Ch4

1.1K 66 17
                                    

Eren....

.عندما نظرت الي الباب شعرت بشي يشدني ...كان كل تفكري منصب ع ذلك الباب فقط كما لو ان هناك من ينادني يطلب مني المساعده او ان هناك جزء مفقود مني هناك لا افهم مشاعري كنت ف حاله فوضي و تشتت حتي شعرت بشي ع كتفي........

.كالار " ايرين انا انديك منذ فتره هياا لقد تاخرت "

." اسف لم انتبه هياا بنا " تركتها و ذهبت لكن التفت ل اري نظرات غريبه ع وجه امي عندما نظرت ع ذلك المكان ...لم افهم مشاعرهاا و هذه هي المره الاول التي يحدث بها هذا " امي ..امي هياا " ابتسمت و نزلنا الي الاسف لجد ان الصالون مزين و هناك الكثير من الهديا و ايضا كعكه كم احببتهاا دقائق حتي رايت مايك يدخل معه صوفيا ...... دقائق اخري و ايت احد الخدمات تدخل و تنحني....

.خادمه" سيدي هناك شخص يدعي ليفاي اكرمان و معه اصدقاءه يسالون ع حضرتك "

." ادخليهم " ذهبت و عادت ليدخل بعدها ومع هانجي و ايروين و كل واحد معه هدياا استغربت كثير لماذا هم هنا ....ذهبت لهم " مرحباا بكم هل هناك شي ما " .....

.هانجي " كيف لم تخبرنا انه عيد ميلادك انا جزينه حقاا السنا اصدقاء و شركاء "

." ههههههههه انا اسف لكن لم اعتقد انه امر مهم "

.ليفاي" انه مهم لكن انت الذي لا يهتم "

." شكرا لكم ع الحضور لكن كيف عرفتم "

.ايروين" عندما كنا مغدرين سمعنا صوفيا تتحدث ف سمعنها بالصدفه "

." اهااا لا باس واسف لم اعتقد انه امر مهم تصرف ع انه بيتكم ...و اهلا بكم " جلسنا جميعا و قد حضر جميع من ف االقصر و اغلق الانوار ......

.الجميع " سنه حلو يا جميل ...سنه حلوه سنه حلوه "

.عندما بداء ف الغناء ضللت اضحك من يعتقدون انني ف 5 من عمري " ياللهي ع مايبدو انكم قد نسيتم لمن هذا الاحتفال " لكنهم ابتسمو اقتربت و اغلقت عيني و نفخت ع الشموع ......

.ساشا " اخبرني ايرين ماذا تمنيت "

." لان اخبرني و الا لن تتحقق البس كذلك ههههههه" ضحك الجميع و شغلو الاغاني و رقصو كان المجيع مبتسم و يضحك و يرقص احببت الجو كثير .... كنت واقف حتي رايت ليفاي يقترب مني ....

.ليفاي" مرحبا الجميع احضر لك هديه "

." اجل لكني ليت مهتم من الجميع ان تحاط بناس جيدين هذا كل شي " كنت اتحدث و انا انظر له ...لم انتبه لنفسي و انا اغرق ف تلك العيون الرماديه الحاده شعرت انني ف عالم اخر لم اعرف ما هو و عندما ندا باسمي قلبي نبض بقوه.......

Levi.....

." ايرين "

.ايرين " اسف لقد شرت قليلا .....ماذا هناك "

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jan 31, 2021 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

الأمير حيث تعيش القصص. اكتشف الآن