الجزء الاول....
كانت يوسا تلعب مع اختها ميسا في حديقة المنزل الخلفية و بدون سابق انذار....
ميسا : ها !
يوسا : ميسا احذري !!
اشتعلت النيران في المكان و تلك كانت قدرة ميسا الخارقة ... الإحراق او طاقة النار...
ميسا : يوسا ابتعدي !
يوسا : ها ! ... فيو...اها!
ميسا سحبت يوسا التي كانت تحاول اطفاء النيران التي اندلعت في الحديقة ثم اشتعلت في المنزل هربت ميسا مع اصدقائها و تركت يوسا ....
اصدقاء ميسا : تعالي ميسا !
ميسا : وووو! لكن يوسا ! ايموتو - تشان !!
يوسا : ميسا !
كادت النيران تحرق يوسا دفعها والداها بعيدا ثم التهمتهما النار ....
يوسا : ها !
والدا يوسا : اها ! ابتعدي يوسا !
يوسا : لا !
لم تصدق يوسا ما رأته حينها ... ظلت يوسا حزينة طوال هذه الليلة ... لم تستطع انقاذ والديها... كانت وحيدة ... هما انقذاها...تمنت لو انها من احترقت بدلا منهما...
يوسا ،، : لماذا...لم استطع انقاذهما....ليتني الزمن يعود بي حينها و انقذهما....
(،،) " اي في نفسه/ها"
.....
ذهبت ميسا للبحث عن يوسا و وجدتها في حديقة المنزل المحترقة تبكي ....
ميسا : يوسا !
يوسا : .....
ميسا : ه....هيا توقفي عن البكاء...لا تحزني...ا..انا معك...
يوسا : حقا...هل ستبقين معي للأبد..؟
ميسا : .... ا..اجل ... هيا امسحي دموعك...فلنذهب لشراء المثلجات....
يوسا : اها !
ذهبت ميسا مع يوسا لشراء المثلجات و عادا الي منزل صديقة ميسا...
ميسا : 🤛🤛🤛
(تطرق الباب)فتحت صديقة ميسا الباب و استضافتهما (ميسا و يوسا) جيدا و جلست ميسا و صديقتها تحاولان التخفيف عن يوسا...و بعدها حان موعد النوم أخيراً..
يوسا : ميسا...
ميسا : نعم
يوسا : هل...سنبقي عند صديقتك كثيراً ؟
ميسا : اعلم ان الوضع صعب عليكِ الآن...أنا آسفة لفعل ذلك...أخطأت..ما كان يجب علي استخدام طاقتي اليوم....لكن...لا بد و انني سأجد حلا.. لن نبقي هنا دائماً...
يوسا : لا عليك...أنا....أسامحك..أوني - تشان !
ميسا : حقا ؟ !!
يوسا : أجل !
ميسا،، : يا لها من أخت...انا محظوظة لأنه لدي أخت مثلها...لن أتخلي عنها أبدا !
ميسا : ها... لقد نامت...أتمني ألا تراودها الكوابيس الليلة...
سحبت ميسا الغطاء و ووضعته علي يوسا و تأكدت انها تنام جيدا و نامت بجانبها لكي تكون مطمئنة...
******************
نهاية ماضي يوسا....
أنت تقرأ
Charlotte x Inazuma Eleven
Fantasy..... يوسارين ( نيشيموري يوسا - او - كوروباني يوسا كشهرة ) مغنية مشهورة تدرس في مدرسة للقوي الخاصة و هي قوي تأتي في سن المراهقه فقط و تختفي بعدها لكن يوسا تميزت بتلك القوي منذ الصغر تقابل فريق رايمون الذي يلعب كرة القدم و قائدهم هو شيندو تاكوتو بالإ...