عدنا❣️
كالعادة 💖🏃🏻♀️
نجمة + كومنت
لكل جديد 💖👍
..................................................
نرجس: يجب ان نحتفل بمناسبة شفائكي روزي.
عامر: مارأيكم في المطعم الياباني الجديد .
بيان: أوه أوه نعم انه قريب من منزلنا خالتي كوثر أخبريهم عن الطريق لكي نجتمع مساءا .
كوثر: أنت محق بيان .
عامر: إذن سنلتقي هناك ،لاكن متي بالضبط
لانا وهي تنضر لروزي المرهقة: فل نجعله علي العشاء في التامنة والنصف ليلا ، لأن هذه المشاكسة لم تأكل شيء منذ ساعات ولاحتي شربة دواأها.
سايا : نعم هذا يعني وبموجب القانون ان روزي هوتاكي ممنوعة من الشكولا لبقية الأسبوع.
روزي بصدمة : لااااا الا الشكولا اتعرفين مقدار المعاناتفي سبيل تهريب هذه الشكولا بدون علم زاك لا لا أريد هذا ضلم لما حياتي قاسية إن~
الجميع : بفف هاهاها هاهاهاها هاها هاهاهاها ~ هذا مضحك .
روزي بغيض طفولي: هي بدون سخرية انتم تعلمون أهمية الشكولا في حياتي فهي كالأكسجين و_ كح كح كح كح~.
ترفع روزي يدها علي فمها وتكح بقوة وبعد ثواني تضهر عدة قطرات من الدم بين اصابعها النحيلة.
تندفع لا وسايا اليها وأيضا الفتياة .
لانا: علي رسلك تنفسي هيا برفقش هيق زفير .
تستعيد روزي تنفسها الطبيع وترع رأسها وتاخذ منديلا من سايا غير عالمة من هناك خطا من الدم سائل من شفتها الي ذقنها مما يعطيها جوا من الإغراء لامثيل له وعندما تعبس يجعلها مثيرة للشفقة مما يجعل الإنسان يريد حمايتها الي الأبد.
وقد كانت هذه هي الأفكار التي تدور في ذهن بطلنا ، يفكر بكيفية احتكارها لنفسه فقط.
نرجس : ياإلاهي مابها.
لانا: ان هذه الأعراض تضهر عليها بعد وقة طويل من عدم تناول دوائها فهو الذي ينضم سريان الدملذا لاتقلقي.
وردة : إذن هو غير خطير الحمد للله .
تن تن ( صوت الهاتف)
روزي : مرحبا زاك ، لا انامع الفتيات في الملعب القديم لا لم آخذه حسنا حسنا سلأخذه في البيت حسنا وداعا.
تقفل روزي الخط .
لانا : ماذا يريد زاك .
روزي: كان يسألني اين نحن لأنه عاد للمنزل ولم يجدنا .
سايا: هم إذن هيا فأنتي لم تأكلي شيء ولم تشربي دوائكي .
روزي: حاضر، إذن شباب نلتقي في المطعم الليلة حسنا
أنت تقرأ
معا الي الأبد ( أبطال الكرة ) .
Aventuraروزي و صديقتيها سايا ولانا ينتقلن الي الأنمي الذي لاطالما حلمن به بسبب حادث والذي ادي الي موتهن ولتحقيق رغبات ارواحهن المضلومة يتم تحقيق امنيتهن بالعيش في انمي ابطال الكرة فما المغلمرات المنتضرة وهل من الممكن ايجاد الحب