البارت(80)

62 1 8
                                    

مرحباااا
بارت جديد ❤️ بليز لا تنسون الفوت والكومنت ❤️

نبداء

#زين

وصلت الى المنزل وكانت انجل بأنتظاري لنقوم بتناول العشاء معاً وبمجرد دخولي الى المنزل ومعانقتها اهتز هاتفي معلن وصول رساله فقالت انجل سريعا

انجل : زين لا تذهب مجددا ( قالتها بحزن )

ابتسمت على كلمات انجل وبعدها قمت بالنظر الى الرساله وكانت من جيمي وحقا كان يريد مني الذهاب الى منزل هاري ولكن بأسرع وقت ! ماذا حدث !

اخذت انظر الى انجل بلطف وبعدها هي قالت

انجل : سوف تذهب اليس كذالك ؟ (قالتها بتساؤل)

زين : اجل عزيزتي ..انا اسف

انجل : زين ماذا يحدث ؟ تخرج منذ الصباح وتكون منشغل وتعود الى المنزل وايضا يكون عقلك مازال لدى العمل ..انا زوجتك هنا اشتاق اليك واقوم بأنتظارك طوال الوقت (قالتها بحزن )

زين : انجل يوجد اشياء غبيه تحدث ولكن لا استطيع اخبارك الان لأنني يجب ان اذهب الى جيمي سريعا ولكن عندما اعود الى هنا سوف اخبرك وايضا انا اسف صغيرتي

قلت تلك الكلمات وبعدها قمت بتقبيل انجل وبعدها خرجت من المنزل وقمت بالذهاب الى منزل هاري بسرعه لأرى ماذا يحدث .....

ذهبت الى منزل هاري وعندما طرقت باب المنزل قام لوي بفتحها بسرعه وبعدها دخلنا الى هناك ورأيت هاري يتحرك بتوتر ويبدو انه منزعج وغاضب وكان جيمي يعمل على بعض الاشياء ونايل ينظر الى خارج المنزل .. ماذا يحدث !

زين : ماذا يحدث ؟

جيمي : اسئل هاري هو الى الان لم يخبرنا بشيء فقط يتحرك بتوتر ( قالها وهو ينظر الى هاتفه)

زين : ماذا يحدث هاري

عندما اكملت كلامي نظر لي هاري وبعدها تنفس بعمق ومن ثم قال

هاري : انه توم ( قالها بغضب)

زين : هل توم يقوم بمراقبتك ؟

جيمي : لماذا ؟

هاري : لأنه احمق وغبي ولعين يريد ان ينتقم مني (قالها موضحاً)

لوي : ولكن كريس قال لي انه ابتعد مجددا حته لا يتسبب بالمشاكل اكثر (قالها بشرود )

نايل : هل كريس ايضا مع توم ؟ (قالها بصدمه)

هاري : لا اعتقد ذالك ...كريس شخص طيب ونقي ليس مثل توم اللعين

زين : وماالدليل على ذالك ؟ اعني كيف سوف نثبت انه توم ؟

جيمي : وكيف يعلم بتحركاتكم في داخل القصر اذا لم يكن كريس يعمل مع توم ؟

kingdom of love (H.S)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن