بعد عدة ايام جاء اليوم التي ستقابل فيه ليسا السيدة جيون ،جلس جونغوك وليسا على الطاولة المعدة لهم وبعد قليل جائت السيدة جيون ، استقبلتها روزي مبتسمة وارشدتها لمكان ليسا وجونغوك .
وقف جونغوك وليسا وانحنت ليسا احتراما للسيدة جيون ، ثم جلست السيدة جيون وقالت : جونغوك لا اريدك ان تجلس معنا .
جونغوك : حسنا
خاف جونغوك من ليسا ان تخبص الخطة .
السيدة جيون : ما اسمك يا صغيرتي
ليسا : اسمي هو ليسا
السيدة جيون : كم عمرك ؟
ليسا : 23 وعاما
السيدة جيون : كيف تعرفتي على جونغوك ؟
ليسا : تعرفنا باليابان وتحديدا في طوكيو ، لقد كنت جالسة في حديقة بعدها جاء جونغوك وتعرفنا كأصدقاء ثم تحولت الصداقة لحب .
السيدة جيون : جميل ، هل لديك خبرة بالطهي وادارة المنزل وتربية الاطفال ؟
عرفت ليسا انها من نساوين زمان وتحب الفتيات المعدلات ) الفتيات السنعات ( .
ليسا : نعم ، بعد وفاة والداي ، اضطررت لتربية اخي وادارة المنزل وحدي بعدما عجزت جدتي عن خدمتنا ، وبدأت بالعمل كي اجلب الطعام للبيت .
السيدة جيون : هل طلبت مساعدة مادية من ابني ؟
ليسا : لقد عرض علي ذلك لكني رفضت ، لاني لم احبه من اجل المال .
السيدة جيون : لقد احببتك ، اريدك ان تأتي لبيتي في وقت ما لكي اختبر خبرتك بالمطبخ .
ليسا : بكل سرور
خرجت السيدة جيون من المطعم وذهب جونغوك وجيمين وروزي لليسا وسألوها عن كيف كان حديثها مع السيدة جيون
ليسا : انفضحنا
جونغوك : اللعنة
ليسا : والدتك تريد فتاة سنعة وانا لا اعرف اقلي بيض
جيمين : ماذا حدث اشرحي لي بالتفصيل .
شرحت ليسا ماذا حدث وقال جيمين : حسنا جونغوك علم ليسا كيفية طهي طعام والدتك المفضل .
جونغوك : حسنا
ذهبا ليسا وجونغوك للمطبخ وقالت ليسا : ما هو طعام والدتك المفضل ؟
جونغوك : انه الديك الرومي وبجانبه حساء فول الصويا .
ليسا : اكلنا خر**
جونغوك وهو يضحك : لا تقلقي عمله سهل ولكن اريدك ان تركزي
ليسا : انشالله
في مكان اخر، جيمين : هل تعتقدين ان ليسا سوف تنجح ؟
روزي : لا لأن ليسا عقلها مقفل
جيمين وهو يضحك : لا تقلقي من هذه الناحية ، جونغوك خبير بتعليم الطهي .
روزي : لكن ليسا حمقاء
جيمين : فكك من اسا ، اخبريني كم عمرك ؟
روزي : 2٣ ، لما تسأل سيد جيمين .
جيمين : فقط انتابني الفضول ، ما شاء الله راسك كبير
روزي : جلدك يحكك ؟
جيمين اقصد لديك عقل كبير
روزي : اه فكرت
ذهبت روزي للمطبخ لمتابعة عملها ومراقبة جونغوك وليسا .
جونغوك : ليسا اعطني معجون فول الصويا .
اخذت ليسا معجون الطماطم واعطته لجونغوك .
جونغوك بصراخ : يما الغبى
ليسا : ماذا
جونغوك : هذا معجون الطماطم ايتها الحمارة
ليسا : اسفة لا تصرخ
مد جونغوك يده ليتناول معجون فول الصويا وفعلت ليسا نفس الشيء بالوقت نفسه ، ومسك يدها .
نظر اليها ساعتين طبعا المطبخ لا يخلو من مشاهد الاتراك ، ثم ازال يدها واخذ معجون فول الصويا .
بعد ان وضعا الطعام بالفرن ذهبت ليسا لتشرب الماء وتبعها جونغوك ، اخذت ليسا كأسا من الماء وكان جونغوك خلفها ، مد يده بجانب خصرها لكي يأخذ كأسا له ، التفتت ليسا ولم تكن تعلم انه خلفها تفاجأت وبصقت الماء بفمه من الصدمه .
ليسا : اوه سيد جونغوك اسفة
لم يتلفظ جونغوك بأي كلمة بصق المياه وذهبب للحمام
روزي : ايتها الغبية ماذا فعلت
ليسا : لقد صدمت من وجوده خلفي وبصقت الماء عن طريق الخطأ
روزي بصوت خافت لكي لا يسمع العاملين : اهذه اشارة ؟
ليسا : اشارة ماذا
روزي : اشارة على حبكم
ليسا : حاج تتخوثي ، قلت لك مئة مره ان الافلام لا يمكن ان تتحقق
دخل جونغوك للحمام وهو مبتسم بسمة العاشق ، نظر لنفسه بالمرآه واكتشف حبه لها ، لكنه غضب من ذلك
بعد ان نضج الديك الرومي اخرجه جونغوك من الفرن واخذ حساء فول الصويا وقال لليسا وروزي ان يجلبو الصحون ويتبعوه لغرفة جيمين .
دخلو للغرفة ، مسك جيمين يد روزي وتوجه بها لخارج الغرفة وقال لجونغوك وليسا ان يجهزا الطاوله .
جيمين : هل سوف تنجح
روزي : سوف احلق حاجبي ان نجحت .
بعد ان انتهوا من تناول الطعام ذهبت ليسا للمنزل وعندما دخلت رأت جيني تصرخ على ابنها لي لانه تسلق على ستارات المنزل واسقطها وسقط هو ايضا .
ليسا : انت لديك طفل سعدان
نظرت ليسا لجدتها النائمة وكادت الذبابة ان تدخل فمها ، اسرعت ليسا وطردت الذبابة خارج المنزل .
في صباح اليوم التالي ذهب جونغوك لبيت ليسا بعد ان عرف عنوانها من سجل العاملين ، وعندما وصل لبيت ليسا اتصل عليها وقال انه ينتظرها للخارج لكي يقلها لمنزل والدته .
بعد وصولها لمنزل السيدة جيون دخلا المنزل وارشدتهما الخادمة لمكان السيده جيون .
السيدة جيون : جونغوك اذهب لعملك
جونغوك : حسنا
همس جونغوك لليسا : لا تخبصي الطبخة وتفضحيناش
ليسا : انشالله
السيدة جيون : عزيزتي ليسا اذهبي للمطبخ وابدأي بطهي الطعام
ليسا : حسنا سيدتي
خرج جونغوك من المنزل وذهب للمطعم ، دخل غرفة جيمين وتبعته روزي .
روزي وجيمين معا : ماذا حدث
جونغوك : طردتني والدتي وبقيت ليسا وحدها
روزي : اشعر ان ليسا سوف تفسد الطعام .
جيمين : هييي روزي انظري اليه كم هو محبط لا تحبطيه اكثر
روزي : انا فقط اقول ماذا سيحدث
في مكان اخر بدأت ليسا بالطهي وهي لا تعرف ماذا عليها ان تفعل فقط تخلط المكونات ببعضها ، انتهت ليسا من الطهي بوقت الغداء ، وكان جونغوك قد عاد للمنزل لكي يري ما فعلته ليسا .
حضرت ليسا طاولة الطعام دعت السيدة جيون وجونغوك ليتناولا الطعام .
كان جونغوك متأكد ان ليسا اخفقت لان لون الطعام لم يكن كما يجب .