Ch2

1.2K 67 15
                                    

Eren....

.!!!! " هي انت "

.التفت ل اجد ذلك الشخص يناديني " نعم هل هناك شي ما " لم يتحدث ضل ينظر لي فقط مرت دقائق و انا ع هذا الوضع حتي تحدثت الفتات .....

.هانجي " ليس هناك شي لكن هذه المره الاول التي اراك بها هنا هل انت جديد "

." ف الواقع انا اساعد اصدقائي فقط " ابتسمت و انا ابتسمت ف المقابل كم كانت فتات جيد ....

.ايروين " بالمناسبه انا ايروين و هذه هانجي "

." ايرين " ثم ضرب جبينه كما لو انه نسي شي ما ...ثم التفت الي ذلك الفتي و نظر لي مره اخري .....

.ايروين " هذا يدعي لي"

.لكنه لم يكمل كلامه بسبب جان الذي اسرع كما لو ان هناك حريق.....

.جان " ايرين ...اسف اذا اذعجكم "

." هي انت ايها الاحمق لماذا تعتذر ع شي لم افعله كم انت أحمق " ثم نظرت لهم انا اسف ذلك الاحمق لا يعلم عن ما يتحدث" اعتذرت و سحبته من يده بعيد عنهم .....

.جلسنا اتحدث و اشرح له الامر و هو تاسف و اخبرني انه لم يعد بحاجه الي مساعدتي و ان ارمين قد عاد ..ضللت جلس معهم نتحدث ف امور و نضحك ع امور اخري ....بينما كنت انظر ف الارجاء نظرت بتجاه الطاوله ل تتقابل اعيننا مع بعض  ضللت انظر الي تلك الاعين الرماديه الي ان شعرت بشي ع كتفي و يهمس ف اذني....

.ميكا" هي ايرين لقد اطلت النظر إنتبه ان يراك احد "

.التفت مسرعا لهاا " اسف لم اقصد " لكنه سحبتني الي الخارج.....

.ميكا " هيا لقد حان و قت العوده الي المنزل ..سوف اضل معك هناك الكثير من الامور التي اريد التحدث معك بهاا "

.تنهدت " حسنا هياا " دخلنا الي الشقه و وضعت الاكياس التي احضرنها و اخرجنا الرامن و المقبلت و جلسنا نشاهد فيلم و نتحدث ف اشياء عشوائية......

.نظرت بجانبي ل اجدها نائمه وضعت عليها الغطاء و ذهبت الي غرفتي حتي ارتاح قليلا .....استيقط ع صوت ما ف المطبح ل اجد ميكا و الاخرين جلسين يتحدثون منهم من يعد الفطار ابتسمت " صباح الخير " .....

.الجميع " صباح النور "

.ساشا " هي ايرين اذهب و استحم ثم تعالي ناكل "

." حسنا "

.....ف مكان اخر......

.ف ذلك القصر و تحديدا ف تلك الصاله حيث يجلس بكل استمتاع يحتسي القهوه بطريقه غريبه تدخل تلك المزعجه........ل تجلس تنظر له بنظرات غريبه ف ينظر لها " اخبرني ما الذي تريدنه "

.هانجي " لااا شئ ...اخبرني فقط هل انت معجب به هل تريدني ان اجمع عنه معلومات هيا اخبرني "

الأمير حيث تعيش القصص. اكتشف الآن