الجزء الثاني 15

91 8 3
                                    

_________
مسـكك ... ❤️🧸👋🏻
صار شهرين وهند دخلت بشهر السابع وانه دخلت بشهر التاسع حييل سمنانه وسمني مرتب يعني لا كلش سمينة ولا كلش ضعيفة يعني وسط وبيضانه بس هل ايـام صايره كلش بـارده مااعرف شأريد وصايره ابد مااهتم لأبو الحسن بس مع ذالك اني اعشگه صرت بس ما ابين بس انقهر من هند تحجي وياه لو
بس تباوعله بس هو صاير عصبي اريد اعرف ليش ماادري اليـوم يجي اسير اروح وياه منى لحد مااجيب جنت جاي اللملم بشغلاتي وتحرك مقبـض الباب ودخل هو بكل جبروت وهيبة بملابسه العسكرية وكعد على الجرباية وهو يفتح بقياطين بسطاله

__________________
ابـو الحسن ... 🖤🖖🏻

"زمجر بغضب وهو يفتح بقياطين البسطال"شعندج جاي تلمين بلاغراض؟؟؟ ...

________________
مسـكك .... ❤️👋🏻
"ببرودد"لا ماكو شي مو الي بالك بس رايحة لأهلي ! عندك مانع؟؟ ...
ابو الحسن ... 🖤🖖🏻
"بفحيح شيطاني"...كممم مرة محذرج ان ماتحجينن وياي هيجج خوش 'وهو يزيد بقبضته على حنجي' هااا كممم مرةةةة؟؟؟ ...
مسـكك ... ❤️👋🏻
"بتوسل''وخرر ايدكك وخرهاا انت ليش تمنعني اروحح؟ لييشش!! ...
ابو الحسن 🖤🖖🏻
"بهدوء مستفز "لأن هذا شي بكيفي! ...

مسـكك ... ❤️👋🏻
راح للحمام وعافني بحيرة كعدتت ودموع تتطافر من عيوني!! ... ليش يمنعني من اهلي اهلللي طمهممم الكبر وماخلاني وهسة الي بقو من ريحتهم ميقبلل لييش ... طلع من الحمام وهو بس بلمنشفة ....

ابو الحسن 🖤🖖🏻
"بسخرية" ظنچ تخوفيني بأخوج ف هذا شيء مستحيل يصيرر" بحدة*...

مسـكك ... ❤️👋🏻
هه متفرق شي عن قبل يا *نذلل*... شكلتتتتتتتييي *وهو يشدد على قبضتهه *.... حسيت ان اختنكتت من قبضته على ركبتيي وانه ارافسس واضرب بصدرة وهوو ميتحرك *....
ابو الحسن 🖤🖖🏻

ياا***** ب***** خ*** ن**...

مسـكك ... ❤️👋🏻
سديت حلكه بأيدي بعد ماحسيت ان راح يغمى عليه *... وهو بعد ماشافني هي.ـچ نضره تركز لشفتي وعيونه ذبلت ماحسيت الا لمن قطع البوسه حتى اتنفس صرت اتنفس وصدري يصعد وينزل ...

ابو الحسن 🖤🖖🏻

*بسخرية* هه هاا ام علي شو ضعتي بأحضانيي وهذاك اليوم تكولين اكرهكك هههههه ماعليج عتبب يا ...
_______________
مسـكك ... ❤️🤝

شو هذا كام يسمي اسماء من وحده وبعدين منو يكول ولد؟؟ عفته وطلعت بأيدي ملابسه العسكرية وهو يضحك بصووت عالي ... صفنت شسوي بملابسه العسكرية انتبهت النفسي طالعه من الچناح رجعت فتت ودخلت للغرفة ومهتميت لوجوده! دخلت للحمام وحطيتهم بلغساله وشغلتها ورحت ابدل بصاله لبست دشداشة قصيرة بيضة وبيها ورد بصلي وفوكاها سترة طويلة فرو رصاصي فاتح وشعري فتحته وهو نزل مثل الماي كلش معتنيه بيه هل الفترة كلشي معندي شي اذب الشغل على هند واصعد يضلن يصيحن ويسبن بس من توصل لأهلي انزل اعاركهم بعدين يجي هو يصيح ويسب ولازم اسكت لان معندي غيرهه بس كلش حساسه كبل ابجي ودموعي رخيصة بس كدامه ابد ماابين وماشية حياتي هيج وهند الي يكوول اول وحده تحبل شايلياها بصلاوات واليوم العصر تريد تروح للدكتورة علمود تشوف شنو الجنس مال الطفل ودگت على ابـو الحسن علمود يجي ياخذها مقبل اول شي دكيت عليه كلي منو انتي علمود تتدخلين بيها سده دكتت عليه هي كله خلص جااي حيلل انقهرت بس ابد مبينت واني هذا الشهر لازم اشوف جنسي بس كلت شيجي من الله الحمدلله بس اني وابو ابدد ممرتاحيين بحياتنه وحتى ممستقريين يعني احنى راح انظلمهه اذا اچه لدنيا لان اني مستحيل ابقى على ذمته وهو متزوج غيري راحت العصر واجت وهنه وجهن ينطي اللوان وهو يضحك بسخرية وصوت عالي نرهبت من الموقف ... تقربت إله واني ارفع راسي...
*مسـكك* ... ❤️🤝

حيـاة مـرة ولاكـن لابـأس 💔☹️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن