"ماذا لو كان"
"ماذا لو كان لما اركي لي اول مره هل لم أكن احبك هل كنت سأعيش حياه افضل بلا انتظار بلا توتر بلا أن أنظر اليكي كل يوم في هاتفي و ابحث عنكي في صوتك الذي بداخلي ماذا لو كان انتي من قال أنا أحبك هل كنت سا ارفض هل كنت ساشعر بسعادة بعدم وجودك في حياتي ماذا لو كنتي مكاني هل ستعرفي أن تنامي وانتي بداخلك بركان من الأفكار لا تنتهي الي مع شروق الشمس هل كنتي سوف تتقبلي اني لا أبالي بحبك ماذا لو كان انتي التي تنتظري أن تسمعي صوتي و ترقصي فرحان حينما اقول اليكي أناني قادم لريتكي هل ستعرفي أن تنامي من الفرح ماذا لو كان أنا من لا يريد الحب في هذا الوقت ولا احتاجه هل ستنكسري من دخلك ماذا لو كان انتي التي تغرين عليا من نساء العالم لكن تتركي ثقتك في هي التي تجعلني اتحرك بحريه ماذا لو كان ارتي أن تضعي نفسك مكان لي اسبوع لي يوم أنا ساكتفي بي ساعه من عمرك الثمين هل ستقدري أن تعيش لحظه واحده بدون التفكير في ماذا لو كان انتي التي تكتبي هذا الرساله هل سوف تسقط دموعك لأن انتي لا تملكي سوا الامل الذي لا يشفي بل يغذب صاحبه في التفكير هل ستفكري و تقولي لي نفسك اناني ساتي اليوم ام الغد أم الساعه القادمه ماذا لو كان أنا من قولت لكي انكي سوف تكوني البديلة لي هل ستنحرقي من داخلك من شعور البكاء ولكن لا تستطيعي ماذا لو كان كل أحلمك هي انت تسمعي مني كلمه واحده من قلبي خالصه لكي فهل من عدل السماء أن تكون كل ما يتمناه المرء هو كلمه واحده ماذا لو كان انتي التي كل من حولك يقولوا إن الأمر مستحيل التحقيق بل معقد للغاية لكن انتي مستمره رغم انكي متاكيده ان معظم ما يقولوا صحيحاً ماذا لو كان انتي التي تفرحي حينما ادعبكي بل كلام عندها ستشعري انكي افضل من علي هذه الأرض ماذا لو عرفتي انكي انتي الوحيده في هذا العالم التي تقدر أن ترجعي لروحي النهر الذي كان يجعله يشعر بل حياه ماذا لو كان في يدي أنا أتمنى أمني واحده ماذا لو كان ماذا لو كان"