Part 5

16.8K 976 671
                                    

لم يتم التحقق من الاخطاء الاملائية

تفاعلو فوت'ز + كومنت'ز

مرةةة شكرا على تفاعلكم 😭😍

انجوي

************************

كان بيكهيون يجلس مع والدته مساءا يتحدثان ويستمعان لاخبار بعضهما حيث كان تشانيول قد اخبره بمغادرته لاجل تجهيزات الاجتماع ومعرفة مستجداته

سيهون الصغير كان يدور حولهما ويحاول العبث بكل شيء ولم يستسلم رغم ان العاملين هنا تكفلوا الا يستطيع الوصول لشيء ليؤذيه بينما يلعب وبيكهيون حقا كان ممتنا لذلك لانه قبل حضورهم هو قضى الوقت باللحاق به وابعاده عن الخزفيات 

" انت تبدو بعلاقة مقربة جدا من جرو الالفا " والدته تحدثت بابتسامة صغيرة لرؤيتها كيف سيهون الصغير زحف لابنها وبيكهيون رفعه فورا لينام بين ذراعيه بعد ان اعلن استسلامه وتعبه

" هو مسكين امي " همس بيكهيون بها وهو يمسح على شعر الصغير وخلف اذنه " بلا ام تعطيه الحب والحنان رغم ان الجميع حوله يحبه ولكن ذلك لايعوض عن حنان والدته ابدا لذا انا اعتني به واحاول جاهدا ان اعوضه عن فقدانها "

" انا فخورة بك بني وانك لم تنكسر او تضعف لقد تعايشت مع حياتك الجديدة بشكلا مذهل حقا "

" الجميع يساعدني امي انهم يعلمون بحالي ويشفقون علي لذا الجميع حقا يساعدني ويهتم بي وانا سعيد بذلك لانه لو كان العكس انا لم اكن اعتقد ان ذئبي سيرحمني او يتركني بشاني حتى اقع اسيرا لكل مشاعره السوداء لاننا ارتبطنا بغير رفيقنا "

" والدك " همست والدته وصمتت لبعض الوقت تبدو مترددة وبيكهيون نظر لها يومئ لها لتكمل حديثها لذا تنهدت بخفة وانهزام " هو سيصر على الالفا حتى يقوم بمراسم الوسم والاحتفال عند عودتنا بالاخص ان هنالك اكتمال قمر قريب جدا "

" لقد توقعت ذلك " تمتم بيكهيون " حينما سمعت الاحاديث وشعرت باقتراب اكتمال القمر توقعت ان يصر ابي على هذا انا لا اعلم لما هو مصر لهذه الدرجة على ربطي برفيق ليس رفيقي لقد كان الالفا تشانيول مراعيا جدا ومحترما ليس شهوانيا كما باقي الالفا الفاقدين واحترم انني لا اريد اي ارتباط حقيقي بيننا ولكن ابي كالعادة فقط يفسد الامر ويزيد من تعقيده مالمشكلة ان كنا معا دون اي ترابط مالذي سيستفيد منه ابي ان ظهر رفيقي فجأة ووجد انني اصبحت ملكا لالفا اخر هو فقط سيضع الالم بقلبي وبقلبه وبقلب تشانيول وقتها لانه سيفقد رفيق اخر ويعاني من انفصال رابطة اخر واجل انا لن اكون متردد ابدا بالذهاب لرفيقي لانه قدري امي " 

The Destiny | Chanbaek حيث تعيش القصص. اكتشف الآن