بس يضحك و يظهر اسنانه تبع الارانب يطلع لطافته ..
اذا تتذكرون بدايه بتس و كيف كوك كان لطيف و خجول و تاي طبعا هو له الفضل في شخصية كوك الحالية و في النهاية تقلبوه توب عليه عشان عضلاته🤡 ريلي؟
لا ياريت لو ذا كل شي كمان يقلبون شخصية تاي تماما و يخلوه واحد قمه الاسمك.. و يكون البنات بالرواية عندهم جراءة اكتر منه و حتى هن يسخرن منه و يكون كل همهم ابو عضلات !! طيب و تاي ؟
تاي يخلوه يغري في رجال مثله بشكله اللطيف و المثالي زي كأنه بنت ، ده اذا سَلِم من كوك في الرواية و ما اجبره يلبس زي البنات..
غير الجزء تبع الاغتصاب في اغلب الروايات تاي يروح عالحمام لحاله و يترك كوك برا بيستناه لكن بيلاحظ انه تاي تأخر و يخاف و يقلق عليه و يروح للحمامات و يشوف واحد يحاصرة عالجدار و يقبله و تاي يبكي لأنه ما يقدر يعمل شي بسبب جسمه الصغير مقارنه مع اللي يقبله و بعدين كوك يهاجم ذاك الشخص و يضربه لين تاي يوقفه او ينغمى عليه . و بعدين يروح مع تاي عالبيت و يصرخ عليه و يعمل روحه الغيران .. و تاي طبعا ما بيدافع عن نفسه ولا بكلمه عشان حضره كوكو ما يزعل !!
حتى احيانا يكون تاي اللي عمره اكبر في الرواية بس كوك التوب لأنه حجمه اكبر ! و هم في الحقيقة تاي الأكبر و الأطول ، و في الشكل طبعا كامل الرجوله
...
ما اريد اصدمكم بس ده البريء الكيوت اللي جسمه احلى من البنات 👆👆🗿
و بكل بساطة يقولون ( ويععع تاي توب ؟ مستحيل ما يصير !!)
و الله ما ادري كيف هذاك ال تيم يشوفوه كيوت و صغير منين يشوفون؟!!
....
كوك ابو عضلات تبعكم وجهه حلو و ابتسامته جميلة .. و تاي ملامح وجهه حاده و رجوليه أكثر.. في رأيي (؛
بس في النهاية كلهم رجال و انا ضد انه تنقص رجولة واحد منهم
...
بتيجي وحده و تقول انه كل واحد منهم عنده جانب كيوت و جانب مثير طيب انا اتفق معك و في هذه الحاله نرجع للعمر و الطول و الشخصيه و طبعا تعرفون مين اللي اقصد !! كيم تايهيونغ ..
الصور أحيانا بتشرح اكتر من الكلام
شايفين ☻👆👆
ابتسامه كوك ولطافته🤤💜💜
______________________
__________________كنت اريد أضع صور أكثر لكن الشبكة للاسف↙️↙️↙️
لكن لا مشكلة في المرة الجاية بتكلم عن روايات تاي توب ...
تيم سويتش لحياة افضل بس احيانا أميل لجانب تاي توب و شكرا 🌚
أنت تقرأ
التوب والبوتوم في الروايات
Non-Fictionسأقوم بتوضيح رأيي الشخصي و كل شخص لم يعجبه انقلع لا اشوف خلقتك ما اريد مشاكل اتسك ولا ما اك؟!!!🌚