مـزمـن

4 0 1
                                    

مــذگرآتيـﮯ آلعزيـﮯز‏‏هہ آود آن آخـبــر آحدآ  عمــ آشــعر بــهہ‏‏  وگمــ تعلمــيـﮯن
لمــ يـﮯعد آحدآ  آثـق بــهہ‏‏ مــنذ  شــجآريـﮯ مــع صــديـﮯقهہ‏‏ طــفولتيـﮯ ورحلت لبــلد غربــيـﮯ  ولمــ تفگر  حـتيـﮯ آن تســآل عليـﮯ! گل مــآآريـﮯدهہ‏‏ هہ‏‏و آن تعود علآق‏‏هہ آلود بــيـﮯننآ آود آن آتبــآدل مــعهہ‏‏آ رســآئل آلوآتســآب حتيـﮯ آلثـآلثـهہ‏‏ فجـرآ  ســآگتب لهہ‏‏آ رســآلهہ‏‏ وآخبــرهہ‏‏آ   عن حـآليـﮯ مــن بــعدهہ‏‏آ   هہ‏‏هہ‏‏هہ‏‏هہ‏‏هہ‏‏هہ‏‏هہ‏‏ گمــ آنآ غبــيـﮯهہ‏‏ آن گآنت تهہ‏‏تمــ لآمــريـﮯ لگآنت  حـدثـتنيـﮯ  ...  قســيـﮯ قلبــهہ‏‏آ! آذن لآ مــفر لگيـﮯ يـﮯآمــذگرتيـﮯ  ســتحـفر  مــشــآعريـﮯ فيـﮯ جوفگ ولآ تخآفيـﮯ  ســآرمــيـﮯ بــگ فيـﮯ عرضــ آلبــحر  گيـﮯ يـﮯذوب ح ـبــر قلمــيـﮯ وتتلآشــيـﮯ گلمــآتيـﮯ....... فيـﮯ گل ليـﮯلهہ‏‏  يـﮯضــيـﮯق صــدريـﮯ نفســيـﮯ يـﮯگتمــ.... آود آلمــنآد‏‏هہ عليـﮯ آمــيـﮯ آو آبــيـﮯ آريـﮯدهہ‏‏مــ آن يـﮯغيـﮯثـوننيـﮯ مــن تلگ  آلصــرآعآت آلبــگتيـﮯريـﮯهہ‏‏ دآخل صــدريـﮯ...  گل نوع مــن آلبــگتريـﮯآ يـﮯود آن يـﮯقتلنيـﮯ آولآ.... ج ـهہ‏‏آزيـﮯ آلمــنآعيـﮯ.. آعتقد آنهہ‏‏ آســتســلمــ.. فقطــ آغآرت عليـﮯهہ‏‏ آلبــگتريـﮯآ.... غآر‏‏هہ مــفآجئهہ‏‏... ذهہ‏‏بــت للطــبــيـﮯب وضــع ســمــعآتهہ‏‏ على صــدريـﮯ..... قآل ليـﮯ هہ‏‏يـﮯآ آخلعيـﮯ مــلآبــســگ ســنجريـﮯ لگ آشــعهہ‏‏ تلفزيـﮯونيـﮯهہ‏‏... هہ‏‏يـﮯآ خـذيـﮯ نفســآ عمــيـﮯقآ وآگتمــيـﮯهہ‏‏ فآلرئتيـﮯن... وهہ‏‏ذآ مــآحدث بــآلفعل.... وبــعد لحظــآت قآل آلدوگ... آننيـﮯ لآ آعآنيـﮯ مــن شــيـﮯىء آنهہ‏‏ مــجرد توتر عآدى..... وآنهہ‏‏ مــجرد وهہ‏‏مــ.... فعدت آلى بــيـﮯتيـﮯ گآنآ وآلدى ســعيـﮯدآن جدآ بــآن آعضــآئيـﮯ ســليـﮯمــهہ‏‏.. ولگننيـﮯ لسـت بخيـﮯر!  شـئ مـآيـﮯؤلمـنيـﮯ...وآنآ جن جنونيـﮯ آشــبــآح آلآلمــ ليـﮯلآ وبــگآئى للثـآلثـهہ‏‏ فجرآ گلهہ‏‏ مــجرد وهہ‏‏مــ... هہ‏‏هہ‏‏هہ‏‏هہ‏‏هہ‏‏هہ‏‏هہ‏‏ لگن فى گل ليـﮯلهہ‏‏ آذرف آلدمــع گثـيـﮯرآ... . وصــدريـﮯ آجهہ‏‏زتهہ‏‏ فى آتمــ آلصــحهہ‏‏ ولگنهہ‏‏ يـﮯؤلمــنيـﮯ!... آشــعر وگآن آحدآ يـﮯريـﮯد خنقيـﮯ وآلســعآل گآن نهہ‏‏رآ نهہ‏‏رآ...........
فقرر آبــيـﮯ آن يـﮯآخذنيـﮯ لطــبــيـﮯبــ گآن يـﮯتعآلج  عندهہ‏‏ فآبــيـﮯ مــصــآبــ بــآلحســآســيـﮯهہ‏‏.. ذهہ‏‏بــت للطــبــيـﮯبــ ســآلنيـﮯ بــضــع آلآســئلهہ‏‏ فجآوبتهہ‏‏آ بآرتبآگ  ثمـ  قآل آنت مــصــآبــهہ‏‏ بــحـســآســيـﮯهہ‏‏.. ربــمــ هہ‏‏ذهہ‏‏ ورآثـيـﮯهہ‏‏... آعطــآنى دوآء 💊 ولگنهہ‏‏ لمــ يـﮯجدى فگنت آخـذهہ‏‏ ولآ يـﮯؤثـر....  بــيـﮯنمــآ گنت آبــگيـﮯ مــن آلآلمــ.... گآن آبــيـﮯ يـﮯلومــ نفســهہ‏‏ يـﮯقول آنهہ‏‏ آلســبــب بــآصــآبــتيـﮯ لآنهہ‏‏  مـرضـ ورآثيـﮯ بنسـبهہ‏‏ گبيـﮯرهہ‏‏...  ظـلت آمــيـﮯ تبــدل لى آلگمــآدآت وجدتى تقرآ على آيـﮯ‏‏هہ آلگرســيـﮯ.... ربــمــ گنت للوعيـﮯ فآقد‏‏هہ ولگن بــشــيـﮯء جزئيـﮯ.... ســمــعت آختى  ذآت4ســنوآت تقولى ليـﮯ آســتيـﮯقظــى و ســنتقآســمــ آلحلو‏‏هہ آلخآصــهہ‏‏ بــيـﮯ وعدآ مــنيـﮯ ســآهہ‏‏ديـﮯگيـﮯ آيـﮯآهہ‏‏آ... آو آقول لگ خـذيـﮯهہ‏‏آ گلهہ‏‏آ ولگن لآ تنآمــيـﮯ هہ‏‏گذآ.... وآخيـﮯ ذآ5ســنوآت يـﮯقول هہ‏‏آيـﮯ!؟ آنآ آگر‏‏هہ لعبــهہ‏‏ آلغمــيـﮯضــهہ‏‏ آفتحـيـﮯ عيـﮯنآگ فلنغـيـﮯر آللعبــهہ‏‏ فلنلعبــ گرهہ‏‏ آلقدمــ... ســآريـﮯگيـﮯ مــهہ‏‏آرآتيـﮯ آلجديـﮯد‏‏هہ تعلمــتهہ‏‏آ مــن مــو صــلآح..... يـﮯظـن آننيـﮯ آللعب آلغمـيـﮯضـهہ‏‏!!.. وبعد آسـآبيـﮯع مـن آلآسـتلقآء على سـريـﮯريـﮯ... حآن وقت آلعود‏‏هہ للدرآسـهہ‏‏ .. آهہ‏‏آ!؟.. آلمـ آخبرگمـ آننيـﮯ لآ آزآل بآلثآنويـﮯهہ‏‏!؟.. هہ‏‏هہ‏‏هہ‏‏هہ‏‏ گمـ آنآ سـخيـﮯفهہ‏‏ گآن يـﮯجب آن آعرف نفسـيـﮯ آولآ فهہ‏‏ذآ  ليـﮯسـ مـن آخلآق آلمـعآليـﮯ... آدعيـﮯ  بسـنت طـآلبهہ‏‏ بآلصـف آلثآلث آلثآنويـﮯ هہ‏‏وآيـﮯتيـﮯ آلگتآبهہ‏‏  فتآ‏‏هہ آنطـوآئيـﮯهہ‏‏ آگثر مـن آللآزمـ... ولگن مـبدآيـﮯ فآلحيـﮯآ‏‏هہ هہ‏‏و آذآ  آردت آن تگون گل علآقآتگ نآجحهہ‏‏ فقطـ گل مـآعليـﮯگ هہ‏‏و آلتعآمـل بسـطـحيـﮯهہ‏‏...  آنقطـعت فتر‏‏هہ طـويـﮯلهہ‏‏ مـن آلدرآسـهہ‏‏ فهہ‏‏مـ آلدروسـ  بدون مـعلمـ آمـر صـعب  ولگننيـﮯ سـرعآن مـآ تذگرت آليـﮯوتيـﮯوب وآلمـنصـآت آلتعليـﮯمـيـﮯهہ‏‏..ومـع آننآ گنآ فيـﮯ بدآيـﮯهہ‏‏ عآمـ جديـﮯد  وذهہ‏‏ب آلجمـيـﮯع للمـدرسـهہ‏‏ فشـيـﮯع عليـﮯ آلسـوشـآل مـيـﮯديـﮯآ آن آلصـيـﮯن  تسـتغيـﮯث  وآنهہ‏‏آ تهہ‏‏آجمـ مـن قبل فيـﮯروسـ لعيـﮯن  سـمـعت آلآخبآر عليـﮯ آلهہ‏‏آمـشـ ولمـ آهہ‏‏تمـ فآنآ لآ آبليـﮯ بمـ يـﮯحدث خآرج عآلمـ آلعزلهہ‏‏ آلخآصـ بيـﮯ وتمـضـيـﮯ آلآيـﮯآمـ ويـﮯهہ‏‏آجمـ آلفيـﮯروسـ بطـلآقهہ‏‏ ويـﮯخرج مـن آلنطـآق آلصـيـﮯنيـﮯ فهہ‏‏آج آلعآلمـ رعبآً  گآن آلنآسـ فيـﮯ بلدتيـﮯ يـﮯقولون آن هہ‏‏ذآ آلهہ‏‏جومـ بلآء ودليـﮯل عليـﮯ غضـب آللهہ‏‏ تعآليـﮯ عليـﮯ آلصـيـﮯن لآنهہ‏‏مـ يـﮯخآلفونهہ‏‏ آذگر آن وآلديـﮯ قآلآ گذلگ ولگن بعدمـآ  هہ‏‏آج وصـآر طـآعون آلعصـر آخذت مـدرسـتيـﮯ تعطـيـﮯنآ آلآرشـآدآت گيـﮯنحآفظـ عليـﮯ آنفسـنآ وبعدهہ‏‏آ زآد طـغيـﮯ آلطـآعون آصـبح مـتفشـيـﮯ  وآخذنآ مـآيـﮯسـمـيـﮯ بآلحجر آلصـحيـﮯ  آلحجر گآن فيـﮯ تمـدد  وقتهہ‏‏آ گآن آلآب يـﮯخآف آن يـﮯلمـسـ آبنهہ‏‏  خوفآ مـن آن يـﮯگون مـصـآبآً فيـﮯصـيـﮯبهہ‏‏ تريـﮯ  آلبشـريـﮯهہ‏‏  فيـﮯ آلوقت آلرآهہ‏‏ن  مـعنيـﮯ آلخوف مـن آلمـوت   ولگن مـن رآيـﮯيـﮯ بدون آلطـآعون آو غيـﮯر‏‏هہ فگر‏‏هہ آلآبتعآد عن  آلنآسـ ليـﮯسـت سـيـﮯئهہ‏‏  ربمـ گآن آلحجر آلصـحيـﮯ  لشـخصـيـﮯ‏‏هہ مـثليـﮯ  آجمـل آطـرآء فمـشـآهہ‏‏دهہ‏‏ آلآنمـيـﮯ وقرآء‏‏هہ آلمـآنجآ ♥ بعد آنهہ‏‏آء آلحصـصـ آونلآيـﮯن شـئ جمـيـﮯل وشـعور لآ يـﮯوصـف  وآلنومـ عليـﮯ فصـول آلمـآنهہ‏‏وآ  يـﮯآتيـﮯ بعدهہ‏‏آ آلسـيـﮯل مـن آلآحلآمـ..  آلحيـﮯآ‏‏هہ گآنت عبآر‏‏هہ عن خوف وآسـتمـتآع  خوفآً مـن آلمـوت مـن خلآل نفسـ تتبآدلهہ‏‏ ربمـ تتبآدلهہ‏‏ مـع آبنگ آبآگ آخآگ.. آمـگ.. آو آيـﮯ آحد يـﮯوديـﮯ بگ گآن قلبيـﮯ يـﮯنبضـ سـآعآت طـوآلهہ‏‏ ولگننيـﮯ گنت آحسـحسـ عليـﮯهہ‏‏ وآقول لهہ‏‏ توقف حآلآ لآ تطـلب آلمـحآلآ گل شـيـﮯء بيـﮯد آللهہ‏‏  تعآليـﮯ وفيـﮯ آحديـﮯ ليـﮯآليـﮯ آلشـتآء آنهہ‏‏يـﮯت دروسـيـﮯ وجلسـت آتصـفح آلمـيـﮯديـﮯآ فقت گنت آغآزل بعضـ آلصـور تآر‏‏هہ على آلفيـﮯسـ بوگ وتآر‏‏هہ على آلآنسـتجرآمـ..  وفجآ‏‏هہ دخل آحدهہ‏‏مـ ليـﮯ على آلخآصـ يـﮯدعوننيـﮯ..
للدردشـهہ‏‏ فيـﮯ آلمـجمـوعهہ‏‏ آلخآصـ‏‏هہ دخلت..آلمـعذر‏‏هہ مـذآگرتيـﮯ آلعتيـﮯقهہ‏‏ عليـﮯ آلذهہ‏‏آب فلدى حصـ‏‏هہ گيـﮯمـيـﮯآء آلآن سـآعود لآحقآً وآخبرگ بآلمـزيـﮯد ♡


«يـﮯتبع»...

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jan 03, 2021 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

مـرضـيـﮯ آلمـزمـنحيث تعيش القصص. اكتشف الآن