1

3.6K 149 35
                                    



• كيونغسو •

الإجازة على وشك الإنتهاء تبقى أُسبوعٌ واحِد، وحسناً أنا كرِهت ذلك .. كُنتُ مُكتئباً لهذا السبب فقط طِوال هذا اليوم، أكره ذلك الصرح العلمي كما جميع الطُلاب.
تقلبت في فراشي إلى أن تلقيت صفعة على مؤخرتي من أُختِي الكُبرى
دو سويونغ

" حرك مؤخرتك لتتناول الغداء ، لديك خمس دقائق" خرجت دون سماع ردي ، كُنت مستلقياً و أحُك مؤخرتي بألم جرّاء تلك الصفعة التي حصلتُ عليها تواً ، يد هذه الفتاة قوية بحق !



" مساءُ الخير " صبّحتُ على والداي و شقيقتي بينما أفرك عيني ، لقد إجتمعوا على طاولة الطعام فعلاً..

" تعال كيونغسو " أمي قالت و تحركتُ مِن مكاني جالساً في مِقعدي المُعتاد، لازلتُ نعساً سهِرت كثيراً البارحة.

" أرى أنه تم إستئجار المنزل المُجاور" والدي تحدث بعدما لاحظ شاحنة نقل أمام المنزل المجاور اليوم صباحاً

" أجل ، سأُرسِل لهم كعك الأرُز لاحقاً بالتأكيد"
ردت والدتي ، و في الحقيقة لم أكُن مُستمتعاً بالحديث كنتُ آكُل بصمت بينما سويونغ كانت ترمُقني بنظرات غريبة
و أنا أعلمُ سببها ، لقد إستعرت فستانها الأبيض و لم أُعده بعد.
لكني أومأت لها بصمت و بإنزعاجٍ واضحٍ على ملامحي.


ملأت معدتي و ذهبتُ لغُرفتي ، وقفتُ أمام المرآة الطويلة، تُظهر جسدي بأكمله ، لستُ أمتدحُ نفسي لكني أعلم بالفعل كم هو جذاب ، خلعت قميص النوم الذي كُنت أرتديه و حدّقتُ بخصري ، أكثر شيءٍ أفخر به و أكثر ما أُحبه فيّ ، ألتف يميناً و يساراً  مُعطياً عيناي المساحة لأنظُر عن كثب و أُدقق في كُل تفصيل صغير.

أخرجتُ الفُستان الأبيض الخاص بأُختِي - نونا - و إرتديتُه بعدما تأكدتُ من إغلاق الباب جيداً.

كان قصيراً يُظهر ساقيّ البيضاء ، أنزلتُ يدي شيئاً فشيئاً ألمس و أتحسس فخذي على مهل ، ثُم إرتفعت لأُمرر أصابعي على عظام التروقة خاصتي ، لطالما كنت أعتقد أنها مُثيرة، ابتسمتُ برضى عن جسدي ، راضي ٍتماماً.

مررت أصابعي على قطع الكريستال المُرصّعة على قصّه الصدر في الفُستان مبهوراً بجماله.

رميت بجسدي على سريري ثم فتحت عيني بِبُطئ أنظر من خلال النافذة،

مهلاً .. ماذاك الشيء ؟

أهُناك شخصٌ يقِفُ عند النافذة المُقابلة؟
وسّعت عيني !! ، لابُد أنه رآني بينما أفعل.. أفعلُ ذلك !!

اقتربت مِن النافذة و وضعتُ عيني في عينيه ،
شاهدتُه يجفل ثم أغلق ستائره بسُرعة.

  خطيئة كيونغسو \\: كايسو ♡ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن