رماه على ألسرير بقوه و نظر لجسده بخبث ..
تاي أجتمعت ألدموع في عينيه و أردف بخوف : م..ماذا تفعل جونكوك ؟ !!!
جونكوك بخبث : هشش أخرس يا صغير ، سوف تكون عاهري هذه ألليله ..
تاي صرخ بخوف : لا أبتعد ، نزل من ألسرير بسرعه لكي يذهب لكن منعته يد كوك التي التفت على خصره ليسحبه يعيده للسرير بقوه أكبر و اردف بحده : سوف أقتلك أذا تحركت من مكانك أقسم !!!
ذهب لأقفال ألباب ..
تاي ضم قدماه لصدره و سقطت دمعاته بخوف ضم وجهه بين يداه .. و هذا ما أعطاه منظر فاتناً لجذب كوك ليزيد رغبة به ..
نظر له كوك .. ليردف تاي بنبره مهزوزه :
أنا لا أعرف ماذا ستفعل لكني خائف أرجوك أريد ألذهاب لغرفتي أرجوك " ببكاء و ببرائه ..
تجاهله كوك و ذهب فتح خزانته و أخرج منه حبل غليظ طويل و شريط أللاصق ..
و تقرب منه ..
ليشهق تاي بخوف ظاناً منه أنه سوف يضربه فصرخ بخوف و بكاء : لااا أرجوووك لاا تفعل أرجووك لا تضربني أنا لم أفعل شيئ ..
كوك بحده : هشش أنا لن أضربك ، أصمت و ألا حقاً ضربتك !!
صمت تاي بخوف و دموعه تساقطت كالشلال و هو يرى جونكوك يخلع بقميصه و بنطاله و ظهر قضيبه ألمنتصب بشده من خلف البوكسر يكاد ان يمزقه ... و عضلاته و أثارة جسده و ألوشوم أللتي على كتفه و صدره ..
أنتهى كوك من الخلع لينظر لفخذا تاي ألطريتان و يعض شفته بأثاره ، ليقترب منه ليزحف تاي للخلف بخوف ، سحبه كوك و أردف بحده : أذا تشاغبت كثيراً سوف أضربك .. أومى تاي بخوف ، فهو غير عالم ماذا سيحصل الأن !!
مد يداه لفتح قميص الأصغر .. أوقفه تاي ببكاء : لاا أرجووك ماذا تفعل ، أريد ماااماا أهئأهئأهئ ..
مد يده كوك ليصفع تاي ليدير وجهه للجهه الأخرى ، لكنها صفعه خفيفه ، ليجهش تاي بالبكاء و بدأ حقاً كالطفل أمام أعين كوك ..
كوك عض شفته بندم لأبكاء هذا ألملاك ألصغير ..
أخذ بيداه بقوه كي لا يقاومه تاي .. ليرفع ذراعاه و كبل يداه على ألسرير بالحبل ألغليظ نزولاً ألى قدميه ليثبته جيداً ..
تاي : يدااي أفلتنيي " ببكاء ..
بدأ كوك بتجريده عن ملابسه كلها لينظر لصدره الأبيض ألناعم و حلماته ألورديتان و قظيبه ألذي يحاول أخفاءه بين قدماه .. يتحرك بعشوائيه على السرير ببكاء و غيوم محمره طغت على خدوده .. و هذا ما بعثر كوك كلياً ..
شهق بتفاجئ عندما شعر بزوج من ألشفاه حط على شفاهه بقبله لزجه لينتحب ببكاء و يردف : لا تفعل كووووك ..
بعد دقائق من أمتصاص كوك لشفاه الأصغر و عنفها بين أسنانه لشدة نعومتها و جمالها بدأ بتقبيل رقبته ألناعمه يلعقها مطولاً و يمتصها طابعاً علاماته ألملكيه هناك .. يأن تاي بخفه و أحراج ..
نزل كوك لصدره ليمتص حلماته ألورديتان بعنف ليسمح لتاي الأنين بألم ، قبلاته و أمتصاصاته لم تتوقف فهي تتناثر أكثر و أكثر ألى بطن تاي ألمسطحه و ميلان خصره مسك جانبي خصره بأحكام و لعق سرته ليرتجف تاي بنشوة .. يفارق بين قدما تاي ليأخذ رأس عضوه بفمه ليشهق تاي و شد ملائات ألسرير من كوك الذي يمتص قضيبه بأحترافيه و لعابه ألذي يسيل على قضيب تاي من أثر أمتصاصه ليأن تاي بنشوة و يقذف بفمه ليبتلعه كوك و نهض كوك عن قضيبه لينظر لتاي و عيونه ألخامله أثر قذفه .. خلع هو بوكسره ليوسع تاي عينيه بخوف و نظر لحجم قضيب كوك ألكبير و منتصب بشده ليبتلع ريقه و بدأت دموعه تتساقط على خديه ألورديتان ..
فارق كوك بين قدماه ليتوسطهما و يأخذ شريط أللاصق ليضعه على فم تاي بعدما طبع قبله صغيره عليه ..
تاي دموعه تتساقط و يتمتم : أممم كومممم ..
أبتسم كوك بخبث و مد أنامله ليبدأ بتحسس قضيب تاي و فتحته ليبدأ ألفرك عليها بخفه ليأن تاي بخدر و يغمض عيناه .. انحنى كوك ليمسك بجانبي مؤخرة تاي ليضع رأسه وسط مؤخرته يبدأ بلعق فتحته ألورديه ألمنقبضه ليأن تاي أكثر و بدأ يتحرك بعشوائيه .. لعقات كوك و أمتصاصه لفتحته أدت ألى متعته ..
رفع رأسه و نظر لتاي و رأه متخدر ليدخل قضيبه به دفعه واحده ليصرخ تاي ب " أمممم " أثر أللاصق الذي على فمه بدأ بالبكاء و يتحرك و يقاوم ألحبال لكن لا فائده .. ليبدأ يدفع ببطء لفتحة تاي ألضيقه أللتي تعتصر قضيبه .. يدفع و يدفع ببطء ألى أن توسعت قليلاً ليبدأ ألدفع بقوه و عنف ليأن تاي و يبكي بألم .. كوك لم يبالي لدموعه و ألمه بل بقي يدفع بعنف و تاي يهتز جسده أثر دفعات كوك ألقويه .. أفلت يداه عن ألحبل و أبعد اللاصق عن فم تاي ليبدأ تاي بالبكاء ليقلبه على بطنه ليضعه بوضعيه ألقطه ليبدأ بالدفع بسرعه و قوه و تاي يبكي بألم و يشهق .. مسك جانبي خصر تاي ليبدأ بالدفع بعنف يخرج قضيبه و يدخله بعنف ليتأوه تاي " أااه ، كوووكااا أااه مؤلم أتركنييي " ببكاء ..
بدا كوك مستمتع لتأوهات تاي ليدفع أعنف و أقوى ليسمع صراخه بألم ليدفع أعمق و أعمق ليشد تاي على يد كوك اللتي على خصره و يبدأ بتأوهاته ألناعمه أثر ضرب كوك لبروستاته و دفعه أعمق ليقذف بسائله و يتأوه بحده ليتأوه تاي بصخب و أغمض عيناه لسائل كوك ألساخن ألذي قذفه به .. تأوه بألم عندما تم صفع مؤخرته بقوه أكثر من مره ليتأوه : أااه كووك لا تفعل أامم " يصفعها بقوه ألى أن أحمرت و يعتصرها بشهوه ليعيد دفعاته لتاي و تعلوا تأوهاتهم .. هل تاي مستمتع ؟ .. أااه كوووك ممم أااه أشعر بها أنشقت أاايي .. يدفع بعنف و صوت أرتطام أجزائهم ألسفليه و ألسرير يهتز معهم ألى أن قذف كوك داخله ليتنهد تاي بنعومه عكس كوك ..
كوك : دماء !!!
أردف كوك بتفاجئ عندما ألقى تاي دماء عذريته و بكى بألم ..
تاي : كووك أرجووك أتركني أشعر أني تمزقت " ببكاء ..
تسطح كوك على ضهره و سحب تاي من خصره ليكون جالس على معدته .. تحرك تاي بعشوائيه لكن أوقفته صفعة كوك لمؤخرته و أردف بحده : لا تقاومني !!
تأوه تاي بألم .. مسك كوك خصره ليبادله تاي بوضع يداه فوق صدره ، و رفعه قليلاً ثم أدخله به دفعه واحده ..
تاي بتأوه : أاه كووك اأاه أاممم ..
كوك بحده : تحرك !!!
تحرك تاي عليه بخفه ليتأوه بنعومه .. مسكه كوك بقوه و حركه بعنف و سرعه على قضيبه يدخله و يخرجه ..
بعد 10 .. دقائق ضرب بروستاته ليتأوه تاي بمتعه و يتحرك بسرعه عليه و عنفبعد 10 .. دقائق ضرب بروستاته ليتأوه تاي بمتعه و يتحرك بسرعه عليه ، قذف كوك للمره ألثالثه به ليتنهد براحه ..
بعد أربع جولات ..
ليرتمي تاي عليه بتعب .. أبعده كوك و همس : لا تنم عندي أذهب لغرفتك " أستقام و أرتدى بوكسره ..
نظر له تاي بدموع و همس : أنا لا أقوى على ألمشي بسببك ..
نظر له كوك و للسرير ألمرقع بالدماء ليردف برجوليه : أياك ثم أياك أن تقول لأحد و ألا سوف تعاقب ، و سأستمر بفعلتي هذه ..
تاي : ستستمر ، لماذا فعلت هكذا " بدموع وأنكسار ..
كوك ببرود : رغبتك فقط ..
تنهد تاي بحزن و دموع لأنه أخذ عذريته و شرفه الأن من قبل السيد جونكوك !!
أعطاه جاكيته ألطويل و أردف : أرتد هذه لتذهب لغرفتك الأن ..
أخذها تاي و أرتداها لتغطي كامل جسده ..
لينزل من ألسرير زاحفاً لكنه وقع على الأرض من شدة الألم ألذي يجتاح ضهره و مؤخرته بكى بألم كالطفل ..
تنهد كوك و أنحنى له ليضع يد تحت فخذاه و يده الأخرى تحت ظهره و حمله ليتمسك تاي بكتفاه و يضم رأسه برقبته و يبكي ..
كوك ، لا أعلم ماذا ألذي أنتابني من شعور لكني شعرت به و بدموعه ألساخنه أللتي تلامس رقبتي شعرت بحزنه أنكساره و تدهوره لكنه يحاول أن يكتم ألشعور عني ..
خطيت للباب لأخرج غرفتي و أخطي لغرفته لأفتح ألباب و وضعته على ألسرير بخفه لأجده نائم ، قبلت شفاهه لا أرادياً و ذهبت لغرفتي ..
...
في ألصباح ..
.
.يتبع ..
بنات في ألبارتات القادمه ستبدأ الروايه .
مثل ألمومنتات ألرومانسيه ألغيره ألأنحراف ..
سو تفاعلو علشان أتحمس و أنزل 😄
..