عندما يسحرك الجمال يجبرك علي أن تقترب نحوه حتي وان منعت نفسك ولكن عندما تعلم أن مع كل خطوه تخطيها نحو هذا الجمال تقترب أيضا من الموت
***************
سعيد فلاح يعمل مزارع في الحقل مثل معظم الرجال في قريته .
كان يعمل سعيد في الحق مثل كل يوم وكان ينتهي من أعماله عند غروب الشمس عندما انتهي سعيد من عمله ذهب إلي منزله .
مني(زوجه سعيد ): متأسفه جدا جدا يا سعيد لم أعد لك الغداء اليوم اذهب و تغدي عند والدتك 😒😏
سعيد: حرام عليك يا مني أنا أعمل طوااال اليوم اريد أن أأكل اي شئ 😤
مني: اذهب الي نوم يا سعيد أنا لا أريد أن نتشاجر مثل كل يوم
ذهب سعيد الي النوم و هو غاضب جدا و منزعج من تصرفات زوجته
************************
عوده بالزمن
كان هناك فتاه في غايه الجمال كانت من اجمل البنات في قريتها كان أصدقائها المقربين في المدرسه يغارون منها كثيرا .
كانو دائما يخططون لي أذيتها ، وكانت الفتاه الجميله التي تدعي (ندي) تحب شاب زميل لها في المدرسه ،كانو صديقاتها يعلمون أنه شاب سئ الاخلاق ، ولأنهم لا يحبون لها الخير كانو دائما يسعون إلي نجح علاقتهما حتي تتزوج ندي هذا الشاب الفاسد .
ساره : لم لا تبدء انت معه بالحديث
ندي: لا لا يا ساره أنا أحبه نعم لكن لا يجوز أن أبدأ الحديث معه
ساره : يا بلهاء إذا فعلتي ما أقوله لكي سوف يحبك
ندي : اعلم ولكن أن اخجل منه كثيرا لا اعلم لماذا
" ذهبت ندي الي منزلها وفكرت فيما قالت له صديقتها أو التي تعتقد أنها صديقتها وقررت أن تنفذ كلامها "
نوح يلعب الكره هو وأصدقائه في فناء المدرسة وبينما هو يلعب الكره تعرقلت قدمه فضحك عليه أصدقائه وغضب كثيرا وقرر أن ينهي اللعب
دخل نوح حمام المدرسه واشعل سيجاره كأنه يجد في السيجارة متنفسه الوحيد، كأنما ينفث همومه وضغوطه مع دخان السجائر".
انتهي اليوم الدراسي خرج نوح و كعادته وقف عند مدرسه البنات ، ينتظر اي فتاه لي يتسكع معها
خرجت ندي هي وصديقاتها من المدرسه فلاحظت نوح يقف بجوار باب المدرسه فانتهزت الفرصه ،و ذهبت تختلق معه الحديث .
فرح نوح وقاله في باله " يا لَلْحظّ "
لم يمانع نوح بالحديث معها ؛ كيف أن يمناع الحديث وهي اجمل فتاه في القريه !!!جرت الايام وتزوج نوح من ندي ولكن سرعان ما انتهت فرحه ندي عندما وجدت شخصيته تتغير وتظهر علي حقيقتها .
لم يكن ينتهي يوم إلا و هي معذبه ومهانه فيه .
و في يوم كان نوح من كثر شرب الخمر كان في غير وعيه أخذ يضرب و يعذب فيها حتي ماتت ثم رماها في الترعه التي توجد بجوار منزله .
لم يندم نوح علي فعله بل اكمل حياته كأن لم يحدث شئ وتزوج بأخري.
لكن ظلت روح ندي عالقه في القريه لتنتقم .
😈😈😈😈😈
***********
فتاه ترتدي فستان احمر قصير تقف بجانب الترعه تغني بصوتها الذي تقشعر له الابدان .
تغني بصوت خافت يسحر من يسمعه .
***********
كان سعيد راجع من عمله لكن استوقفه صوت غناء جميل سحره لم يستطع أن يكمل طريقه من جمال الصوت و ذهب ليبحث عن مصدر الصوت . ليجد فتاه جميله سحرته بجمالها ليجد نفسه يذهب لها بدون مبرر.
النداهه: سعيييييد تعالي يا عزيزي
يستجيب لها سعيد ويذهب إليها بوجه يسوده الانبهار
النداهه : تعالي نسبح قليلا في الترعه يا عزيزي .ضحك سعيد ضحكه بلهاء ونزل معها في الترعه لم تدم هذه الضحكه علي وجه .
أمسكت النداهه رأس سعيد بطريقه وحشيه وفصلته عن جسده
ثم رمته في الترعه .
********
تجلس مني زوجه سعيده قلقه جدا لتأخره فهو في العاده يأتي مبكرا .
اقترب موعد شروق الشمس ولم يأتي سعيد حتي الآن
قلقت مني جدا وذهبت لي والده سعيد لي تري اذا كان سعيد عندها .
*******
بدأ رجال القريه يختفون واحد تلو الآخر و بدأت الإشاعات تتناقل بين الناس لكن لم يعرف أحد الحقيقه .
************سوف اقتلكم جميعااااااااا هعهههعهههعهعهعههععع