الملك:" بما ان القدر اراد عودة الامير مرة اخرى ل هنا لكن وانتي معه فأنا لن اسمح بعودتكما الى عالم البشر .. ستبقيان هنا بالطبع .. يجب ان تتزوجا .. وبزواجكما ستتحسن الاوضاع للمملكة وستكونان معاً للابد"
*لم ينتظر اجابة اي منهما ليذهب حتى يتركهما وحدهما قليلاً*
كوك:"علينا ان نتفاهم معاً .. والان"
نينا:" اذا؟! "
كوك: سأقول ما لدي وانتي ستقولين ما لديكي وقد نستطيع ربط الاحداث بعد ذلك"
نينا:" حسنا .. ابدأ انت"
كوك:" عندما قلتي انني مسحت ذاكرتك عن حياتك السابقة ولم استطع إعادتها كنت اعني هذا حقاً .. كنت صغيراً ايضاً .. لم استطع التحكم بقواي كما ينبغي .. كنت اريد إعادة ذاكرتك مجدداً .. لم اكن اريد منكي اي شيء سوى ان تكوني سعيدة .. هذا كل ما اريد .. كنت اعاقب نفسي واعيد التفكير بما حدث كل يوم الف مرة .. كنت اريد ان اكون حبيبكي الجيد .. لكن بعدما حدث اتضح انني لست كذلك .. كنت احاول ابعادك عن تشانيول قدر الامكان لأنني اعرف انه قد يحاول اللعب بمشاعرك .. كنت ابعده لانني لا اريده ان يأخذكي مني .. كنت اتمنى عدم ظهوره في حياتنا لكن للاسف امنيتي تلك لم تتحقق ..الان كل ما اريده ان تسامحيني على غلطتي تلك وان نبدأ صفحة جديدة معاً خالية من السواد .. وسنتزوج لكن ليس لان المملكة تريد هذا .. بل لأنني اريدكي معي"
نينا:" كل ما كنت اريده من هذه الحياه ان اكون ب امان وحسب .. صُدمت بك كثيراً عندما علمت انك مسحت ذاكرتي عن حياتي السابقة .. لم اكن اعلم ماذا افعل عندها .. لقد شُل تفكيري حقاً !! .. اردت فترة لافكر بها .. لذلك اردت الابتعاد قليلاً .. ههه حتى تشان .. ظننت اننا سنعود اصدقاء مرة اخرى بعد غياب دام لسنوات بيننا .. فقط كأصدقاء! سمعته وهو يخطط للعب بمشاعري .. ليصل الى غايته .. لم اكن اعلم ما هي بالتحديد .. لكن بعدما عرفت انني الفتاه المُقدرة علمت انه كان يريدني لحماية المملكة ليس إلا .. تعبت .. لم اعد اتحمل .. لا اريد اي شيء في حياتي سوى ان يكون الجميع صادق معي .. هذا كل ما اريد"
*بمجرد انتهائها ساد الصمت ل ثواني ليقوم كوك بإمساك اناملها بلطف ناظراً لعيناها*
كوك:" اعدكي انني لن اخفي اي شيء عنكي للابد .. سأكون موجود لحمايتك .. سأكون دائما معكي ولكي .. سوف ابذل قصارى جهدي لحمايتك وإسعادك طالما انا على قيد الحياه .. حتى تشانيول .. سوف احميكي منه ومن شره" همس لها بتلك الكلمات ليصمت منتظراً اجابتها الاخيرة
نينا:" حقاً ما تعني؟! "
كوك:" اجل .. انا اعني كل ما قلته"
نينا:" لن انكر ما اشعر به الان .. تستطيع ان تقول انني قد بدأت اسامحك .. لكن هذا لا يعني انني سامحتك بشكل كُلي .. فقط امهلني بعض الوقت لافكر اكثر"
أنت تقرأ
عميق|DEEP
مستذئببشرية ومستذئب جمعهما القدر ليكونو معاً دائماً والى الابد فهل بعد ان يحبون بعضهم سيظهر الاعداء للتفريق بينهم ؟ هل ستنتصر القوى الشريرة ام القوى الطيبة في النهاية؟ هل سيكون هذا المستذئب البريء ملك لعالم المستذئبين؟ كل هذا موجود في~~عميق~~ \الغلاف من ص...