1-- قصه مؤلمه 🥀

428 23 3
                                    

لديّ إحساس عميق بأنني لست حقيقة تماما، بل إنني زيف مفتعل ومصنوع بمهارة، كل إنسان في هذا العالم يشعر بهذا الإحساس بين وقت وآخر، ولكني أعيش هذا الإحساس طيلة الوقت، بل أظن أحيانا أنني لست إلا إنتاجا سينمائيا فنيا أتقنوا صُنعه .......

هكذا هي حياه الانسان تبدأ بكلمه وتنتهي بكلمه لست واثقه مما يجري بين نفسي المظلمه لم اجد مكان افضل لروايه قصتي هل يعقل انا اموت ببطئ هل شعور الوحده قاتل كم هي سهله قول تلك الكلمات انتظر دقيقه اغمض اعيونك برفق وتخيل ما هو موقعك ... لا تستطيع الاجابه كما هو حال بطله روايه سندخل الان الى قصه حقيقيه صدق ان هناك من هو اسوء من حياتك ارفع جدار الحزن ستعلم في هذه روايه انك مخطئ تماما كما هي بطلت روايه تعلم في مكان ما انها مخطئه .....

بذالك المكان بين زهور ملوثه من داخل تجلس روزلين على حافه الجسر تراقب حركه الكون امامها وتكتب ما بداخل كل شخص من الماره تبحر بين سفن دون اتجاه تراقب حركه طيور في سماء ليشدها جمال المنطقه القديمه الرثه والمهمله لتقف على حافه جسر ...
لتصرخ بقوه الم داخلي

--ايها العالم البائس انا اكرهك اكره نفسي اكره عائلتي اتمنى اني لم اولد ان الحزن يدوم للابد ....
في تلك اللحظه ارادت روزلين ان تقفز احست بخوف لولهة لكنها لم تتردد .......
ليمسكها احد من يدها ويسحبها بقوه ويعنقها بقوه ويقول بصوت مفزوع

--لا لا تفعلي ارجوك .. انت حمقاء كيف ترمين نفسك اخبريني .... هل انتي غببه تخسرين نفسك من اجل ماذا ... من يستحق رحيلك لا تكوني مثل من ولد ومات ولم يفعل شيء ......

خفق قلب روزلين في هذه اللحظه بقوه لتعود لوعيها بين احضان رجل لا تعلم من هو يحتضنها بقوه يعاتبها وهي لا تعلم من هو بالاصل ...

ليبعدها رجل بخفه تنبع عن خجله وخوفه الواضح على وجهه الملائكي كأن هناك على وجنتيه بعض قطرات دموع لتتسأل روزلين عن سبب قلقه لهذه درجه بينما هو لا يعرفها ....

-- هل انتي بخير اخبريني ... هل تتألمين ارجوك قولي شيء

-- انا أسفه لا اعلم ما سأقول لا اعلم انا اسفه ..... اشكرك اشكرك يا .....

-- كيم سوكجين

-- اشكرك كيم سوكجين انا حقا ًلا اعلم ما سأقوله ....

-- انا لم افعل شيء .. اما اسفك فوجهيه لنفسك انت قد اخطئتي بحقك كثيراً كنتي على وشك قتل نفسك ...

ذهب ذالك الغريب مودعاً لها يتركها بدهشه جعلت قلبها على وشك توقف كيف يمكن لغريب ان يكون كالماء الذي يطفئ النار المشتعله داخلها بكلمات عاديه وضعت روز يدها على قلبها لتشعر بألم يصفعها بقوه لتبكي بحرقه تصرخ من داخلها بقوه لتقول

-- لما انا ابكي ما هذا (تمسح دموعها بكلتا يديها بعد انهيارها على الارض )

عوده الي ماضي 2003 👉

-- امي امي امي تعالي اود انا العب معك

-- صغيرتي الجميله اليوم عيد ميلادك يجب ان احضر لك اجمل حفل اود رؤيتك دائماً سعيده كما انت لان عيديني انك ستبقين سعيده بحياتك لن تصبحي كاأمك عديني يا صغيرتي

-- امي لكن اود ان اكون مثلك عندما اكبر

-- حبيبتي عديني فقط

-- اعدك امي انا لان في الخامسه ساكون سعيده كثيراً مثل امي وجميله مثلك تماماً ....

مسحت الام دموعها لتقبل طفلتها وتعانقها كأنها تشم رئحتها لتحفظها داخل قلبها هي منكسره ضائعه وحيده تشعر بفراغ داخلي لم تساعدها تلك الادويه اللعينه لم يساعدها ذالك طبيب اللعين بل زاد حزنها بكلماته البارده وزوجها الكاذب ذالك الخائن مازال يقول انه يحبها يريدها فقط من اجل طفلتها مازالت تجعل من نفسها غبيه.....
ذهبت ازالي الى خزنتها لترتدي ثياب قديمه بعض شيء باهته لها ذكره تصدع داخل قلبها الميت وعيونها ذابله التى لا ترى سوى الموت نظرت ازالي الى المرأه لتقول لنفسها

--كم كنتي غبيه كم كنت غبيه ياليت استطيع انقاذ نفسي من هذا المستنقع انا اسفه يا طفلتي انت لا تستحقين اماً مثلي ارجوكي لا تكوني مثلي انا نادمه عزيزتي ...
مسحت دموعها عند رؤيتها لوزلين امامها لتركض وتعانق صغيرتها وتقبلها وتشم رائحتها وتخبرها بصوت خفي (انا اسفه لا تكوني كأمك انا اسفه صغيرتي )
-- ملاكي اذهبي والعبي مع كريستين بالخارج هيا

-- الا تريدين العب معي امي

-- لا يا صغيرتي امك الان مشغوله سالعب معك بعد قليل

-- حسناً امي سأذهب

-- روزلين صغيرتي احبك احبك كثيراً تذكري هذا يا صغيرتي

-- انا احبك امي كثيراً الى القاء الان سأخرج للعب (ابتسمت صغيره بالطف الامها وذهبت )

امسكت الام القلم وكتبت رسالتها الاخير وضعتها داخل قلاده روزلين فهي تعلم انها سترتديها دائماً ....

امسكت ازالي علبت دواء وشربتها وذهبت الى الحمام بخطوات مثقله بالالم لتنام داخل حوض الاستحمام وتفتح ذالك صنبور وتمسك بين يديها ذالك الموس وتغمض عيونها ذابله بيديها المرتجفتين تجرح كلتا يديها لتنبع اهات الالم لكن هناك شعور داخلي يبعث ندم حاولت ان تنقذ نفسها مره ومرتين دون جدوه شعرت بندم لتذكر كلام ابيها لها ( صغيرتي تعلمين ما هو خلف سماء انها الجنه ) لتبتسم بخفه انا قادمه اليك واليها قالتها بعد محاولات الفشل لترى ظل خفيف قادم نحوها
-- ارجوك ارجوك انقذني ....

بعد مرور ساعتين على الحادثه ....

--امي امي امي ...........................

هل مازلت نائمه حيث تعيش القصص. اكتشف الآن