الفصل الرابع: العودة إلى القرية

1.1K 29 4
                                    

مرت 3 سنوات ، بوروتو وسارادا يبلغان من العما15 عامًا الآن
بوف بوروتو:
اليوم عدنا أخيرًا إلى كونوها ، أنا مريض جدًا في المنزل ومتحمس أيضًا لرؤية الجميع. بدأت أرى البوابات ووضعت ابتسامة على وجهي.
Sarada POV:
"صباح الخير يا أمي" قلت أثناء تثاؤبي "صباح الخير يا سارادا ، هل ستذهب للتدريب مع ناروتو وهيماواري مرة أخرى" "لا ليس اليوم ، لقد أوشكت دوراتنا التدريبية على الانتهاء ، يقول إنه علمني كل شيء هو يعلم وأنه عليّ الآن الانتظار حتى يعود بوروتو "ابتسمت أمي" قد يعود بوروتو قريبًا "
قالت أمي وهي تعطيني الشوكولاتة الساخنة. قلت: "لا أعرف" ، ثم دق طرقة على الباب ، فتحته.
قال هيماواري: "مرحبًا سارادا ، يجب أن نذهب إلى البوابة ، أخبرني والدي أنه سينتظرنا هناك". "حسنًا ، دعنا نذهب" قلت بينما خرجت من الباب وسرت مع هيماواري إلى البوابات. عندما وصلنا رأيتالهوكاجي السابع مع زوجته هيناتا. "آه سارادا ، شخص ما سيعود" قال وهو يشير إلى رجل يشبه والدي ومراهق.
عندما وصل الاثنان ، أدركت أن والدي قد عاد مع مراهق ، وأنني قد أعرف "أبي ...." قلت عندما بدأت أسير نحوه ثم أعانقه. "لقد أصبحت أطول سارادا ولقد أصبحت شابة جميلة "قال وهو يعانقني مرة أخرى.
وقفت هيماواري ورائي وقالت" بوروتو "بدأت تمزق ثم فتح المراهق ذراعيه وعانقه هيماواري وهو يبكي. بينما كنت تنظر إلي من الأعلى والأسفل ، قلت "مرحبًا باكا ، أطول منك" ، "نعم ، لقد كبرت أيضًاSarada " قال وهو يبدأ احمرار قليلا. قال مرحبا لأمه وعانقها وهي تبكي. "يا رجل يبلغ من العمر" "الأخ الأكبر، سارادا وأنا قد حصلت على أقوى بكثير، العمة ساكورا وأبي دربنا" وقال Himawari السبر واثق حقا. "هيما على حق، لقد حصلنا على أقوى" قلت، بوروتو مبتسما. "متى سيكون لدينا ذلكجلسة تدريبية "بوروتو يسأل" اعتقدت أنك نسيت "" بالطبع لا "" حسنًا ، ثم قابلني غدًا في ملعب التدريب الثالث ، إلى اللقاء ، أراك غدًا "أومئ بوروتو فقط ويقول" إلى اللقاء "هذا هو المكان الذي اختبر فيه كاكاشي منظور ناروتو وساسوكي وساكورا بوروتو: عندما وصلت إلى المنزل مع أمي ، وهيماواري (كان على رجلي العجوز الذهاب إلى المكتب) ، بدأت أمي في الطهي وكانت هيما بحاجة إلى التدريب لذلك لم يكن لدي أي شيء فعل. قررت أن أذهب إلى غرفتي التي بدت تمامًا كما كانت عندما غادرت ، استلقيت ونمت. ثم استيقظت على قول هيما"بوروتو يستيقظ، وقته لتناول العشاء".
عندما ذهبنا إلى الطابق السفلي رأيت سارادا ووالديها. "مرحبا Boruto" "لماذا يا رفاق هنا؟" سألت بينما سارادا تدحرجت عينيها. "لا يمكننا زيارة عائلة أصدقائنا؟" العمة (ساكورا) سألت "من فضلك الجلوس" أمي قالت بصوتها لطيف.
"شكرًا هيناتا" قالت سارادا بابتسامة على وجهها "من فضلك انتظر قليلاً ، العشاء غير جاهز بعد" قالت أمي. نظرت أمي إلي وابتسمت. "مرحبًا يا سارادا ، دعنا نذهب إلى غرفتي" قلت أثناء ذهابنا نحو الدرج وتبعتها. Sarada POV:
عندما كنا في غرفة Boruto سأل "هل تريد الجلوس" بينما كان يشير إلى السرير.
أجبت ببساطة "هن" وأومأت برأسك ، ثم جلست على السرير. "كيف كان تدريبك مع والدي وأمك" سأل "أمي كانت صارمة بعض الشيء ، كان ناروتو سينسي لطيفًا وصبورًا للغاية. ما رأيك يا بوروتو ، كيف كان والدي" سألته بابتسامة صغيرة "كان ساسكي سينسي صارم ... اعتقدت أنني لن أنجو "قال وهو يرتجف من الفكرة. أنالا يسعنا إلا الضحك. "لماذا تضحك سارادا؟" "ب- لأنك ... تبدو خائفًا" قلت أحاول التقاط أنفاسي. ثم بدأ بوروتو في دغدغة وضحكت أكثر ثم دغدغته مرة أخرى(🌝 صفو نية🌚)مما جعله يضحك أيضًا. قالت هيماوري وهي واقفة هناك: "آهه أنا أقاطعك". قلت "لا ، ليس هيماواري". ثم مشى بوروتو نحوبدأت هيماواري تدغدغتها أيضًا ، ضحك هيماواري كثيرًا "العشاء جاهز" قال هيماواري وهو يلهث
. ثم نزلت إلى الطابق السفلي. "يجب أن نذهب إلى بوروتو" فقلت ، أومأ برأسه ثم نزلنا إلى الطابق السفلي. جلست بين والدي ، وكان بوروتو بجانب والده وكانت هيماواري بين بوروتو وخالة هيناتا. قلت "شكرا على الطعام" ثم بدأت في الأكل ، "هذا لذيذالعمة هيناتا" قلت.
ابتسم هيناتا وقال "شكرا لك سارادا" Himawari قال "لقد ساعدت قليلا" "أوه جيدا كنت طهي جيدا تماما مثل أمك" قلت مبتسما 1 ساعة في وقت لاحق: "سارادا يتيح العودة إلى ديارهم" أمي وقال "Hn""سارادا تستخدم كلمات لا أفهمها ، أنت تشبه والدك كثيرًا" قالت أمي أنني أغمضت عيني للتو. "شكرًا لك العمة هيناتا على دعوتنا. أراك غدًا بوروتو" قلت أثناء التلويح ، أعتقد أنني رأيته خجلاً لأنه نظر بعيدًا وبدا أحمر قليلاً. _____________________________ آمل أن تكونوا قد استمتعتم بهذا الفصل ، لقد حاولت أن أجعل هذا الفصل أطول قليلاً

مارايكم جيد أم سيء

جانا

الحب غير مشروط(مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن