البارت الرابع

166 2 0
                                    

بلييييز لا تنسو كومنت

أنتم الآن تتسَاءلونَ عن ما حل بصغيرتنا سومي يا ترى ماذا حلّ بها ؟ سأجيبكم الآن على هذا السؤال لقد رأت مدمر حياتها قاتل والديها لقد وجدته بعد بحث طويل حتى يعترف بخطئه و حتى يرقد والديها بسلام لكن انظروا إليه الآن مستمتع بحياته لا يبالي بشيء حتى بوالديها المتوفيان بالطبع فكيف يكون تعيسا و نحن لا نعرف كم روح قتل بعد أو قبل قتل أبويها ؟ و كيف يكون تعيسا و هو يملك أكبر شركات كوريا نعم إنه السيد جيون أبو جونغوك هذه الطفلة مات أبويها في سن صغيرة كانت تبلغ من عمرها 9 سنوات بسبب فاسق في الماضي كانت عائدة مع والديها من رحلة و كانت أخر رحلة لهم فعندما كانوا في طريق عودتهم قام سائق السيارة الذي كان مسرعا بالارتطام بسيارتهم ودفعها إلى الهاوية فقاما والدا سومي بضمها حتى تنجو على
الأقل بالفعل لقد نجت كانت تلقب في ذاك العصر "الطفلة المعجزة" لأنها نجت من حادثة قاتلة فاستدعيت إلى المحكمة حتى في سنها الصغير ذاك و لقد شهدت عكس شاهدت المجرم الذي قال في شهادته أنا أباها قد كان ثملا لكنها قد فالت أنّ كلامه كله خاطئ و أنّ أباها أصلا كان لا يشرب الكحول لكن قال لهم قولا شنيعا و لازالت لحد الآن تتذكره لقد قال "إنها مجرد طفلة قاصر و لا تتفوه إلا بالترهات و الأكاذيب " هذه الجملة علقت بذهنها بالذات فكيف لطفلة أن تقول أكاذيب و خصوصا حين يتعلق الأمر بوالديها كل حياتها تدمرت بسببه و بالطبع لقد ربح بالقضية باستعمال سلطته و المسكينة سومي عانت طوال حياتها يومي كانت صديقة طفولتها و كأختها تماما لأن عائلة يومي هي التي اهتمت بصغيرتنا لقد شاركوا معها حزنها و فرحها لكن في الحقيقة لم تكن هناك سعادة في حياتها حتى أصبحت سكرتيرة كانت ستجد سعادتها و شيئا يلهيها عن انتقامها و مدمر حياتها لكن للآسف لقد ظهر لماذا ظهرت الآن ؟ لماذا ظهرت في وقت وجودها لسعادتها؟ لماذا لم تظهر عندما كانت تبحث عنك في كل مكان كانت تتذكر وجهه لكن لم تكن تتذكر اسمه كانت تحلم بالحادث أغلب الأيام و عندما كانت في المحكمة و عند قوله أنها مجرد قاصر لكن عندما يكاد ينطق اسمه ينتهي الحلم في تلك اللحظة بالضبط عندما يقول القاضي "المشتبه به السيد ج....."وهنا ينتهي حلمها لكن الآن تذكرت الاسم إنه السيد جيون أكثر اسم تكرهه عندما عرفت أنها تشتغل بشركته أحست كأنها خانت والديها و مثل هذا القبيل فعندما جلست أمامه في الاجتماع أحست كأنها اختنقت فقررت التهرب منه فقالت لجونغوك كاذبة أن يومي في حالة حرجة الآن و عليها الذهاب فذهبت مسرعة و هي تبكي و عند وصولها تساءلت يومي عن سبب بكاءها فقالت مردفة : "لقد....(شهقة) لقد تذكرت اسم قاتل والدي إنه جيون ليس هذا فقط لقد التقيت به في الاجتماع إنه أبو جونغوك" (ودموعها تنغمر بدون توقف).
يومي:"................."(لم تجد ما تقول و ظلت تطبطب على ظهرها و كانت هي الأخرى تبكي لأنها تعلم الصعوبات التي مرت منها سومي لتجده )
مر اليوم حزينا
صباح اليوم التالي
استيقظت سومي على غير عادتها كانت تتصرف ببرود و كأنها غير مبالية لما يحدث من حولها قررت الذهاب لشركة من دون أي نية للعودة للعمل دخلت غرفة المدير الذي كان فيها جونغوك
جونغوك: "مرحبا أيتها السكرتيرة بارك "
سومي: "أريد الاستقالة"
جونغوك :(صدم بقولها) لكن لما....لماذا هل عاملك أحد بغير احترام قلي لي من سأعاقبه أو هل أنا فأعتذر "
سومي:" لا ليس ذاك ولا ذاك فقط لم تعد لدي رغبة في العمل"
جونغوك:"أترجاك أرجوك لا تستقيلي فأنا بحاجة ماسة إليك"
سومي :"لكن لما لا تختار سكرتيرة جديدة لقد كان هنالك العديد و العديد عند مجيئي لقد جاؤوا هم أيضا لإجراء الاختبار "
جونغوك:" لكنك أفضلهم فأنت صادقة و جادة في عملك أرجوك لا تستقيلي"
سومي:(تنهدت) "حسنا ..........لكن لدي شرط"
جونغوك:"ما هو شرطك سألبيه مهما يكن"
يتبع..........................

سكرتيرتي مريبتي /جيون جونغكوك(مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن