ايواويكاغي(ايوايزومي x اويكاوا x كاغياما).

2.3K 41 18
                                    

Hi♥︎.
أستمتعوا !
▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎

ملاحظه : في هذا البارت كاغياما في السنه الأولى من المرحله المتوسطه(قبل أن يصبح "الملك" مما يعني أنه كات عمره 12).

                         Oikawa Pov.

لا أستطيع الأنتظار حتى يأتوا توبيو-تشان و ايوا-تشان !!

لقد دعوتهم لعيد الشكر،لأن لما لا؟على الأرجح نحن ثلاثه لأن والداي لا يعيشان معي.

(صوت طريق الباب).

رائع،أنهما هنا !!

ركضت متجهًا إلى الباب و فتحته.

يا ألهي...أقسم أني أصبت بنزيف في الأنف، ايوا-تشان و توبيو-تشان يبدوان مثيران و لطيفان جداً.

                      أنتهاء Oikawa Pov.

بعد أن دخلوا و تناولوا الطعام.

توبيو(بملل):تورو-سان،هاجيمي-سان،هل نستطيع أن نشاهد فلمًا؟

أومئ اويكاوا و هاجيمي برأسهما و توجه اويكاوا للأريكه و أمسك بأقراص الأفلام.

(الفلم - الطريق إلى النينجا،ناروتو شيبودن.).

عندما بدأ الفلم،يمكنك معرفه كيف كان شكل وجه كاغياما من خلال تخيله،كانت تعابيره نفس التعابير التي يقوم بها عندما يلعب الكره الطائره،أحمرت خداه قليلاً،و كانت عيناه تلمعان.

بعد الفلم.

أنزل اويكاوا رأسه قليلاً لعنق توبيو و قام بعض الجزء الحساس من رقبته بلطف و بطء،خرج بعض الأنين من فم كاغياما بينما أقترب ايوايزومي و بدأ بتقبيل توبيو،بدأ توبيو بالأنين و التأوه،حتى دفعهما عنه.

توبيو: ت-توقفا أنتما الأثنان...

اويكاوا:آسف توبيو-تشان،أظن أنك أثرتنا~.

نهض كاغياما و بدأ بالسير نحو الدرج.

توبيو:ستأتوا ؟.....أم لا؟ ه-هل يمكننا أن نقوم بعناق...؟

لحق تورو و هاجيمي بسرعه نحو توبيو،حمل ايوايزومي توبيو و صعد على الدرج و لحق تورو بهما.

وصلوا لغرفه اويكاوا و عانقوا بعضهم بعضاً.

                       The End.

▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎

Jana !♥︎.

Kageyama x everyone (مُتَرْجَمَه).حيث تعيش القصص. اكتشف الآن