part I

1.6K 62 15
                                    

تستيقظ تلك الجميلة بسبب المنبه المزعج الذي يتمنى الجميع كسره لكنها ليست كالجميع لذا كسرته بالفعل فهي مزاجية جدا ...

روزي:اللعنة على هذا المنبه ...اشش أنه أول يوم في المدرسة الجديدة ..اتمنى الا يكون طلابها اغبياء كالتي قبلها.
نعم نعم عندما أحست روزي أنها غير مرتاحة في المدرسة غيرتها وهي الآن ستذهب لمدرستها الجديدة أنها في سنتها الثانية من الثانوية تناولت روزي أفطارها وارتدت هذا

نعم نعم عندما أحست روزي أنها غير مرتاحة في المدرسة غيرتها وهي الآن ستذهب لمدرستها الجديدة أنها في سنتها الثانية من الثانوية تناولت روزي أفطارها وارتدت هذا

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

إن هذه المدرسة لا تحدد لباس معين لها المهم أن يكون له طابع مدرسي...

~ في مكان آخر ~

يستيقظ هذا الوسيم على صوت الخادمة لكنها ليست مزعجة له بل إنه يحبها ..هي سيدة في الخمسين من عمرها وهو يعتبرها أمه الثانية وهي كبيرة الخدم في بيته أو.. قصره فهو حقا فاحش الثراء..يفعل روتينه ويرتدي ثيابه ويذهب مسرعا للمدرسة بسيارته ليس حبا في الدراسة إنما هو متحمس للقاء أصدقائه .

* في المدرسة *

تصل روزي متأخرة لكنها لم تهتم وذهبت للمديرة واعلمتها بفصلها وها هي تتجه له .....يكاد المعلم أن يبدأ الدرس لكن يقاطعه طرق الباب .
المعلم : من انتي ؟ هل انتي الطالبة الجديدة ؟
روزي : أجل
المعلم: لقد اتيتي متأخرة انا لا ادخل اي تلميذ يأتي بعدي في العادة .
روزي : إذا يمكنني الذهاب لكي لا تخرق عاداتك (ببرود وسخرية)
المعلم : هيا هيا ادخلي وعرفي عن نفسك (بقليل من التوتر بسبب نظراتها الحادة والباردة)
دخلت روزي للفصل ولم يكن هناك أحد ملتفت إلى أن نطق المعلم : هدوووووووء هناك طالبة جديدة هيا عرفي عن نفسك
روزي : انا روزي .
المعلم : هذا فقط! الا تريدين إضافة شئ آخر ؟
روزي : هل احكي قصة حياتي مثلا (بسخرية)
المعلم : لا هيا اذهبي واجلسي هناك في المقعد الذي بجانب ليسا وامام جيمين
روزي : ومن هم ليسا وجيمين؟(روزي في نفسها: أشعر أنني سمعت هذا الاسم من قبل)
المعلم : إن ليسا تلك الفتاة ذات الشعر الاشقر القصير ..ليساا ارفعي يدك .
رفعت ليسا يدها وهي مبتسمة ومتحمسة للتعرف على روزي لأنها لاحظت قوتها وحدتها وهي حقا تريد صديقة قوية يعتمد عليها .........توجهت روزي إلى ليسا وجلست بمقعدها فأردفت ليسا بحماس شديد : مرحبا اسمي لاليسا مانوبان امي كورية وابي تايلاندي عمري ١٨ عاما ولدت في مارس مادتي المفضلة هي الجغرافيا لوني المفضل هو الاصفر واحب الرقص كثيرا ..ماذا عنك .
كانت روزي متفاجأة من اندفاع ليسا في الكلام بسرعة ومن الطبيعي بالنسبة لروزي أن تتجاهلها أو تخبرها بأنها لا تريد التعرف على أحد لكن حدث العكس وقامت روزي بالرد عليها لأنها لاحظت طيبتها فروزي لها نظرة في الناس وتستطيع أن تعرف الشخصية التي أمامها بمجرد النظر إليها والتحدث إليه .
قالت روزي: اهلا لاليسا اسمي بارك تشايونغ لكن ناديني بروزي انا كورية بالكامل انا ايضا عمري ١٨ سنة لكن أنا ولدت في شهر فبراير انا افضل مادة اللغة الإنجليزية لأنني اجيدها لوني المفضل هو الازرق لكن احب الاسود في الملابس والأثاث ،اجيد جميع فنون القتال افضل قتال الشارع .
ليسا : وااه اذا انتي اكبر مني بشهر ساناديكي اوني (قالتها بسعادة لان روزي قبلت صداقتها)
روزي : حسنا لا بأس
ليسا : إذا هل لديكي اصدقاء آخرون ؟
روزي : أجل لدي صديقة ستعرفينها قريبا
ليسا : كيف؟؟
روزي : أنها حاليا في اليابان لكنها ستأتي لتدرس معي هنا
ليسا : اتعنين انها ستأتي لهنا؟؟
روزي : أجل بعد اسبوع تقريبا
ليسا : راااائع انا حقا متحمسة للقائها واكتساب المزيد من الاصدقاء لأنني لا املك اصدقاء فأنا لا أحب أن اصادق اي احد لكنني اعرف كل شخص هنا في المدرسة حق المعرفة.
روزي : هممم

Jimin pov:

وصلت للمدرسة اخيرا وها أنا اقابل كوك وتاي لقد اشتقت لهم بحق....ليس وكأنني لم اقابلهم لكن اجتماعنا في المدرسة يكون مختلف ....
دخلت الى صفي كان كوك وتاي في صف آخر ذهبت واتخذت مجلسي بجانب تلك النافذة التي تطل على الحديقة الجميلة المليئة بالازهار والنباتات ..وكنت استعد لأخذ قيلولة أتجنب فيها شرح الاستاذ الممل وإذا بي اسمع طرق الباب ليفتح المعلم وتظهر فتاة جميلة ومثيرة بحق تقول إنها طالبة جديدة أن اسمها روزي اسم على مسمى أنها حقا كالوردة الحمراء جميلة ومثيرة وشائكة (اي انها قوية) ...وااه أن ردها وقصفها للاستاذ رائع يبدو أنها باردة لكنها جذابة لقد قال المعلم لها أن تجلس امامي ..هذا رائع حقا ..سمعت تعارفنا مع ليسا أنها تبدو لطيفة عكس ما كانت عليه منذ قليل أنها منفصمة لكنها جميلة ....مهلا مهلا لما استمر بمدحها هل يعقل اني اع.....لا لا لايمكن هذا مستحيل أكملت نومي إلى أن رن الجرس معلنا عن انتهاء الحصة .

End Jimin pov.

Rosie pov:

لقد انتهت الحصة أنه وقت الاستراحة من الأسباب التي جعلتني اختار هذه المدرسة أنها تعطي استراحات كثيرة وقد أحببت هذا ليس فشلا مني لكنني أظنها فرصة للفكر جيدا في الذي شرحه المعلم ذهبت برفقة ليسا إلى الكافتيريا طلبت قهوة مع بعض البسكويت وأثناء انتظاري اصطدمت بي فتاة وكان بيديها كوب عصير وقع على قميصها حين اصتدمت بي فقالت

End Rosie pov.

الفتاة : ما هذا ما الذي فعلته ايتها الغبية الا ترين .
ابتسمت روزي بسخرية وكانت ستتكلم لكن قاطعتها ليسا : ما الذي تتفوهين به انتي من اصطدمتي بها اذا انتي الغبية.
الفتاة : كيف تجرؤين على التحدث معي هكذا الا تعرفين من انا (بسخط وغرور)
ليسا : لا لا اعرفك .
روزي : عيب عليكي ليسا كيف لا تعرفينها أنها مشهورة جدا إنها ملكة الغباء .
ضحك الجميع وغضبت الفتاة كثيرا فقالت روزي: على مهلك يا فتاة ستنفجرين ( بسخرية واستهزاء)
الفتاة : كيف تجرؤين ( وكانت على وشك صفع روزي لكن روزي امسكت يدها بقوة واردفت )
روزي: أجرؤ على فعل ما يحلو لي ومن يقف في طريقي ساقطع له رجليه لذا لا تتجاوزي حدودك والا سأريك النجوم في النهار ( بنظرات حادة وباردة ومرعبة)
الفتاة : ( وهي تكاد تبلل سروالها من الخوف فنظرات روزي حقا لا تمزح) ا..انا .
روزي: اسمعيني جيدا كانغ سولجي إن رأيتك انت أو إحدى رفيقاتك المزعجات تضايقون اي احد هنا في المدرسة سأجعله اخر يوم لكم مفهوم
سولجي ( الفتاة هي سولجي) : م..من انت؟ وكيف ت..تعررف..ين اسمي؟( بإستغراب وتفاجؤ وخوف شديد )
روزي: ..........

                      

                           يتبع....🥳🍒

Compulsory Love 🖤...حب اجباريحيث تعيش القصص. اكتشف الآن