البارت (84)

95 3 10
                                    

مرحبااااا
بارت جديد وطويل 😈❤️وشوي حزين 🌚
بليززز لتنسون الفوت والكومنت ❤️😔

نبداء
#هاري

عندما دخلت الى هناك كان المكان خالي تماما قمت بالبحث عن هذا الغبي ولكني لم اجده ..بعد مرور دقائق هو فقط لم يأتي وهذا ما جعلني اغضب ..ماذا هل يمزح معي ؟

عندما كنت سوف اذهب اوقفتني تلك الكلمات

توم : كيف كانت ليلتك مع فتاتك ...

عندما قال توم تلك الكلمات نظرت اليه بغضب وهو فقط كان ينظر لي بسخريه فقلت سريعاً

هاري : ماذا تريد توم ؟ ( قالها ببرود )

توم : تعلم جيدا ماذا اريد

هاري : سيلين ( قالها بسخريه )

توم : انها حلمي الذي سرقته مني يا لعين ( قالها بغضب)

عندما قال توم تلك الكلمات شعرت بغضبي الذي بدء يظهر فتقربت اليه وهو فقط كان ينظر بتساؤل وغباء ولكن مدعي القوى والغضب ...عندما تقربت اليه قلت له

هاري : هل تكذب على نفسك ؟ منذ متى كانت سيلين حلمك ؟ منذ متى انا سرقتها ؟ ..توم انت شخص مريض وغبي ( قالها ببرود )

عندما قلت ذالك قال توم سريعا

توم : انها لي ولأخر يوم سوف تكون لي .. ليس فقط سيلين ..كل شيء انت تريده سوف يكون لي انا وحدي ( قالها بتحدي )

هاري : هل تتحداني ايها الفاشل ؟ ( قالها ضاحكاً)

توم : انا لا اتحدى الحشرات امث... ( قالها بحقد)

لم ينتهي توم من كلماته القذره لأنه تلقى مني لكمه بنتصف وجهه جعلته يفقد توازنه ...من هو حته يقول لي تلك الكلمات ؟ عندما كنت انظر اليه وهو يقوم بمسح الدماء من على وجهه تحرك هو بحركه سريعه وقام بلكمي مما جعلني افقد السيطره على غضبي واندفع عليه بدون شعور ...

#الراويه

كانو يتشاجرون بكل غضب وحقد فتوم كان يريد ان ينتقم من هاري لأنه بأعتقاده هاري هو الذي يسرق كل شيء منه بينما هاري وحدها فكره ان شخص مثل توم سوف يأخذ سيلين منه جعلته مجنون فهو ايضا لم ينسى ما فعله توم بسيلين فكان يقوم بضرب توم بقوى ليفرغ غضبه ....

بينما من جهه اخرى كانت سيلين بأنتظار هاري الذي اخبرها انه لن يتأخر وسوف يعود بسرعه وكان هذا الكلام قبل اربع ساعات !

بدئت سيلين تشعر بالقلق وكانت تحاول الاتصال به لعلها تعلم متى يعود ولكن هاتف هاري كان مغلق ...

#سيلين

لقد حل الليل وهاري الى الان غير موجود لقد اتصلت على زين وهو ايضا لا يعلم وهذا الشيء جعلني قلقه انا خائفه عليه كثيرا اتمنى حقا ان لا يحدث له شيء !

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Dec 28, 2020 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

kingdom of love (H.S)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن