جون:لا تومي توقف!
توم:(كانت قدماي تتحركان من تلقاء نفسها وكان عقلي متردد لكن لسبب ما كنت اتقدم واقتل الموتى بدون مبالة)
جون:هي تووووومي!
توم:(لم اكن اسمع اي صوتا عدا الذي عالق في دماغي "أنقذهم اني اثق بك" كنت مسرعا ولاتؤلمني يدي فقط كنت امزق اي وجه ميت اراه في طريقي)
جون:(كنت مرتبعا وخائفا لان الذي يقف امامي مباشرةً كان الموت.....لكن رؤية توم يقتل الموتى وفقط اهتمامه المدينة تلاشى هذا الخوف مني وهدفي فقط حماية ظهر تومي)
جون:لا تنظر للوراء ابدا ياصديقي
توم:(رأيت جون خلفي يحارب ليحمي ظهري وانا امامه لاحمي ظهره عرفت ان بامكاننا فعلها)
توم:اثق بك حارب لاجلهم مت لاجلهم قاوم لاجلهم
جون:مالذي تقول يارجل في هذا الوقت
توم:الان اركض!
جون:هي انتظر
(كانت امامنا المدينة ولكن مظهرها يجعلك تفكر انه حقا يمكننا العيش في هذا العالم؟)
جون:ohh my....انا لا اصدق لا ارى لا هناك شئ خاطئ مستحيل هل تصدق ماترى امامك؟
(اشار جون الي وسط المدينة المدينة كانت مثل معسكر للاموات لا صوت للحياة فيها فقط ضجيج الاموات الذي قادر على سماعه)
جون:اين شون؟ اين دايل؟ اين هاردن؟ اين اروين؟ ماذا حصل للعائلات التي هنا؟ الأطفال العجزة مالذي حصل بحق الجحيم
(كنت فقط انظر الي المدينة واقول لنفسي هل انتهى كل شئ؟ المدة القصيرة التي عشتها هنا؟ الراحة التي اكتسبتها هنا؟)
توم:مستحيل لا لا هذا مستحيل
(لم اقدر على الوقوف والمشاهدة لا أعرف مالذي حصل لكن كان من اللازم ان اذهب لمنتصف المدينة)
جون: توم الي اين ذاهب؟ هي توم
توم:هذا لا يصدق مستحيل
جون:هيي توومي
(كانت دموعي تنهار ولم اقدر فعل شيئا سوا المشي نحو الامام)
توم:العائلات الاطفال مستحيل
(لقد. مسكني جون من ملابسي وقبض قبضته علي)
جون:مالذي تفعله يارجل عد الي رشدك مالذي تفعله؟
توم:لا يمكنني ان ابقى هكذا فربما يكون احد الأطفال او النساء او غيرهم عالق او ماشابه
جون:انظر إليها انظر
توم:ارجوك توقف
جون:قلت لك انظر هي توم هذه هي حياتنا الان انظر اليها
توم:توووووقف!
جون:لن. اتوقف انظررر ايضا انا كنت املك هنا اناس احببتهم وكان...
أنت تقرأ
Between The Death
Mystery / Thrillerتدور القصة عن شخص استيقظ فجأة ولادري ماذا حدث له فاقد كل ذاكرته وكل ماضيه ولا يتذكر اي شخص من حياته السابقة لكن المفاجأة عندما استيقظ كانت نهاية العالم لم يعرف مالذي حدث وهذا العالم عبارة عن مخلوقات زومبي ويحاول هذا الشخص النجاة من هؤلاء الزومبي وب...