آقَتُبّـآسًـآتُ صِـدُيّقَآتُ👭🤤.

36 5 7
                                    

هِلَآآ يّآحً ـلَوُيّنٌ❤☹️.

صِـدُيّقَتُيّ آنٌتُيّ كَلَ مِـآ آمِـلَكَ وُآخٌ ـتُيّ وُآلَتُيّ لَمِـ تُلَدُهِآ آمِـيّ فُ آنٌآ آحً ـبّـكَ فُيّ آَيّ وُقَتُ وُزَمِـآنٌ ♡"

• صِـدُيّقَتُيّ طٌـآلَمِـآ آنٌكَِ رَفُيّقَة هِذٌآ آلَطٌـرَيّقَ ، لَمِـ وُ لَنٌ تُُخٌ ـيّفُنٌيّ آلَعَتُمِـة ♡".

لَِنٌبّـقَى آنٌآ وُآنٌتُِ آلَى آلَآبّـدُ يّآ صِـَدُيّقَتُيّ ⁦♥️⁩!".

وُتُضـلَ صِـدُيّقَتُيّ لَوُنٌآً مِـنٌ آلَوُآنٌ آلَآمِـآنٌ آسًـتُظٌـلَ بّـظٌـلَهِآ كَمِـآ لَوُ آنٌهِآ ؛ آخٌ ـتُ مِـنٌ آبّـ وُآمِـ 💫♥️،.

آنٌتُ لَسًـتُ مِـجَ ـرَدُ صِـدُيّقَة فُحً ـسًـبّـ بّـلَ آنٌتُ عَرَقَ نٌآبّـضـ بّـيّ آنٌتُ شّـيّء بّـمِـثًـآبّـة ظٌـلَ يّلَآزَمِـنٌيّ آنٌتُ آكَبّـرَ مِـنٌ قَوُلَيّ صِـدُيّقَتُيّ وُلَسًـتُ بّـيّ سًـرَآ آنٌكَ بّـيّ حً ـيّآة فُآلَسًـرَ شّـيّئآ تُدُفُنٌهِ آلَسًـنٌيّنٌ وُآنٌكَ فُيّ قَلَبّـيّ مِـعَ آلَزَمِـنٌ تُكَبّـرَيّ 🍓..

ثًـمِـ آنٌهِآ صِـدُيّقَتُيّ وُكَلَ آشّـيّآئيّ آلَجَ ـمِـيّلَهِ فُكَيّفُ لَآ آحً ـبّـهِآ !.

‏آلَآصِـدُقَـآء نٌـوُرَ آلَـرَّبّـ فُـيّ آلَلَيّآلَـيّ آلَمِـُعَتُمِــة..✨🌸.

صِـدُيّقَتُيّ لَآ تُقَآرَنٌ بّـشّـيّئ
رَبّـمِـآٓ تُقَآرَنٌ بّـلَذٌة آلَقَهِوُة آوُ دُفُئ آغّ ـنٌيّة لَفُيّرَوُزَ 💙💙..

*لَِيّ صِـَـدُيّقََتُـيّ ، !*
- مِـآبّـيّنٌّ صِـحً ـبّـهِہ وُحً ـُبّـ لَقَيّتُكَ آنٌتُِ ، وُفُِ عَتُمِـتُيّّ لَقَيّتُكَّ آنٌتُِ نٌجَ ـمِـتُِيّ ، وُفُِ ضـعَفُِيّّ لَقَيّتُكَّ قَوُتُيّّ ، وُفُِ آنٌكَـسًـآرَيّّ لَقَيّتُ كَتَُفُكَّ آلَلَيِّ بّـمِـجَ ــرَدُ مِـَ آنٌسًـنٌدُتُّ عَلَيّهِہ نٌسًـيّتُ هَِمِـيّّ وُحً ـحً ــزَنٌيّّ ☹️💛💕ُِ''.
- - - -.

عَآرَفُهِ آنٌنٌهِنٌ آشّـوُيّهِ ☹️😭.

آقَتُبّـآسًـآتُ ✨حيث تعيش القصص. اكتشف الآن