استيقظ جيمين ليرى تلك المنصدمه تتأمله بدهشه،عندها عرف انها معجبه وانها قد تعرفت عليه،لم يعلم ماذا يفعل وكيف يتصرف.
وقف فورا وقام بالانحناء معتذرا عما فعله طالبا منها ان تسامحه.
لم تستوعب ميمي ما يحدث ف أكثر شخص تحبه منحني امامها يطلب المغفره،انه شيء جنوني حقا!.
ميمي:اءء..جيمين؟ هذا انت ااا انا حقا لا اصدق-بتلعثم-
جيمين:آه اجل يبدو انك تعرفتي علي وهذا في الحقيقه يزيد الامر سوءا
ميمي:لا انا احبك ااء اقصد معجبه مخلصه لن انشر شيء او اقول ان بارك جيمين كاد ان يدهسني
جيمين:اعتقد لا ،احسك تقولين الحقيقه،حتى لو فعلتيها من حقك فانا كدت ان اصدمك بسيارتي الغبيه اللعنه ليتني استمعت لجونغكوك ولم اخرج في هذا الجو الممطر.
ميمي:همم لا باس انا بخير *تنزل رأسها* في الحقيقه انا سعيده.
جيمين بتعجب:سعيده؟.
ميمي:اجل ف اكثر شخص احبه واقف امامي،شيئ لم اكن اتوقع ان يحدث في مليون سنه ولكن الحياه تفاجئك بمواقف لم تكن تتخيلها.
جيمين كان متفهم كونها معجبه متيمه به ولكنه كان لا يزال يشعر بالسوء لذلك وطئت في راسه فكره.
جيمين:ما رايك ان اعوضك؟ لا يمكنني تركك بقول اسف فقط!.
ميمي:انت حقا لست مضطر لفعل ذلك هذه الحوادث تحدث دائما ولا تقلق انا حقا بخير!.
جيمين:ولكنني اريد ذلك..ما اسمك.
Mimi pov:يا الهي انه يريد اسمي جيمين يريد معرفه اسمي اعتقد انه سيغمى علي انا حقا سيغمى علي ما يحدث هل انا في حلم انا اكلم بارك جيمين ولست منهاره ولكنني سانهار في اي ثانيه.
جيمين:لقد سالتك...الا اذا كنتي تريدين الاحتفاظ به لنفسك.
ميمي: لاا لا لقد تهت قليلا... اسمي ميمي.
جيمين:حسنا ميمي ساذهب الان ولكن يجب علي اخد رقمك لكي اعوضك عندما امتلك الوقت.
ميمي بصرخه:ماذااااا
جيمين:اء لست مضطره يمكنني اعطائك رقمي.
ميمي:اعتقد انه سيغمى علي حقا هذه المره.
جيمين:هل انت بخير؟ هل انادي الطبيب؟؟؟.
ميمي:اهه لا يا غبي انه بسببك لا تطلب مني رقمي وتنتظر مني ان لا انهار.
ضحك جيمين من لطافتها وكلامها المضحك ولكن هل نادته بالغبي؟.
جيمين: ياا هل قمتي بنعتي بالغبي؟.
ميمي:وماذا في ذلك*.*
جيمين:اهه لا شيئ لا يهم اعطيني هاتفك وساكتب رقمي.
اعطته ميمي الهاتف وبقيت تتامل ملامح وجهه،انه حقا جميل في الواقع،في الحقيقه انه اجمل،اريد تامل ملامحه ما حييت،انا حقا احبه الهي لا اعلم متى ساتوقف عن ذلك.
بعدما انتهى جيمين من كتابه رقمه قام بالاتصال على هاتفه لكي يحفظ رقمها لينتبه انها تتامله بدون ان تحرك جفن.
انتبهت ميمي انه ينظر لها وقامت بانزال راسها بسرعه لتلعب باصابعها.
جيمين:تفضلي تم الامر،ترقبي اتصالي في اي وقت وسافكر كيف ساعوضك.
ميمي:اهه حسنا اذا اعتقد انه وقت رحيلك.
جيمين:اجل...في الواقع هل تريدين ان اوصلك الر بيتك الوقت متاخر ولا اعتقد ان هناك حافلات في هذا الوقت.
تفقدت ميمي الساعه لتجدها الثانيه صباحا،لقد كان مغمى علي طول هذه المده وهو لم يرحل وبقي معي،انه حقا رائع.
اردفت ميمي:اجل اود ذلك وانا بالفعل لا اريد البقاء هنا حتى طلوع الشمس،هل نذهب؟.
جيمين: بالتاكيد،سأذهب لاخبارهم باننا سنرحل وانتِ انتظريني هنا ساعود.
ميمي:حسنا..
خرج جيمين من الغرفه وميمي لم تستوعب الى الان انها مع جيمين،هل واخيرا الحظ ابتسم لها؟.
___________________البارت الجاي بيكون عن قريب مرح اطول ،اتمنى يكون عجبكم سيوو.
أنت تقرأ
Coincidence.
Romanceطالبه في الجامعه تلتقي صدفه الايدول المفضل عندها وحب حياتها عدة مرات وبسبب ذلك يصبحون اصدقاء فهل سيقع لها ويحس بمشاعرها؟ بارك جيمين