'انتقام'

33 3 4
                                    

The bast?.
اهلا!.. بصراحه.. شعرت انهُ من الغريب وانا اخبركم بـقصتي التي حدثت قبل اسبوع.. لذا سأشرح ماحدث فـي الماضي لكي تفهمون ما نقصده اكثر.. اه صحيح! لم اقل اسمي بعد ، انا ادعى بـ كون .
——————————————————————
الماضي~
-امي..انا خائف.
-لما انت خائف ياعزيزي؟~
-ان الاطفال هناك.. يركضون ويصرخون..لا ..-بكاء- لا اعلم ماذا افعل.. كيف سأذهب هناك وحدي؟..

-اوهه يا عزيزي! لما انت جبان هكذا! هيا تحلى في الشجاعه فهم يلعبون فقط! لـيكن في علمك ياصغيري.. ان المدرسة شيءٌ مهم جدا في حياتك.. انت لن تعلم لماذا ، لكنك ستفهم فور ان تكبر.
والان! هيا امسح دموعك و انطلق يا بطلي الشجاع!
-حاضر ماما! سأصبح بطلاً بيوم ما! وستعترفين بي!
-انا اعلم انك تستطيع!
-
انه صوتُ ركض شخص..انه ورائي.. انا لستُ خائفا! سأدير وجهي وعندها!!
-اهلا! -ابتسامة عريضه-
-ا..اهلا..-بأرتباك-
-هل انت جديد؟.
-انا لستُ خائف!!
-ماذا؟ -ضحك- اعلم انك لست خائف! هيا قل ما اسمك؟
-انا؟..انا ادعى..ككون!
-ولما انت مرتبك؟
-انا لست مرتبك ولا خائف!
-حـسـنناا.. انا ادعى بـ هادو.
..........
-لِمَ انت صامت!
-انا لست خائف!!
-بدأت تزعجني..
-انا..لستُ..خائف!!!!
...
تركتني تلك الفتاة وظللت واقفا متسائلا: لمَ ذهبت؟
رنّ الجرس وكنت لا اعلم ما هذا..صوت الجرس مخيف وعالي.. بدأو الاطفال يهرولون سريعاً الى داخل الصف وكان زحاما.. لكنني لست خائف!
..
معلمة ما : لما لا تذهب معهم؟
-من هم؟.. ا الى اين؟
المعلمة : دعني ارشدك الى صفك..يبدو انك جديد..ريو نيجيري!
ريو : نعم؟
ارشده الى صفه .. انها اول سنه له.
ريو : يا له من لطيف! هيا تعال معي.
.. كنت افكر.. هل اذهب معه ام لا؟. قالت لي امي ان لا اذهب مع الغرباء.. فـيمكن ان يخطفوني..
-
-انت..ايها الكبير!
ريو : اتقصدني؟
-ه..هل انت.. خاطِف؟.
ريو : .. -ضححححكككككك-
-ل..لما تضحك..
ريو : لا يا ظريف انا طالب مثلك!
-م.. ما معنى هذا..
ريو : -يسحب يده- يعني ان الدرس قد بدأ!
..
-في الـدرس
هادو : بسست!
-مم ماذا! -بأنفجاع-
هادو : اتفهم ما تقوله هذه المعلمه؟
-انا.. لسـ.. لست افهم.
هادو : الامر مزعج.
ظللت احدق بها طيل الدرس .. كانت تتكلم معي بـشكل طبيعي.
انتهى الدرس وخرج الجميع الى الساحه، كنت قد ظللت جالساً على مقعدي داخل الصّف هادئا.
اتت هادو وجلست الى جانبي ، بدأت التكلم على مالذي علي فعله هنا ، كنتُ مستمتعا وانا اراها وهي تتكلم ، كنت اشعر اني لست وحدي هنا.
-
مر ايام وكانت هادو تنتظرني عند باب منزلي لكي نذهب معاً الى المدرسه ، حسنا.. اعتقد انه مر 9 سنوات على ما اظن،
كانت الحادثه البشعه ، كنت وقتها في الثانويه، انقطعت عن هادو وقتها بسبب خلاف عائلي.
..لكن هذا الخلاف لم يدم طويلا .. فقد رأيت امي واخواي وهم يصرخون عاجزين عن فعل شيء ، اجل.. لقد اتى والد ووالدة نيجيري لـيحلون هذا الخلاف ، بالدماء.
-
لم استطع التكلم وقتها ولا الظهور امامهم.. فقد جفلت وانا اراقبهم عاجزا عن فعل او تكلم اي شيء، وقتها كنت فقط استطيع التنفس وبصعوبه.
-
بعد يومين في تمام الساعة 3:05 في منتصف الليل ، كسرت نافذه منزلهم ودخلت الى غرفة والدي هادو وانتقمت. لم احدث صوتاً .. لكن ريو اخ هادو الكبير رأني، اردت قتله لكنني خفت ان أُقتل في المقابل.. لذا هربت سريعاً تاركاً جثثهم ورائي.
..
اردف ريو كل ما رآه لـأخته ، حينئذ كرهتني لدرجة لم استطع تخيلها.. ولم نتقابل من بعدها .. لكننا رجعنا مره اخرى في يوم التقينا في المقهى.

—————
خلاص انقلعو خلصت القصه

🎉 لقد انتهيت من قراءة The bast?. 🎉
The bast?.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن