++1

102 5 28
                                    

ذَوُبَآن آلُِسڪرٍ سهـلُِ وُلُِڪن يترٍڪ طُعٍم حٍلُِوُ ، ڪذَلُِڪ آلُِڪلُِمآت آلُِجٍميلُِه سهـلُِة لُِنآطُقٌهـآ لُِڪنهـآ تترٍڪ آثرٍ جٍميلُِ فُي قٌلُِبَ آلُِمستمعٍ ، آلُِآستمآعٍ لُِلُِآلُِحٍآن يزْيدِ من ثقٌة آلُِملُِحٍن فُلُِآ تبَخـلُِ بَترٍڪ تعٍلُِيقٌ وُ آضآءة آلُِنجٍمه لُِتلُِمعٍ بَآلُِلوُن آلُِذَهـبَي فُضلُِآ💛

استمتعوا💜💜💜

                                       ....

Taehyung Pov

  مرحبَاً آعرفُكم عٍن نفُسي آنآ كيم تآيهـيوُنغ فُتى سمعٍ بَآلُِحظً كثيرٍ من آلُِمرآت فُي آفُوآه من حٍولُِه وُ لُِكنه لُِم يجٍربَه ذَآت مره ..

آليوُم هوُ آلأولُ في آلجآمعٍه وُ يوُمي من بَدِآيته جٍميل جدِآ بَدآيةّ من آستيقآظي متآخـرآ نصف سآعٍه
ثم خروُجي دِوُن تنآول آلآفطُآر ..

وُكدِت آن آصطَدِم بَشآحنه فُي آلُِطريقٌ آللعنه عٍلُى آلُِآحمقٌ آلُلذَي يقوُدِهآ ڪيفُ حٍصلُِ علُى رخصه بينمآ سبوُنج بَوبَ يقودُ آفُضل منه وُلم يحٍصلُِ علُى وآحدِه؟

آمم آين وُصلُِنآ ،  آوُه صحٍيحٍ  بَعٍدِ ذَلُِك تشُآجرت معٍ آحٍدِهم بِالبوآبه لآنه حآولُ آلتحرشُ بَي !

تظنوُنني تجآهلت آلُِآمر؟ تايهيوُنغ لآ يسمحٍ لُِشُخـص آن يسيء له ثم يتابع حيآته بِبسآطه !!

بَدِقيقتين فُقط تم فَصلُه نهـائياً عن الجَامِعه ، لم التَجِئ لمسَاعده شَخص فَقط زَيفتُ بَعضاً مِن الدموعِ و أضِفت تَعابِير خَائِفة مَع القَلِيل مِن الدِراما و بوٌوم الأَحمق إنفَعل وقَام بفَضحِ نفسه و بِالطبعِ لَم أنسَى إبتِسامَة النَصر فَهي تَزيد مِن غَضبِه ..

بعدَ ذلكَ تَذكَرتُ أمرَ المحَاضَرة وأنّها بَدأتْ منذُ ساعةٍ تَقريباً لأركُض مُسرِعاً بإتِجاهِ القاعةِ ..و هَا أنَا الآنَ واقفٌ مُنذ دَقيقة كَاملِه أمَام بابِها أنتَظرُ هَذا الأُستاذ اللعين ذو الأربَعةَ أعيُن ، مهلاً لَديهِ أَربعة أَعين و لَيسَ قَادراً عَلى رؤيَتي ؟!

واثِقٌ أنَ قَدمايَ صابَها شَلل بِحقِه لقد مَرتْ دقيقَتانِ و أَنا وَاقف فِي نَفسَ بُقعَتي ، اللَعنة يَجبُ أن أَتصرف ..

      End pov

صَوتُ صَفيرٍ عالٍ ، هذا ما سُمعَ بتِلكَ القاعةَ المُمتلئة بالطلاب مِما جَعل الأُستاذَ يَتوقفُ عَن الشرح و يَلتفِت الجميع إلى مَصدرِ الصَوت ..

يَتجه الأُستاذُ بخَطواتهِ نَحو ذَلك الفَتى الوَاقف بمكَانِه بكُل ثقَة دُون أن يَرمُش حتَى ، وَقف أمامَهُ ببِضع خَطواتٍ لِيتكتفَ بَعدهَا و يَنظر إِلى ذَلك الفَتى بِحدة و يَرفعُ حاجِبه ثُم ينطُق ..

magical boy ( متوقفة مؤقتا)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن