اتسوكاغي(اتسومو x كاغياما).

5.6K 74 16
                                    


ملاحظه: معنى كلمه "Pov" هو أختصار لكلمه " وجهة نظر" بالأنجليزيه،في القصص يكون معناه "منظور الشخص" يعني هو "المتكلم".

في منزل اتسومو.

الساعه 3:32 صباحاً.
✪✪✪✪✪✪✪✪✪✪✪✪✪✪✪✪✪✪✪✪✪✪

                     Kageyama pov.

كنت في طريقي لمنزل أتسومو لأنه أراد أن يتحدث معي بشأن شيء مهم لم أكن أعرف ما هو ذلك الشيء  لذا أنا أفكر أنه يريد أن يخبرني عن المزيد من النصائح عن كره الطائره ، أنا على دراجتي.

أخيراً وصلت لمنزل اتسومو،طرقت باب المنزل.

فتح اوسامو الباب و ألقى التحيه علي.

اوسامو : اتسومو في غرفته.

كاغياما : حسناً.

ذهب كاغياما إلى غرفه اتسومو.

توبيو : يا ميا-سان؟،أردت التحدث معي عن شيء،صحيح...؟

اتسومو:آه أجل،مرحباً توبيو-كن،لقد فعلت.

                     Kageyama Pov.

بدأ اتسومو بالمشي نحوي و بدأت بالأحمرار ، أنه مثير جداً......لقد كنت معجب به لوقت أنا خائف للغايه من أن أخبره،فجأه أنقطع حبل أفكاري عندما لامست شفتي شفة أخرى.

كانت شفة اتسومو.

بادلته القبله و لففت ذراعاي حول عنقه،لعق شفتي السفليه طالباً الدخول و أن يستكشف فمي،خرج مني أنين خفيف،أبتعد ميا قليلاً.

اتسومو: لما لا نأخذك إلى غرفتي~؟،توبيو-كن.

حمل اتسومو كاغياما بوضعيه الزوجين.

لمن لم يفهم،هكذا☟︎︎︎.(الصوره ليست للكوبل الذي في هذا البارت(اتسومو x كاغياما) لكن الصوره للتوضيح فقط).

ألقى اتسومو توبيو على السرير ، جلس توبيو و كان يخلع ملابسه و يلقي بها بينما يقوم اتسومو بنفس الشيء

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

ألقى اتسومو توبيو على السرير ، جلس توبيو و كان يخلع ملابسه و يلقي بها بينما يقوم اتسومو بنفس الشيء.

اتسومو:أجلس على ركبتيك،توبيو.

قام توبيو بما قال له اتسومو و بدأ بلعق طرف قضيب اتسومو.
قام توبيو في وضعه في فمه ببطء و حرك رأسه لأعلى و أسفل،لم يكن توبيو منتصب لذا كان ذلك جيداً لكلاهما.

بعد أنتهاء توبيو من إمتصاص قضيب ميا،بدأ اتسومو ب"أكل" (كتعبير مجازي) فتحه كاغياما،أطلق توبيو تأوه خفيف.

اتسومو:حسنًا،كفى من ذلك ، الآن لنكن جادين ~.

أدخل اتسومو قضيبه ببطء في فتحه كاغياما.

كاغياما : آ-آهه....ن-ناهه...ميا-سان هذا مؤلم..

بعد 5 دقائق قام توبيو بتحريك فخذيه ليشير لاتسومو كي يبدأ.

بدأ اتسومو ، تأوه توبيو بصوت عالي بعد كل مره يضرب اتسومو البروستاتا و هو يطلب من اتسومو أن يقوم بضرب البروستاتا بقوه أكبر و أسرع.

اتسومو: ت-توبيو كن،أنا قادم.
كاغياما:أ-أملأني...أملأني من فضلك د-دادي !!

قذف اتسومو أخيراً في توبيو.

كاغياما: ن-ناهه.. !...
كاغياما(و هو يكمل):ميا-سان...أحبك..

اتسومو:أنا أحبك أيضاً،توبيو-كن،الآن لنستحم قبل أن يصبح كل شيء لزجاً~.

كاغياما:لكن...اتسومو....لا أستطيع المشي...

حمل اتسومو توبيو بوضعيه الزوجين و ذهب به للحمام.

(قمت بالتعديل أعلم أنه كان هناك جزء هنا و قمت بحذفه،آسفه،لقد كانت ترجمه سريعه كي أعدل عليها و نسيت حذفها،آسفه،أتمنى من الناس الذين رأوا هذا الحزء أن يروا هذا الأعتذار).

                         The end.

|||||||||||||||||||||||||||||||||||

جانا !!!.

Kageyama x everyone (مُتَرْجَمَه).حيث تعيش القصص. اكتشف الآن