" من فضلكِ ! "كان الشيئ الوحيد الذي خرج من شفتيها حالما عزمت ايرين على الرحيل ، التفتت اليها وعندها شاهدت ضوء القمرِ يستحيل على بشرتها بِخجل ، تومض عيناها برهبةً وحملت شيئ اخر - كـ التمسكِ - وللمرةِ الاولى استطاعت اخذِ نظرةً كامِله عليها ومشاهدةِ ادقُ تفاصيلها ، من غيرِ كون جسدها لا يزالُ يرتجِفُ من البردِ والخوفِ كان فستانها الحريري قد تلوث بالوحلِ والمياهِ القذرةِ ، عدى ذلِكَ امتلكت وجه حسن وملامِحُ ناعمةً ، كانت جميله - كـ نضيراتِها من الارستقراطيات -.
ربما علمت الفتاةِ انها صمتت كثيراً او ربما انها انتظرت رد من ايرين ولكنها قالت بعد برهةً " انا جائعه ، ساعديني ".
لقد حصلت ايرين على الكثيرِ من المهامِ من الارستقراطيين كـ مرتزقه ولكن المرةِ الاولى التي تتوسل بها واحده منهم للحصولِ على طعام ، حسناً امرٌ غريب ان منظرِ الجثث التي بجوارِها لم تؤثر في شهيتها ولا حتى هيئتها الملطخةِ بالدماء ، كانت تنتظرها ان تتقيئ او شيئ تفعله الفتيات المدللات
ارتفعت ابتسامةً ساخره على شفتيها وانحنت تمسحُ النصلِ على جثةِ الضخمِ بكسل مردفه " لستُ بهذا اللطفِ لأدعوكِ لوجبةً ".
" انا .... املِكُ المال ، فقط .... ابقِ الى جواري ".
اعادت ايرين انظارِها ناحيتها وتفصحتها مجدداً ، حملت نظرةِ الفتاةِ الكثير من الرجاءِ ، وتيقنت انها بمفردها - وقد كانت على وشكِ التعرضِ لأغتصاب منذُ قليل - زمت شفتيها للحظةً بتفكير ووجدت انها لا تملِكُ شيئ لفعلهُ - عدى نومِها الذي قطع وهي التي كانت تبحثُ عن مكاناً هادئ بعد مهمتها الاخيرةِ - " حسناً ما دمتِ تملكين المالِ لأطعامِ فمٌ أخر " ارتفعت شفتيها بأبتسامةً مُتَكَلِفه.
تناولت سيلقي الطعام وكأنها لم تتناول شيئ من قبل ، لقد انتهى المتابع الذي اخذتهُ معها مِن القصرِ منذُ الامسِ ولم تلتقط معدتها شيئ منذُ ذلك الحين ، كانت اسياخ اللحمِ المدهونةِ بالعسلِ شهيئةً او قد شعرت بذلك بسببِ جوعها ، لقد غمغمت للحظات وهي تبتلِعُ الطعامِ ثم نظرت الى الاشخاص الذين يجلسونَ معها في الطاولةِ ، كانت ايرين قد عادت بعدما غسلت وجهها ، لا تزالُ هنالِك اثار للدماء على ثيابها ولكنها لم تبدو مباليةً على عكسِ ذلك جلست قبالَتُها بِصمت وقامت بتنظيفُ نصلِ سيفها بخرقةً قديمه .
أنت تقرأ
Survivor
Historical Fictionرأتها سيلقي بوضوح ، كانت تتعطشُ للدماءِ ، تسنُ الخناجر وتعد السموم ، مع ذلك كانت تشعرُ بالأمانِ معها . SeulRene ( Seulgi X Irene )