كنت اعيش في مكان منعزل وكان فصل الشتاء قوى والطقس ممطر جدا وبارد.... ذهبت لارتدى ملابسي واشتري بعض الطعام... كان اخي يعيش معي لكنه ذهب للجيش ...كنت اعيش لوحدى في ذلك الوقت في سيول/كوريا الجنوبية... ركبت العربه وذهبت بها إلي السوبر ماركت... واشتريت بعض الطعام المفضل... وبينما انا ف طريقي للمنزل تلقيت شخص جالس وحيدا ... لكن لم يبد غريبا ف نظرى ... ذهبت لأرى من ذاك الشخص ربما قد يمكننى المساعده... اقتربت منه وقلت : مرحبا هل يمكننى المساعده.... التفت إلي ذلك الشخص وقال اجل رجاء (وهو يبتسم) عندما رأيت وجه اندهشت وكنت لا اصدق نفسي وارتبكت جدا... وكنت اعرفه لكنى لم اصدق نفسي ابدا كنت أشعر انى في حلم... ثم سالته للتأكد... ما اسمك؟ قال لي :اسمي هوتاي هيونج لكن يمكنك بمنادهتى تاي(يبتسم) ... فذلك الوقت بعدما عرفت هويه ذلك الشخص وتاكدت لم استطع ابدا بترتيب جملى تجمدت لم أكن اتوقع في يوم من الايام ان اقابل احد من BTs ثم أخذت نفسا عميقا و هديت واسترخي تماما ... ثم قلت له وانا (هانا) و انا ارمى منذ وقت طويل... فرح تاي جدا ...وقال: من الجيد أن اقابل ارمي هنا... ثم سالته :كيف اساعدك... قال : انا كنت مع جون كوك وجيمين ف طريقينا لشراء شئ ما.. وانتظرتهم بالخراج لكنهم أخذو وقت طويل للعوده. بينما انا ذهبت لاراهم لكنى لم اجدهم فى المحل وهواتفهم مغلقه وانا لا اعلم الطريق بدونهم(كان قد فقد طريقه) .. ثم قلت له أين تريد أن تذهب؟ ..ثم سمعت ( صوت بطن تاي ) بعدما سمعت ذلك الصوت قلت له: تاي انت جائع الان ما رائيك أن ناأتى إلي منزلى و تتناول الطعام.. قال: حسنا ... بعدها ركب معى العربه وذهبنا إلي منزلى... وكان المنزل دافئ جدا... فتحت له باب المنزل وجلس على الاريكه ثم ذهبت للمطبخ ل احضر له شئ يشربه قدمت له كوب من الشوكلاته الساخنه لانى أتذكر ف احدي المنشورات عندما كنت اتصفح كان يقول انه يحب الشوكلاته الساخنه جدا.... ثم قال لي وهو يبتسم: شكرا ..(ابتسم له) بعد ذلك ذهبت لابدل ملابسي كنت ارتدى شورت و قميص نوم... دخلت الي المطبخ وفى ذلك الوقت كنت افكر ماذا يمكننى ان اقدم له .. وكل ما يمكننى طبخه هو الأكلات الشرقيه... فقلت حسنا لا يوجد أمامى سوى خيار واحد... ساطبخ له حبوب الرز مع البسلاء و دجاج مشوي واقطع بعض السلطه... بينما انا اطبخ وكان في يادي كوب من الصلصه جئت التفت تصادمت في شئ وكوب الصلصه انزلق... ذهبت لأرى ماذا يوجد... كان تاي .... تاي: اوه انا اسف جدا لم اقصد ذلك(مرتبك) فقد أردت بعض الماء ..(هانا): انا اسفه جدا لم اقصد تخريب قميصك.... ( قميصه كان متبهدل من الصلصه وكن لازم يتغسل) ... ثم قلت له : لا يوجد مشكله فقط اذهب لهذه الغرفه وبدل قميصك و ساجلب لك الماء... ثم أخذت به اللي غرفه الضيوف و كان لدى بعض من ملابس اخي الكبيره واخذت منه قميص كبير وقلت إلي تاى: يمكنك أن ترتدى هذا لحين اغ.....(تاي خلع قميصه وكن جسمه مثالي♡)
تاي: ماذا ؟ هل يوجد شئ!
(هانا): اا لا ا لا لا يوجد شئ(خجله)
تاي:حسنا.. شكرا لك
(هانا): العفو (خرجت من الغرفه)
ثم جلبت له الماء وقلت له :إذا كنت تريد شئ آخر فقط أخبرني
تاي:حسنا(يبتسم)
ثم ذهبت إلي المطبخ لاكمل العشاء حضرت مائده الطعام وكان كل شئ جاهز ...(هانا): تاي تفضل العشاء جاهز اتمنى ان يعجبك
ثم جلس تاي وبدا ياكل
تاي:اذن هل انتى من كوريا؟
(هانا):لا
تاي: اوه اذن كيف تتحدثين بالكوريه؟!
(هانا):كنت ادرس اللغه الكوريه وكنت اتعلم وادرس كثيرا حتى اتقنها احب هذه اللغه كثيرا
تاي: ما الذي دفعك لتعلم اللغه الكوريه؟
(هانا): منذ أن استمعت لكم أحببت اغاني الكيبوب جدا وكان تعلم اللغه الكوريه جزء من حلمى لاسافر إلي كوريا وها انا ذا (فرحه)
تاي: رائع اتمنى ان تصلي اللي حلمك لا تتوقفى ♡
(هانا): اكيد
ثم انهى تاي الاكل وذهب للمرحاض
__________________________________________
•(في اليوم التالي) •استيقظ تاي هيونج و ارتدى ملابسه . وكنت احضر الفطور ...
تاي: اممم أن الرائحة شهيه
(هانا): اتمنى ان يعجبك... بالهناء
رن هاتف تاي أثناء الاكل وكان الرقم مجهول .رد
..... : أرى انك مستمتع بالفطور
تاي:من انت وماذا تريد(بغضب)
.... :أرى انك نسيت رفاقك ولم تحتاج إليهم(بضحك ببرود)قاصده ع جيمين و كوك
تاي: انت لم تجاوب على سؤالى..ولن اكرر ه مرة أخرى
.... : اووه لماذا انت غاضب (يضحك) حسنا من انا؟ لم اجواب. ماذا اريد .. اذا كنت تريد أن تعرف ماذا اريد حسنا حين تخرج من المنزل سترى عربه سوداء هذه من اتباعى وسيقودك إلى منزلى. قفل الخط
تاي ف نفسه : من هذا الرجل ؟؟ ولماذا ذكر رفقاي ؟ أشعر بشعور سيئ.. قام تاي مسرعا و خرج من المنزل
(هانا) : تاي لم تكمل فطورك هل انت بخير؟
تاي:اجل و شكرا ع الفطور وداعا..وخرج
خرج تاي وقام بالاتصال على جيمين كن مقفول .. ثم قام بالاتصال على جيون كوك .. رد
تاي:أين انت؟
كوك:انتهى البارت 😊..
رائيكم؟!❤