.
.
.
._سؤال...؟!
_هل المرض خطأ؟
=لا من قال ذلك.
_هل الحب خطأ؟
= لا من قال ذلك.
_إذا هل الوقوع في الحب وانت مريض خطأ ام صواب؟
=سأجيبك على ذلك السؤال.
هذا ما سنعرفه في تلك القصه التي تحكي عن شاب طيب القلب يحب الجميع توفت والدته جراء ظروف غامضه اخفاها والده عنه ليكبر ليصبح طبيباً في قسم المخ والأعصاب والده مدير جامعه سول الوطنيه ولكن القليل فقط الذي يعرف ذلك فهو يكره أن تنجز أعماله بسبب وسطه والده هو يحب أن ينجز كل شئ بنفسه يبلغ من العمر ٢٦ عاماً..(ستظهر بعض الجوانب الخاصه به ايضاً من خلال البارتات)
في جه أخري فتاه أرهقها مرضها حتي انها حاولت تنهي حياتها بطريقه شنيعه لولا أن أنقذها صديقها منذ الطفوله هو يتنبأ بكل شئ تريد هي فعله وكأنه يقرأ أفكارها والدها يعمل كسائق لمدير جامعه سيول الوطنيه حاول بكل جهد أن يجد طبيب يعالج فتاته الصغيره ولكنه لم يجد (ستظهر بعض الجوانب الخاصه بها أيضاً من خلال البارتات) إذا لنتعرف قليلاً عن مرض الفتاه..
(الشلل الدماغي)
ما معنى هذا هو بصفه عامله مجموعة من الاضطرابات التي تؤثر على الحركة أو قوة العضلات أو وضعيتها ويحدث نتيجة تلف للدماغ غير الناضج في مرحلة نموة غالباً قبل الولادة.
تظهر العلامات والأعراض خلال فترة الرضاعة وسنوات ما قبل المدرسة بصفة عامة يتسبب الشلل الدماغي في خلل في الحركة مع ردود فعل غير طبيعيةو ارتخاء أو تيبس في الأطراف والجذع وضعية غير طبيعية للجسم وحركات لا إرادية ومشي غير مستقر أو مزيج من تلك الأعراض.هذا ما تعاني منه الفتاه انه امر صعب أن تمر بكل تلك المراحل في آن واحد وأصعب على من حولها فأن تعتني بشخص مريض في عائلتك متعب للغايه أكثر من تبعه هو فأنت تراه يتألم ولا تستطع أن تفعل شئ هكذا شعور الوالدين تم تشخصيها بالشلل الدماغي وهي في مرحله البلوغ وليس في مرحله طفولتها وذلك لأسباب غير معروفه كما قال الأطباء وذلك يحدث أحيانا في عالم الطب..
ماذا يحدث عندما يقع شخص مريض بمرض عضال في حب شخص ذو صحه جيده...
نانا
جين
جونغكوكفي
آلم جميل من خلال حبك...
Coming sooooon...