بسم الله
____________________
#كريس
ذهبت انا واستيفاني الي المشفي الذي به زين وعندما وصلنا ذهبنا مباشره الي الطبيب الخاص بزين
كريس : ماذا حصل لزين ؟ وكيف هي احواله ؟
الطبيب : لقد اصيب سيد زين اصابه بالغه في ذراعه والباقياشياء ليست سيئه مجرد كدمات
كريس : واين هو الان ؟
الطبيب : في العنايه المركزه ولا تخافا سوف يكون علي ما يرام
استيفاني : اتمني ذلك وبشده
ذهب الطبيب ونحن ذهبنا اليغرفه زين
#استيفاني
دخلت انا وكريس علي زين ياالاهي هو مصاب ووجهه شاحب ومرهق كم اتمني ان اذهب اليه وابكي ,كنت شارده حتي افاقني كريس من شرودي
كريس: استيفي ماذا بك ؟
نظرت له نظره حزينه ودموعي بالعكاد استطيع ان لا اجعلها تنزل ولكن لم اتحمل وبكيت بشده احتضنني كريس وقال"لا تقلقي ستيفي سوف يكون زينعلي ما يرام "
ووجدته يسالني سوال تمنيت ان لا يساله لي " ماذا قال لك زين عندما ذهب ليعتذر لك فانت لست غاضبه من القناع هناك شئ اخر ما هو ؟"
ارتبكت قليلك ثم قلت " لقد اعتذر لي فقط لا اكثر "
كريس : كاذبه اخبريني الحقيقه الان ماذا قال لك زين ؟
بدات بالبكاء واستسلمت واخبرته بما حصل "لقد جاء لي امس وقال انه اسف لم اقبل في البدايه وظل يتحايل علي حتي قال لي انه معجب بي "
#كريس
سالت استيفاني " ماذا قال لك زين عندما ذهب لك ليعتذر عن القناع ؟"
وجدتها ترددت ولكنها اجابت "......حتي قال لي انه معجب بي "
سمعت تلك الجمله التي نزلت علي اذني كالصعقه م...ماذا هل زين يحب استيفاني حقا هذا لا يعقل وحبه لبيري ؟ لا هذا اكيد مستحيل تركت استيفاني في الغرفه وذهبت خارجا جلست علي مقاعد المشفي الموجوده امام الغرفه ووضعت راسي بين يدي وانا افكر "هل احبها حقا ؟ يا الاهي هذا هراء "
وبعد فتره من التفكير وجدت احد ينادي علي ويقول " عمي كريس "" نظرت للذي ينادي علي انها بيري الصغيره وكانت ورائها سيدهتريشه ووليهه حاولت ان اغير تعابير وجهي الغاضبه الي ابتسامه ذهبت نحو بيري حملتها واحتضنتها وقالت لي " اين ابي عمي كريس ؟"
كريس: هو بالداخل عزيزتي لا تقلقي سوف يكون علي ما يرام
بيري : اشتاق الي ابي
كريس: لا تقلقي سوف اجعلك ترينه الان مرحبا سيده تريشا مرحبا ويلي
وقبل ان ندخل وجدت استيفاني تركض نحوناوتقول "زين لقد بدا يفيق "
انزلت بيري ودخلنا الي زين وذهبت وليهه حتي تنادي علي الطبيب
#استيفاني
كنت جالسه بجانب زين ابكي بعد االحديث الذي دار بيني وبين كريس حتي وجدت زينن يحرك يده (زين زين هل انت بخير ؟)
ذهبت مسرعه الي الخارج حتي انادي علي كريس جاء كريس والطبيب فحص الطبيب زين وقال انه اصبح علي ما يرام وبعد ما يقارب الاربع ساعات خرجنا من المشفي وجاء لنا محقق من قسم الشرطه حتي يسال زين لو كان له اي اعداء او انه يشتبه باحد قال زين له " انا لا اشتبه باحد ابدا ولكن انا لدي اعداء كثر وارجوك سياده المحقق لا اريد اي مشاكل او فضائح في القنوات او ما شابه انا متنازل عن حقي ولا اريد ان اعرف من فعل ذلك انا اسامحه "
المحقق : هل انت متاكد؟
زين : نعم ارجوك
استيفاني :هل جننت زين لقد حاول قتلك
زين : استيفاني انا اسامحه ولو حاول قتلي مره اخري سوف اجده اتفقنا ؟
استيفاني :ولكن.....
قال لي باكثر حده "اتفقنا؟"
استيفاني : اتفقنا
#بعد مرور شهران :
#زين
اليوم عيد ميلاد ابنتيبيري وايضا ذكري وفاه زوجتي بيري الخامسه هذا اليوم من السنه اجعله خياليا لبيري حتي انسيها انه ايضا ذكري وفاه بيري ارتديت ملابسي حتي اذهب اولا الي المقابر حتي ازور بيري نزلت وتوجهت لاخرج اوقفتني استيفاني "الي اين تذهب زين ؟"
زين : اليوم عيد ميلاد بيري الصغيره وايضا ذكري وفاه بيري وانا ذاهب الي المقابر حتي ازور بيري
استيفاني : اوه زين انت اوفي زوج رايته في حياتي انتظر لحظه اريد ان ازورها معك
زين : حسنه اسرعي انا بانتظارك
#استيفاني
ذهبت الي غرفتي بدلت ملابسي لملابس سوداء انتهيت ونزلت ذهبنا انا وزين الي محل لبيع الزهور اشتري زين باقه ورد وانا فعلت المثل وبعدها توجهنا الي المقابر التي توجد بها بيري .....
_________________________________________
يتبع ....
اسفه يا جماعه بجد علي التاخير ده كان عندي شويه ظروف كده وخلصت المهم انا حاولت انزل البارت ده حوالي 5 مرات بس مكنش رادي ينزل حاولت امبارح علشان عيد ميلاد هاري وكدة بس منزلش علي العموم سوري
في بنت اسمها LittleCuteGirll قصتها اسمها sabrina 1/2 اقرئوهم بجد تحفه جدا
VOTE AND COMMENT
أنت تقرأ
Die In Your Arms ✓
Romanceكنت انتظر خروج الممرضه من غرفه العمليات وبيدها ابنتي وتقول لي لقد لتجبت زوجتك ولكن حدث العكس خرج لي الطبيب وقال للاسف) كانت حاله سيده بيري سيئه جدا اثناء الولاده واسف لقد فقدناها ) . . . . . هل سوف يتحمل زين صدمه وفاه زوجته ؟؟ وما الذي سوف يحدث بعد...