تسوكيكاغي(تسوكيشيما x كاغياما).

2.2K 47 26
                                    

Hi♥︎.
أستمتعوا !!.

▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎

ملاحظه : كاغياما في هذا البارت "يانديري" و ليس 'تسوندري" مثل ما هو دائمًا في الأنمي و في جميع القصص.

الساعه ال 2:59 مساءً.

يوم الثلاثاء.

تسوكي:هي،أيها الملك،لا أهتم إذا كنت متعبًا،لكن،تلك التمريره كانت سيئه.

                  Tsukishima Pov.

صرخت في وجهه،اليوم يبدو متعبًا بالفعل،عيناه كانت منتفخه و محمره،لكن،لما أهتم؟

لا أعلم.

خلال الأيام القليله الماضيه بدأت بمضايقته كثيراً،هو دائمًا يقول "أوه،أخرس،يا ذو الأربع عيون !"،كان هذا ممتعًا.

مرت الساعات،و بدأ دايتشي بأرسلنا أنا و كاغياما لتنظيف الصاله الرياضيه منذ أن بدأنا بالشجار.

                    أنتهاء Tsukishima Pov.

ملاحظه:بدأ تسوكي و كاغياما مؤخرًا بالمواعده.

بعد التنظيف.

تسوكيشيما : هي،توبيو !،تعال إلى هنا للحظه.

عندما لا يكون هناك أحد حولهما،تسوكي تصرف بلطف و هدوء معه.

قبل تسوكي توبيو و قد أبتسم كاغياما كما فعل تسوكيشيما،بعدها خرج توبيو و تسوكي من الصاله و قاما بأقفالها و عادوا للمنزل(هما يعيشان في نفس المنزل).

في اليوم التالي.

خلال الأستراحه،قامت فتاه بالأتجاه نحو تسوكيشيما،نظر توبيو لها و تجسس عليهم،بدا على وجهه هاله و كأنه يركز بشيء لكن لم تكن واضحه.

الفتاه:آ-آه آممم،تسوكيشيما-كن!  أ-أ- أنا كنت أتسائل ما أذا كنا نستطيع الخ..خروج في موعد...؟

بعد هذا أنفجر توبيو من الغضب،لقد أراد أن يطعن الفتاه بوحشيه،لكن لسوء الحظ لم يستطيع ذلك.

أجاب تسوكي الفتاه و هو يقول :

تسوكيشيما : لا،أنا أملك شخصًا آخر بالفعل.

قال تسوكيشيما ذلك و هو يمشي بعيدًا و هو يضع سماعاته ليستمع لموسيقى اللوفي.

ركضت الفتاه بعيدًا و هي تبكي،قام كاغياما بمطاردتها حتى أصبح قريبًا منها بما فيه الكفايه ضربها على كتفها.

الفتاه:أ-أوه ! كاغياما !،ماذا تري....

قاطع كاغياما الفتاه و هو يقول :

كاغياما : قابليني في xxxx-XXXXX-XXXX .

الفتاه : أوه،آه..أمم،حسنًا.

بعد بعض الوقت.

في ذلك المكان

الفتاه : كاغياما-كن..؟..هل أنت هنا....؟

توبيو : نعم~،أنا هنا.

أقترب كاغياما خلف تلك الفتاه و قام بطعنها.

الفتاه(و هي فاقده للوعي): كاغ-كاغي-ياما...كن..

واصل توبيو طعنها بشكل متكرر حتى تأكد أنها ماتت.

كاغياما:لا أحد....و أنا أعني لا أحد...لا أحد يستطيع أخذ كي مني...

ضحك توبيو بصمت بهستيريه.

                           The End.

▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎

هذا البارت الأخير،في كمان بارت بس حسيته مب حلو مره و ما ينفهم منه شيء و مو منطقي،يعني كيف كل شخصيات هايكيو تكون مع كاغياما بنفس الوقت؟و ذاك البارت مو يعني كوبلز منفصله و لا ثريسوم و لا مجموعه،كلهم معه دفعه واحده،عشان كذا ما بترجمه،لذا هذا البارت الأخير،آسفه.

Jana!!♥︎.

Kageyama x everyone (مُتَرْجَمَه).حيث تعيش القصص. اكتشف الآن