مسک:دخـلت المحـاضرة خـلصت وطلـعت افـتر بالحديـقة شغلـت مرتضى پاشـى يگى هسـت اذگرني بأسـد وأقاتـي ويا راحـح بـس درـست وحقـقت حلـمه جـان يـريدنـي طـب اـسنـان وصـرت وخـرت السمـاعـات وجـان اشـوف فهد جـاي اتجـاهي 😕 .
فهـد:هلا مسـݣ شلونچ اخـبارچ.☺️
مسک:هـلا اسـتاذ فهـد 😕.
فهـد:اريـد احـجي ويـاج بمـوضوع عـادي ؟.
مسـک:يـي عـادي استـاذ اتـفـضل وكعدنـة على كرسـي بالحديقـة ؟! .
فهـد:صـح راح اتگليلي متسرعـع بـس مأݣـدر اخـفي هل شـئ .
مسک:مفـتهمت ؟ .
فهـد(تنهدت):انـي احبـج لا اعشـقچ 😌💙 .
مسک(صدمـة):شلـون لا مستـحيل مأكـدر😭😳 .
فـهد(صـدمة):ليـش مسـک شنـو بيـة نقـص؟!🤔💔 .
مسک(بحـزن):لـا فهمـت غلـط بـس وسولفتـله ".
فهـد(صدمـة):اعـوضج والله اخـليج اسعـد إنسانة.
مسک(بحـزن):افـكر! .
فهد:وفگري ورديلـي خبـر حتـى اجيـب اهـلي واخطبـچ ومن تتخرجيـن نزوچ ❤️🔥 .
مسک:اسفـة بـس راحـح تبـدي محـاضرتـي 💔🔥.
فهـد:انـي هم اترخـص .
مسک:محـاضرتيـن خلصـت اجـة الخـط صـعدت ضليـت ابـاوع للدرب وافݣـر بفهـد خلـص راحـح ارفـض الـان مستحـيل احـب غير اسـ.د اوفـف حبکگ موتنـي ودمعـت بـس لا مو انـي ألـي اضعـف
وصـلت ونـزلت للبيـت تلكتني امـي تبجي كتلهها شݣـو ماما .
ٱمـي:ولـج بيبيتج سـدرة راحـح اتمـوت 😭💔 .
مسک:طحـت على الكـاع لـا بيبي😳💔😭.
ٱمـي:يلـا لمـي غراضـج تـريد اشوفنـه قبل متموت .
مسک:هسـه حضرت غـراضي بجنطـة سفـر جبيـرة ولݣـيت صـورة انـي وجدو وبيبي واسـد بلعـيد💔🔥 ذبيتـها واركـض نضفـت الغـرفة وضمـيتها لصورة وكتبـي وتليفـوني اخـذته ودكيـت علـى اسـير اخـوي الـان ميـدري وحتـى بـابـا الـان داک عمـتي ام اسـ.د رد ييي .
اسـير:هلا مسک شگو بيـج شي اهلي ؟ .
مسک:بـيبي سـدرة راح تموت تعـال للعـراق💔.
اسيـر:جـاي بعـد ساعـتين يمـكم .
مسک:يلـا دکيـت على بابا ميـرد ورا دقيقتين رد يي .
ابـوي:هلا بوية ڜكو ؟ .
مسک:بابا بيبي سدرة راح تموت تعـال بسرعـة .
ابـوي:دقـايق يمگم جهزو نفسکم يلـا .
مسک:جـاهزين بـس تـعال .
ابـوي:يلـا .
ٱمـي:هـااا دكـيتي ابوچ اخوچ .
مسک:يـي شوي ويجي بابا واسيـر سـاعتين ويـجي للأنبـار يـلا حضرتـي نفسچ ابوي حضرتيلـة الاـن يجـوز انطـول هنـاك الـان راحـح اخـذ اجـازة وابوي هـم اكـيد .
ٱمـي:يـي خلصـت .
-هورن سيارة دك إبوي .
مسک:يـلا نـزلنـه وطلعـنة للأنـبار ڜغـلت اغنـية عاشڨتم وسمـاعات صـوت عالـية وطريـق طويـل منـا للـأنبار الله راحـح اشـوف بيـت الغـالي وحـب طفـولتي اخـخ وراحـح ارچـع انـام بغرفـتة بـس مأݣـدر انـام بحـضنة ولا اݣـدر احضنـة مو سهلة تنسهـه شخـص طـول طفولتـك وياگ وللـݣبر يـروح بـساع اخـخ مـن دفـنُ كـدامي وانـي اصـرخ مثـل الطفـلة الفـاقدة ابوهـه اخـخ وراحـح ومستحيـلة رچعتـه صحيـت مـن صفـنتـي علـى السيطـرة ألـي قريـبه علـيهم طبـعا جـان شهر 8 بـاقي شهر علـى محـرم والـاربعين الـمهم دخلنـالهـم تلكـونه وشـافني جدي رـدام صـاح تـعـاي مـرت الغـالي ومـن ريحتـه رحتـله وخـليت راـسي بحـضنه وكـتله (بهمس) جدو مشـتاقـتله حيـل ليـش عـافني هـاا وخـرت وجهـي اشـوف جـدي كـام يبچـي ويبوسنـي على راـسي ويݣـلي اوفـف شسـوهه بيـنه فراقـه .. انتبـهت لجـدي حيـل ضعفـان جـان حيـل حلـو مـن جـان اسـد موچود كسـرنـه ݣبـل اشـأرلـي علـى غـرفة اسـ.د رحـت ارݣـض شفـت عمتـي ٱم اسـ.د بستها من راـسها وهـي كـامت تبچـي باستنـي وراحـت يـم ٱمـي صعـدت دخـلت الغـرفة بـاردة ونضيفـة مثـل مايحـبها اخـخ بعديـش 💔🔥 دخلـت اخذت شـاور ونمـت على الجربـاية على مخـدة اسـد حضنتـها وعطـره بيـها نمـت لل5 كعـدت فتـحت الشبـاك يطـل على الحديڨة ورا البيت ابـاوع يجنن جـان اكـو طبلـة وكـرسي مالتـه نزلـت لكيتـهم كاعـدين سلمت وجبت كهوة وصعـدت كعدت على الطبـلة والكـرسي وضلـيت ابـاوع وبعـدين رجـعت تمددت وافـكر خـلي انطـي فهـد فرصـة يمݣن يݣـدر ينسـني ويخـليني سعيٕدة صـدك ضليـت افݣـ.ر لحـد ما غفيـت كعـدت على صـوت جهـال ونسوان ياالله منو هذول كعدت بدلت وخليـت مرطب شفـة ونـزلت لكـيت عـمامي كـلهم موجـودين تونـست والبنـات وبعـدين تعشـينه وكعـدنه سهـرة لل3 ولا واحد بقـى كلها نامت كمت للغـرفة بـاردة والضـوة ازرك يخليـك اتنـام نمـت …
لهنا يخلص الـبارت.
انشالله عجبݣم .
وللحگاية بقيـة .
تفاعلو🧡👀.
احبݣم اشـكم .
أنت تقرأ
حيـاة مـرة ولاكـن لابـأس 💔☹️
Randomچـنت واكفـة بلحـديقة اشمـه هـوى الان چـانت بـدايـة الشتـاء حـلو الچو ولان البيت متـروس الان چـدي عـزم الكـل بلمنـاسبـة هـاي وفـرحانيين ممـصدكـين حقهـم انـه ممصـدكـة فـ ردت اديـر وچهـي حسـيت انفـاس حـارة يـم اذنـي عـرفته هـو ،،،ليـّش طـالعـة،بـرة مـ...