كلمات من على المسرح🤸❤.

294 16 4
                                    

كلمات من على المسرح🤸❤.

_عفىٰ قلبي عنكَ لأنه يُحبك فقط و ليس لعدم غلطك، أنتَ دائمًا كُنتَ فتىٰ أحلام جميع البنات و لكن كان قلبي يقول أنك ستكون ليه، كُنتُ أسأل ذاتي لماذا فأنا لا أحبه هو فقط أحد أقاربي؟... لكن لم أجد الإجابه حتى بدأت بالبعد فشعر قلبي بالتحطم و أنه يريد الخروج من ترائبه فعلمت أني أحبك، و اليوم أصبحت ملكي و أنا أحمد الله على ذلك، أحبك من أعماق قلبي.
~شمس.
بقلم| رؤى جمال.

_أنتِ كنتي شمس للجميع و الأن لي فقط يا شمسي، ستكوني الملجأ لي في جميع الأوقات فأنتِ حبي الأول و الأخير، أحبك يا مدمنتي... يا مدمنة الأدهم.
~أدهم.
بقلم| رؤى جمال.

_سنكون مصدر للهدوء و برودي معكي سيكون حب... سأنسيكي دموعك و لتكن الإبتسامة رفيقتك، أعلم أن دموعك كانت تنزل بسببي و أعتذر و منذ الآن سأفعل المستحيل حتى لا تنزل.
~ناديم.
بقلم| رؤى جمال.

_ أعلم أن دموعي معك لن تنزل لذلك وافقت على أن أكون زوجة البارد يا ملك البرود أحبك.
~ناردين.
بقلم| رؤى جمال.

_كانت دعوتك من قبل أن أنال العشق، و ها أنا الآن صاحب نبضاتك و أنتِ نبضاتي و عشقي
أكره البشريه و لكن أُحبك، أحب الوحده و أنتِ وحدتي و مسكني.
~جاسم.
بقلم| رؤى جمال.

_سأقُول لك سر و لتحتفظ به جنوني لا يخرج إلا معك، أغارُ عليك من الإناث جميعًا لذلك لا تقترب من واحدة أو تسمح لواحدة بالإقتراب منك حتى لا تحدث عاصفه و ينقلب برودي إلى إعصار شديد، معشوقتك تُحبك.
~نادين.
بقلم| رؤى جمال.

_لن نقلل من جُنونا عزيزتي... سيزيد... و حبنا سيتحول إلى عشق، فكما حدث مع والداكي حدث معًا صديقان لنتحول إلى زوجين، أعتقد أن لن يوجد وقت للمشاجره فقط للمرح كالأطفال، أحبك.
~سيف.
بقلم| رؤى جمال.

_ أنا أكثر الوقت أكون شخص ممل أو مجنون و لم أرى أحد مثلك، فأنتَ تحملت جميع تقلباتي المزاجيه، أنتَ دائمًا كُنت حبيب صديقاتي و لكن بنهاية الرحلة أصبحت زوجي لنبدأ رحله جديده يملأها الحب، أحبك.
~قمر.
بقلم| رؤى جمال.

ممكن تعليق جمب الفوت.

Happy New Year.
تاني سنة لينا مع بعض يا حلويات 🍬.

#الحب_من_اول_نظره.
بقلمي.
#رؤى_جمال.

الحب من أول نظره "مكتملة" رؤىٰ جمال. حيث تعيش القصص. اكتشف الآن