متنسوش الڨويت و الكومنت بين الفقرات :)🔪
بارت عادي معرفش لي الاصعب مش راضي يجي 🙂~𝓮𝓷𝓳𝓸𝔂✨~
' جيسونق سَاعَدَنِي '
فُتِحَت عَيْنِي لاري سَقْف غرفتي ، متي أَتَيْت إلَيّ هُنَا ؟
' هَان '
أُتِي صَوْت أَخِي بَعْدَ فَتْحَةٍ الْبَابَ لِيَدْخُل و مَعَه كُوب مَاء و بَعْضَ الطَّعَامِ ، مَهْلًا لَحْظَة كَم السَّاعَة ؟ ؟ نَظَرٌ بِجَانِبَي لَأَجِد أَنَّهَا الْخَامِسَةُ نَمَت كُلّ تِلْكَ الْمُدَّةِ ! ! !
مَدّ جَي هَوِّن يَدِه كُوب الْمَاء
' فيلكس وَقَع مَغْشِيًّا عَلَيْهِ بالصباح بَعْدَك و إعَادَة الْفَتِيّ الْقَصِير لِلْمُنْزَل و مينهو هُنَا مَعِي لِيَطْمَئِنّ عَلَيْك لِأَنَّنِي لَدَيّ عَمِل ، آسَف صغيري و لَكِنْ عَلِيٌّ الذَّهَابُ '
أَنَا بَصَقْت الْمَاءِ مِنْ فَمِي بَعْدَمَا قَالَ إنْ لينو هيووج هُنَا وَ سَيَكُون مَعِي لِأَنَّه سَيَخْرُج ، لَا لَا لَا جَي هَوِّن أَرْجُوك فالتقل إِنَّكَ لَنْ تَذْهَب لَا أَسْتَطِيعُ مواجهته وَحْدِي أَنَا أهْرَب مِنْه .
' أَنْت بِخَيْر '
وَضَع جَي هَوِّن يَدَهُ عَلَيَّ ظَهْرِي و أَنَا أَوْمَيْت لَه
' جَي هَوِّن هيونج لَا تُذْهِبْ '
أَرْدَفَت ممسكاً قَمِيصَه ليطبع هُوَ قَبْلَهُ عَلِيّ جَبِينِي
' أَمِيرِي الصَّغِير سأعود الْيَوْم فَقَط أَنْجَز أَعْمَالِي لاتفرغ لَكَ وَ مينهو سَيَكُون هُنَا لَا تَخَفْ مِنْ أَيِّ شَيّ '
أَشْعَر بِانْعِقَاد معدتي ، أَنَا و لينو هيونج بِمَكَانٍ وَاحِدٍ بِدُون فيلكس أَو تشانغبين يَبْدُو الْأَمْر محرجاً لِلْغَايَة أَشْعُرُ أَنَّ وجنتاي اكْتَسَبَت حُمْرَة لِأَنّ جَي هَوِّن يَنْظُر لِي بتعجب
' لِمَا أَنْتَ خَائِفٌ مِنْه كِلاكُمَا تَحْت السِّنّ القَانُونِيّ '
فُتِحَت عَيْنِي بِصَدْمَة مَا الَّذِي يُفَكِّر بِه
' فَقَط أَمْزَحُ مَعَك لَا تَخَفْ لينو لَيْس مُخِيف هُوَ فَقَطْ هَادِي و مُرِيبٌ بَعْض الشّي '
أَوْمَئْت لَه لَيُقَبِّل جَبِينِي ثَانِيًا و يَخْرُجُ مِنْ الْغُرْفَةِ لأَسْمَع بَعْدَهَا صَوْت الْبَاب يُغْلَق ، أَعَلَيّ الْخُرُوج لاجلس مَعَه ؟
أنت تقرأ
help me || سَاعَدَنِي ~ minsung
Fanfiction*مكتمله* انتقلت عائلة هان جيسونق من ماليزيا ليقابل جيسونق مينهو عن طريق صديقه المقرب فيلكس.... بيت مسكون ؟ ام مجرد خيالات ليكتشف جيسونق الرابط بينه وبين مينهو؟