- عِندما يَتراكمُ عَليكَ شيء وتَصلُ إلى
نُقطة لا تَتحملُها إحذَر أن تَستسلِم ، فَفي
هَذه النُقطةُ يتمُ تغيير قَدركَ ! 💜لا عَلاقة بهَذا الكَلام بِموضوعِ الرِواية ...
اسْتمتِعوا
....Taehyung POV
إقتَربَ مِن عُنقِي لالاحِظ تَخدُره مِن رَائحةِ العِطر الذي أضَعه و أغمَض عَينيه لأشعُر بِأنفاسِه تلفحُ عُنقي ...
- أظُنها فُرصَتي -
باغَته بِضربِ ما بَين قَدميهِ ليَتأوه و يَستقِيم مِن فَوقي فَنهضتُ و دَفعتُه عَلى الأرضِ لأُمسكَ بِياقتِه و أرسِل لَه نظراتٍ مُرعبة ...
قَام بدَفعي بقَدمه على مَعدتي لأتراجَع قَليلاً بينما أضَع يَداي عَليها و أتأوهُ بِخفة أشعُر بِمعدتي تَنقبضُ بألمٍ لقُوة رَكلته ، كَان يريدُ أستغلالَ الفُرصة و النُهوض و لكننِي إستجمَعت طَاقتي و رَميت بثُقل جَسدي عَليه و أمسَكته مِن ياقَته مُجدداً ...
- اللعنَة عليكَ أيها القَذر العَاهر ، قَد تكونُ فعلتهَا مع كثِير مِن العهرَة و لكِن أنا كِيم تايهِيونغ سَأوقفك عند حَدك و ستَذهب للسِجن و تَتعفن هُناك أيها العَاهر -
دَفعته لِيستلقِي على الأرضِ و أبرحتُه ضَرباً حَتى لا يُفكر بإعَادة ما فَعله مَعي أو مَع غَيري ...
إستقمتُ مِن مَكانِي أعدِل مَلابِسي لانظُر لهُ نَظرة أخِيرة و هُو لازال مَلقِي فِي الأرضِ و يَنزف مِن أنفهِ بينمَا يتوعَد لِي ...
- كِيم تايهِيونغ لا أعْلم كَيف لَم يُؤثر بِك المُنوم و لكِنك سَتندم كَثيرا صَدقني ، سَتندم لعَدم تَسليم جَسدك لِي و سَتندم لِضربي و عَلى تقلِيل إحتِرامي و عَلى كُل شَيء فَعلته اليَوم أيها العَاهر -
نَطق كَلماته بِصعوبة و هُو يُمسك جَسده بِألم ليَبصق فِي الهَواء بَعد ذَلك و يَحدق بي بحِقد ...
تَأففت لأنزِل لِمستواهُ و أحَدق بعَينيهِ و أرفَع حَاجبي و أتَحدث بِنبرة أَقل ما يُقال عَنها سُخرية بينَما أتلمسُ وَجهه كَما كانَ يَفعل قبْل عدةِ دقائِق ..
- أوه يَبدو أنّ أستاذِي المُحترم يُريد المَزيد مِن الضربِ أو ... الإغتِصاب رُبما ؟ -
إبتَسمتُ بسُخريةٍ نهايَة كَلامِي ليُوسِع عَينيه بِخوف و دَهشة و قَد بَدى شَكله مُضحِكاً حقاً ...
- ص..صدِقنِي إذَا إقتَربت لَن تَرى خَيرا أنَا أستَطيعُ أن أوذِيك بِأي لَحظة -
أنت تقرأ
magical boy ( متوقفة مؤقتا)
Romance- لَا أرى غَيرك لأننِي أعمَى ~ -إبقي عَينيك ثَابتة عَلى عَيناي الكَارثة الوَحيدة التِي سَتحدثُ حِينها أننِي سَأتعمق ببَحر حُبك ~ -لَن أسمعَ المُوسيقى مُجدداً فَصوتك العَميقُ مُوسيقاي الخَاصة ~ -فَراغ قلبِك سَأملئه حُباً كَما تَملئ أصَابعي الفَراغ...