part 1

14 1 0
                                    


يارا فتاة جميلة ذات قلب طيب تبلغ من العمر 17 سنه تركت دراستها في الثانوية بسبب وفاة والدتها و كان يجب عليها الاعتناء بوالدها المريض و العمل لكسب المال كان لدى يارا الكثير من الأحلام الجميله و هي أن تكمل الثانوية و تسافر إلى أمريكا لتكمل دراستها و تصبح دكتورة جيدة و ذلك لأن والدتها توفت في خطأ طبي لذلك تريد أن تصبح دكتوره و تنقذ أرواح الناس و لكنها ترتكت أحلامها بسبب والدها المريض و استمرت في الاعتناء به. و في أحد الأيام استيقظت يارى صباحاً و أعدت الفطور لوالدها ثم خرجت إلى العمل كانت تعمل في متجر صغير للحلوى  كانت بارعه جداً و تعد أشهى انواع الحلويات و عندما وصلت إلى المتجر ذهبت إلى مديرها في العمل و طلبت منه زياده في راتبها لشهر واحد فقط لأن والدها يحتاج إلى الدواء و هي لا تملك المال الكافي فبدأ المدير بالصراخ على يارا قائلا : و هل قالوا لك اني بنك  لاعطيك المال عندما تحتاجين 😡 .
يارا : أرجوك سيدي انا احتاج الى هذا المال بالأضافة انت لم تعطني راتبي للشهر السابق و السبب اني تأخرت 15 دقيقه فقط. المدير : قلت لا يوجد أي زياده اذا كان هذا لا يعجبك أتركي العمل.( حقير 😒 )
يارا : حسناً سيدي لا أريد شيء سوف أعود إلى عملي. وعادت إلى عملها لأنها كانت تعلم بأنها لم تجد عمل غيره عادت للعمل و أخبرت صديقتها التي تعمل معها فأخبرتها ( سارة) بأنها سوف تعطيها مبلغ صغير من المال و يمكنها ارجاعه في أي وقت .
يارا : سارة شكراً لك لا أعلم ماذا أقول انت حقاً صديقه مثالية 😊. وبعد دقائق دخل إلى المتجر شاب وسيم و غني
سارة : يارا يارا أنظري إلى هذا الشاب و انظري إلى سيارته ما الذي أتى به إلى متجرنا الصغير هذا
يارا : اخفضي صوتك سوف يسمعك لنرى ماذا يريد أن يشتري.
يوسف : سلام يا فتيات. أحتاج إلى ألذ شيء في المتجر.
يارا : اهلا بك سيدي. حسناً دقيقه و سوف أحضر طلبك
سارة : تفضل سيدي اجلس هنا و سوف نحضر طلبك ☺.
و بعد دقائق أحظرت يارا طلبه فقام يوسف بتذوق الحلوى
يوسف :. .......

منقذي و حبيبيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن