....
بعد مرور التدريب طول فترة ما قبل المباراة الأولي.. آن الأوان لكي يبدأ رايمون الدوري تحت اشراف منظمة Fifth Sector و كانت المباراة الأولي ضد فريق كايو الذي يقوده "ناميكاوا رينسكي"!...
استيقظ تينما علي صوت المنبه و ارتدي ملابسه و اصبح جاهزا للذهاب..
تينما: وداعا آكي! وداعا ساسكي!
ودع تينما آكي و كلبه ساسكي ثم ذهب مسرعا لرايمون..
و في رايمون..
كان شيندو يجهز الفريق للعب ضد الخصم بكامل قوتهم.. و تسوروجي يراقب كالعادة..
شيندو: سنلعب ضد هذا الفريق الذي ينتمي للمنظمة! و إن فزنا.. سنبدأ في شوط كبير لكي ننتصر علي Fifth Sector و نحرر الساكا!الجميع: اها!!
و وصل تينما..
يوسا بنظرة جانبية: متاخر هيهيه!تينما: لا! هي!!
يوسا: ناندا؟ آخر من يصل للحافلة عميل منظمات!!
ركض تينما بسرعة ليصل للحافلة و ركبوا جميعا و سارت بهم حافلة الفريق لمكان المباراة ثم نزلوا منها و أخذوا مواقعهم علي أرض الملعب...
المعلق: و تبدأ المباراة بين الفريقين القويين بركلة البداية من اللاعب شيندو تاكوتو الذي يتقدم بسرعة و يراوغ مع ناميكاوا رينسكي قائد خصمهم!!شيندو: سنهزمكم!
ناميكاوا: في أحلامك!! اها!!
المعلق: ووه! اخذ ناميكاوا الكرة و أخرج الكيشن! الذي من المفترض ان عملاء المنظمات فقط من يستطيعون إخراجه!!
تسوروجي: اها!! لن أسمح لك!!
ناميكاوا: ابتعد!! عليك مساعدتي!! اها!!
المعلق: حاول تسوروجي المراوغة و ركبه ناميكاوا بقوة ثم يتجه للمرمي! هل سيتمكن سانجوكو من الصد؟!
ناميكاوا: اهاا!!
سانجوكو: ااا!!
المعلق: هدف.!!! هدف هدف هدف هدف هدف!!! هدف لكايو!! تقدموا يا رايمون!! الكرة تمرر لماتسوكازي تينما الذي انضم حديثا!!
تينما: ااا... سحقا انا محاصر!!
يوسا: مرر!!
تينما: امم... حسنا!! اعتمد عليك!!
المعلق: يمرر تينما الكرة لتلك الفتاة تري ماذا ستفعل؟! انها تراوغ مع اللاعبين بمهارة!!
يوسا: اهاا!!
الحارس: ا.. سحقا!!
المعلق: هدف!! الهدف الاول لرايمون يرد بسرعة لكايو!! و تمرر الكرة لناميكاوا!
ناميكاوا: ستندمون!! اهاا!!
المعلق: يراوغ ناميكاوا مع تسوروجي مجددا! و حصل تسوروجي علي الكرة!!
شيندو و هو يلاحظ شيئا،،: إنه يلعب بعدل!!
ناميكاوا: كف عن العناد!!
و يتجه ناميكاوا لأخذ الكرة من تسوروجي.. لكن تفاجأ الملعب كله ب...
المعلق: م.. م.. م.. ما هذا!!!؟ تسوروجي!! أحرز هدفا... في شباك رايمون!! ناندا ناندا ناندا ناندا تسوروجي؟!!! في صف من أنت!!؟ابتسم تسوروجي ابتسامة شريرة بينما نظر اليه شيندو باحتقار.. و انتهي الشوط الأول.. بهدفين لكايو و هدف لرايمون..
في الاستراحة.. كانت ناو تراقب تسوروجي بحدة تحاول فهم أفعاله..
ناو،،: إنه يخدعهم إذا...
و بدأ الشوط الثاني بعد الاستراحة...
الكرة من نصيب كايو..
المعلق: حسنا عدنا إليكم ايها الجماهير!! تابعوا المباراة الحماسية!!
كانت الكرة مع ناميكاوا الذي اتجه بالكيشن للمرمي فاتجه شيندو ليتصدي له و أخرج الكيشن..
شيندو: !!Sousha Maestroناميكاوا: ا.. هااا!!!
المعلق: أطيح بناميكاوا بعيدا و يسجل شيندو هدفا!!
شيندو: !!Harmonics
الحارس: ا.. هاا!!!
المعلق: النتيجة الان هي هدفين لكايو و هدفين لرايمون تري من سيفوز؟! بقيت عشر دقائق علي نهاية الشوط الثاني!! تمرر الكرة لناميكاوا!
ناميكاوا: سأنتقم!!
ناو: في أحلامك!! اها!!
المعلق: تحصل ذات الشعر الأبيض علي الكرة بينما يقف ناميكاوا مصدوما!!
ناو: اهاا!! !!Ice Flare
الحارس: ا.. كلا!!
المهلق: الهدف الثالث لرايمون و تنتهي المباراة مع صافرة الحكم!! فازت رايمون و سيلعبون في المرة المقبلة ضد.. تيكوكو!
الجميع: هي!!!
كانوا سعداء بنصرهم الا تسوروجي.. كان يراقبهم بحقد يود التغلب عليهم و الايقاع بهم...
تينما: أحسنت شيندو كابتن!! لعبت جيدا لا سيم الكيشن!
و غمز له..
شيندو: ا... اريجاتو تينما.. انت كذلك لعبت جيدا!يوسا: هااه.. لقد بذلت جهدي كذلك!!
ناو بينما تضع يدها علي كتف يوسا: اها.. احسنتي صنعا!!
يوسا: اريجاتو!!
و عادوا بالسيارة للمدرسة مجددا بعد ان انتصروا في المباراة الاولي لهم بعدل خالص..
لكن.. من جهة أخري.. بعد عودتهم.. كان تسوروجي يسير وحده وصولا للمنظمة ليقدم التقارير ل"إيشيدو شووچي" كالعادة...
إيشيدو: اذا... لم تبذل جهدك في الايقاع بهم..تسوروجي: اسف.. سيخسرون في المباراة القادمة.. اعدك..
ايشيدو: ان لم تتصرف سأضطر للتدخل..
تسوروجي: لا.. لا بأس.. سأتصرف..
ايشيدو: لا تنسي اتفاقنا.. ان لم تنفذ الاوامر.. يموت ا__
تسوروجي: اعلم!! اصمت!!
و ذهب تسوروجي بعيدا غاضبا علي المنظمة..
بينما في اعماقها...
___: هههه! اخيرا.... سيلعبون مباراة تيكوكو و احقق هدفي هههه!!!ايشيدو دخل الغرفة المظلمة محطما لآماله..
ايشيدو: لا تتفائل كثيرا.. أنا من أدير الأمور هنا..___: لا يهمني!! سأتصرف!!
تنهد ايشيدو يائسا منه ثم خرج من الغرفة و اجري مكالمة هاتفية مضمونها..
ايشيدو: كيف حاله الان؟...: تقاريره ليست جيدة مطلقا..
تنهد ايشيدو بيأس و قال..
ايشيدو: ما باليد حيلة... هي ستعمل علي ذلك.. وداعا.....: وداعا...
و اغلق الخط و عاد لمكان ادارته..
تري.. ماذا ينتظر رايمون في المباراة القادمة؟ هل سيفوزون ام سيوقع بهم تسوروجي؟ و ما المفاجئة المنتظرة؟!
أنت تقرأ
Charlotte x Inazuma Eleven
Fantastik..... يوسارين ( نيشيموري يوسا - او - كوروباني يوسا كشهرة ) مغنية مشهورة تدرس في مدرسة للقوي الخاصة و هي قوي تأتي في سن المراهقه فقط و تختفي بعدها لكن يوسا تميزت بتلك القوي منذ الصغر تقابل فريق رايمون الذي يلعب كرة القدم و قائدهم هو شيندو تاكوتو بالإ...